ديكور جبس غرف نوم الكلاسيكية والرومانسية

ديكور جبس غرف نوم الكلاسيكية والرومانسية

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

فإذا كنت ترغب في تصميم ديكور جبس غرف نوم، وتريد إضافة لمسة عصرية إليها، فإن ديكورات غرف النوم الجبسية الآن من أكثر ديكورات المنزل حداثة وحداثة.

ولا يوجد منزل حاليا خالي من استخدام الديكورات الجبسية عند عمل الديكورات نظراً للشكل الممتاز والأنيق الذي يظهر فوق المنزل عند استخدام ديكورات الجبس.

فلا شك أن أنواع الديكورات الرومانسية المختلفة لغرف النوم الفخمة تضيف لمسة من التنفس خاصة مع الأفكار والابتكارات العبقرية التي قدمتها المصممين، وفي الأسطر التالية نقدم لكم أحدث أشكال ديكور جبس غرف نوم.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

ديكور جبس غرف نوم

ديكور جبس غرف نوم

يعتبر سقف المنزل من المكونات الضرورية المكملة للديكورات، لذلك من الممكن استخدام الديكورات الجبسية للأسقف في غرف النوم، خاصة مع ابتكار زيادة أنواع الجبس، ومع تطورات الديكورات السابقة منذ سنوات قليلة اهتم المصممون بإرفاق الكثير من الأنواع والعناصر التي تضيف لمسة فنية وجمالية لديكور جبس غرف نوم.

وظهرت تصاميم عبقرية لألواح الجبس، وتصاميم ممتازة من الجبس المعلق، خاصة إذا كان الديكور فاخراً غرف نوم، وهي موجودة الآن من تصميمات ألواح الجبس، وتصميمات ممتازة من الجبس المعلق.

خاصة إذا كان ديكور جبس غرف نوم فخمًا، فهي الآن تقع من تصميم اللوح الجصي الجبس ولكنه مثير وجذاب جداً وكذلك يضيف لمسة عاطفية إلى غرفتك.

ديكورات غرف النوم بالجبس على شكل أنواع هندسية

دوائر متداخلة ومربعات تحتوي على إضاءة خافتة تدخل جميعها في محيط ديكورات الجص لغرف النوم الفاخرة على شكل أنواع هندسية، وفي هذا النمط توجد إضاءة بأسلوب مثير للاهتمام ويحتمل أن يتم الالتفاف حولها بإضاءة مخفية ومركزة (كشافات) وألوان هذه اللمبات.

يوصى باختيار مصابيح LED لأنها مريحة للعين، وفي نفس الوقت موفرة للطاقة، وتوجد إضاءة مختلفة بكميات متنوعة.

ديكور جبس غرف نوم

ديكور جبس غرف نوم كلاسيك

ديكور جبس غرف نوم كلاسيك

تدور ديكورات الجبس الفاخرة حول بدائل لواحد من أنواع الجبس البسيطة، أنواع الجبس البسيط لغرفة النوم هي تدرجات الجبس التي توضع على زوايا وزوايا سقف غرفة نومك، ويمكن أن تشمل أيضًا الإضاءة الخافتة، ولكن إذا كنت تفضل ذلك ديكورات حديثة.

وهناك بدائل كثيرة مثلا هناك أنواع من الجبس على شكل قلوب كبيرة أو زهور مجسمة توضع في منتصف السقف ثم تكتمل تركيب النجف.

وفي معظم تصميمات ديكورات الجبس لغرفة النوم الفخمة تركز الانتباه على جدار غرفة النوم، يتم استخدام ألواح الجبس والالتفاف على المساحات والانحناءات ومواقع الظل والضوء، حيث يمكنك إبراز هذه المساحة وأين ستصنعها انها غامضة ومظلمة.

ديكور جبس غرف نوم

ديكور جبس غرف نوم للعرسان

تتنوع ديكورات الجبس بشكل عام وخاصة الديكورات الجبسية لغرف العرسان لذا فإن الاختلاف والتنوع يتيحان إمكانية التكيف مع الأذواق والديكورات المختلفة، كما يمكن استخدام ديكورات الجبس في غرف الجلوس أو غرف الأطفال أو في غرف النوم.

وفي غرف النوم لابد من اختيار الديكورات الجبسية بعناية نظرا لطبيعة غرف النوم حيث من الضروري اختيار ديكورات جبسية فاخرة وهادئة لتتناسب مع باقي ديكورات غرف النوم مثل اشكال ديكورات الجبس لغرف النوم الفاخرة.

ديكور جبس غرف نوم

ديكور جبس غرف نوم رومانسية

ديكور جبس غرف نوم

تعتبر غرفة النوم من اهم غرف المنزل كله التي يجب الاهتمام بها من خلال ديكوراتها والتأكد من انها حديثة ومميزة وذات الالوان المناسبة، الجبس هو زخرفة لا تخلو من اي بيت حديث لذلك سوف نقدمها لكم اليوم مجموعة من أجمل ديكورات غرف النوم الجبسية المناسبة للعرائس الجدد.

ديكور جبس رومانسي ورائع باللون البنفسجي

من أكثر الديكورات رومانسية، هذا الديكور هو أكثر من مجرد ديكور رومانسي ولكنه مأخوذ من عالم السحر والجمال والجاذبية التي تلهمك لتكون إبداعًا غير موصوف، ويتخلل هذا الديكور لون أبيض مريح يعطي مزيجاً رائعاً من الأبيض والبنفسجي.

ديكور جبس غرف نوم

ديكور جبس رومانسي بالورود

ديكورات جبس عصرية ومميزة لن تجد مثلها كثيرا فهي تضفي نوعا من الفرح والسعادة والرومانسية على غرف النوم خاصة للعرائس الجدد، وهذا الديكور مزين ببعض اللمبات الصغيرة والزينة من نفس اللون.

ديكور جبس غرف نوم

ديكور جبس رومانسية لغرف نوم كبيرة

إذا كانت غرفة نومك كبيرة فهي بالتأكيد تتناسب مع هذا الديكور الرائع الذي يتميز بالهدوء والبساطة والجمال، فهي أنيقة وبسيطة للغاية وتعطي إحساسًا بالأمان والراحة اللامحدودة، وقد صُنفت من بين أفضل الجبس الرومانسي ديكورات غرفة النوم والأكثر راحة للروح والجسد بفضل ألوانها الهادئة ومظهرها البسيط.

ديكور جبس غرف نومديكور جبس غرف نومديكور جبس غرف نوم

ديكور جبس طبيعي وكلاسيكي لغرف النوم

هذا الديكور عبارة عن زخرفة كلاسيكية تمنحك الإيحاء بأنك تعيش من فترة ماضية، حيث أن زخارفها بنية اللون حيث تتدرج ألوان البني وتملأ الغرفة وتعطي إحساسًا بالراحة والأمان بالإضافة إلى كونها طبيعية وألوان مستقرة.

ديكور جبس غرف نوم

ديكور جبس غرف نوم بالأبيض والأسود

ديكور جبس غرف نوم بالأبيض والأسود

هذا ديكور جبس غرف نوم الرائع يتكون من اللون المخطط باللونين الأبيض والأسود بالإضافة إلى بعض الإضاءة الساطعة، فإذا كنت من محبي اللونين الأبيض والأسود ستعجب بالتأكيد بهذا الديكور وستجد الراحة أكثر من ديكورات الجبس المختلفة، خاصة أنها تناسبها سطوع ديكورات وألوان طلاء الغرفة.

ديكور جبس غرف نوم خيالي وساحر

إذا كنت تريد الحصول على ديكور رومانسي ساحر ورومانسي وخيالي، فإن هذا ديكور جبس غرف نوم الرومانسي الخيالي سوف يناسبك كثيرًا، حيث يتكون بشكل أساسي من نجوم صغيرة ساطعة وبعض اللمبات الصغيرة، كما أن الديكور به سرير دائري يتوافق مع مظهر الديكورات الجبسية العامة بينما الديكورات الأخرى مميزة جدا وحديثة للغاية.

ديكور جبس غرف نوم

ديكور جبس لغرف النوم الواسعة

ديكور جبس لغرف النوم الواسعة

هذا الديكور مناسب لغرف النوم الفسيحة ويعتبر من بين الديكورات البسيطة التي لا تحتوي على العديد من الأشكال والألوان حيث يتكون بشكل أساسي منا للون البني وظلاله والأثاث بسيط وجميل.

تعليمات لاستعمال جبس سقف غرف النوم

  • ينصح المصممون أن يكون اختيارك لتصميمات الجبس لغرفة النوم متناسبًا مع المساحة وارتفاع الغرفة بحيث إذا كانت مساحة غرفة نومك صغيرة فمن الأفضل أن تختار أحد التصميمات البسيطة والمضيئة وإذا كان سقف الغرفة منخفض يجب عليك اختيار الألواح الجبسية التي توضع في زوايا الغرفة حتى لا تشعر بالازدحام في غرفة نومك.
  • ويفضل الاستمرار في ديكورات غرف النوم الفخمة بالجبس اختر من انواع النجف المناسبة مثلا إذا اخترت انواع متواضعة من الجبس فهو أفضل اختيار من انواع النجف الكلاسيكية اما إذا كنت تحب الديكورات الفخمة والفنادق فعليك اختر أحد أنواع النجف المصممة من الكريستال.
  • يوصى إذا كان سقف غرفة نومك مرتفعًا، فيجب أن يكون هناك أكثر من إضاءة في الغرفة بحيث يتم توزيع الإضاءة على مناطق مختلفة من الغرفة، أما إذا كانت مساحة غرفة نومك صغيرة أو متوسطة فهي من الأفضل أن يكون لديك إضاءة معتدلة.

وفي الختام، نكون قد عرضنا لك سيدتي ديكور جبس غرف نوم، وكذلك ديكورات جبس غرف نوم عصرية وحديثة التي تجعل الانسان يشعر بالراحة في منزله نظراً لجمالها وفخامتها، نود أن يكون مقالنا عن هذا الصدد قد نال إعجابكم وقدم لكم كل المعلومات الكافية حول هذا الصدد.

اقرأ أيضًا:

ديكورات اسقف جبس تعرفي على أحدث الافكار لغرف النوم والريسبشن

4 نصائح لاختيار الأسقف الجبس

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة