حضري ديكور الرعب في منزلك للاحتفال بعيد الهالوين

حضري ديكور الرعب في منزلك للاحتفال بعيد الهالوين

آخر تحديث : الإثنين ٢٥ مارس ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

الاحتفال بعيد الهالوين له طقوس خاصة، ففي البداية عليكي الاستقرار على مكان الاحتفال به وإذا كان اختيارك قضاء يوم الهالوين في المنزل مع أسرتك عليكي الانتباه أنه يجب تغيير ديكور منزلك حتى يتناسب مع أجواء الهالوين المرعبة، إذا كنتي لا تعلمين كيف يمكنك تحضير منزلك لمثل هذا الاحتفال، تابعي المقال التالي وستساعدك ستات دوت كوم بأفكار جديدة ومختلفة لتجديد منزلك بأجواء تناسب احتفالات الهالوين المرعبة.

كيف تعدي منزلك للاحتفال بعيد الهالوين ؟

عليكي أولاً معرفة أن ألوان الاحتفال بعيد الهالوين هي البرتقالي والأسود والأبيض ويمكن دمج الأحمر معهم لزيادة أجواء الرعب، ولا تقلقي عزيزتي ديكور الهالوين يمكنك الاستعانه بأشياء بسيطة في منزلك للوصول للشكل الذي تريديه.

المناديل : استخدمي بكرات مناديل التواليت القديمة والورق المقوي من اللون الأسود لتحضير خفافيش الهالوين ، ويمكنك بعدها تعليقها في المنزل على الجدران والأسقف لإثارة الرعب.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

الهالوين

البرطمانات : بالتأكيد لديكي في المنزل العشرات من البرطمانات الفارغة التي يمكنك استغلالها في تجهيز منزلك لاستقبال الهالوين، كل ما عليكي هو لف الشاش الأبيض حول البرطمان ووضع العيون البلاستيكية عليه حتى تعطي إنطباعاً بأنها أشباح، أو يمكنك طلائها بألوان مختلفة من الدهانات لتعطي أشكال مخيفة، مع وضع شموع داخل البرطمان.

البالونات : البالونات هي أشهر أدوات الديكور في جميع المناسبات، لكن عليكي استخدامها في الهالوين بطريقة مختلفة، فأولاً اختاريها من اللونين البرتقالي أو الأسود أو الأبيض وقومي برسم الأشباح بطريقة مخيفة عليها ثم الزقيها في السقف.

الهالوين

مناديل القماش : فوط السفرة والمناديل القماش القديمة الموجودة في منزلك يمكنك استغلالها لتحضير أشباح عيد الهالووين المخيفة، فقط قومي بقص أماكن العين والفم، أو قومي بتلوينها باللون الأسود، ثم رصيهم بجانب بعض على خيط وعلقيه على الحائط.

القرع العسلي : ثمرة قرع العسل هي العلامة الأساسية في احتفالات الهالوين، لذلك يجب عليكي إحضارها لتزيين منزلك بديكور الرعب، إذا كانت أسرتك من محبي تناول هذه الثمرة يمكنك فتحها واستخراج الثمرة وطهيها والاستعانة بالقشور للرسم أو النحت ثم وضع الشموع بداخلها، أما إذا كان للديكور فقط فيمكنك الرسم على القشرة الخارجية فقط.

هالوين


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة