رجيم الماء السريع لتخسيس 8 كيلو أسبوعياً - رجيم الماء السريع بالتفصيل

رجيم الماء السريع لتخسيس 8 كيلو أسبوعياً - رجيم الماء السريع بالتفصيل

آخر تحديث : الخميس ١٠ يناير ٢٠١٩
بلغي عن مشكلة

رجيم الماء السريع حيث يعلم الجميع أهمية الماء لجسم الإنسان، فهي العنصر الرئيسي المكون للجسم حيث يكون 60% من كتلة الجسم ماء، تعمل على المحافظة على صحة المفاصل، وكذلك جميع أعضاء الجسم والخلايا، بالإضافة إلى كون الماء وسيلة فعالة في إنقاص الوزن الزائد، حيث أنه يوجد رجيم الماء السريع، وهو نظام غذائي يعتمد على شرب الماء بنسب معينة لإنقاص الوزن.

رجيم الماء السريع في اسبوع

جاءت فكرة رجيم الماء من أن الماء لا يحتوي على أي سعر حراري، فهي بذلك ستخلص الجسم من الوزن الزائد، حيث أن تناول كمية كبيرة من الماء يعمل على طرد كمية كبيرة جدا من الدهون وخاصة ما تسمى بالدهون الورقية التي تشكل مرض السمنة.

يقوم نظام الرجيم السريع لمدة 11 يوم، بأي وقت ولكن بشرط الانتظام في تناول الكمية نفسها كل يوم، ويكون برنامج رجيم الماء على النحو التالي:-شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

اليوم الأول في رجيم الماء السريع : شرب كوب من الماء الدافئ على الريق قبل الإفطار. بعد الإفطار بساعة نتناول بيضة مسلوقة ومعها توست خاص بالرجيم. الغذاء يتم تناول توست رجيم، وعدد 2 قطعة لحم مسلوق، أو مشوي، ومعهم شوربة خضار، وقبل تناول وجبة الغذاء يتم شرب كوبين من الماء الدافئ. بعد مرور ساعة على الغذاء يمكن تناول ثمرة واحدة فقط من الفاكهة. أما بالنسبة للعشاء فيكون عبارة عن علبة زبادي خالية الدسم، ومعهم كوب من عصير برتقال.

اليوم الثاني في رجيم الماء السريع: تناول كوبين من الماء الدافئ على الريق. بعد ساعة نتناول بيضة مسلوقة، وكوب شاي بالحليب (خالي الدسم). الغذاء كوب ماء دافئ قبل تناول الوجبة، توست رجيم، 1/2 فرخه مسلوقة، طبق سلطة، طبق شوربة فراخ. وبعد الغذاء كوب من عصير البرتقال بدون سكر. في العشاء كوب من الحليب (خالي الدسم)، مع ثمرة من الفاكهة.

رجيم الماء السريع

اليوم الثالث في رجيم الماء السريع : 2 كوب من الماء الدافئ على الريق. وتناول توست رجيم، وقطعة من الجبن القريش بعد ساعة من تناول الماء. الغذاء يكون عبارة عن 3 أكواب من الماء الدافئ قبل تناول الطعام، توست رجيم ويفضل شريحة واحدة منه، ثلاثة ملاعق من الأرز. تناول كوب من الماء الدافئ بعد مرور 3 ساعات من الغذاء، ووجبة العشاء تكون شريحة توست رجيم، وبيضة مسلوقة.

اليوم الرابع في رجيم الماء السريع : شرب 3 أكواب ماء دافئ على الريق، وبعد ساعة 3 ملاعق فول، وقبل الغذاء نتناول 2 كوب ماء، وبعد ساعة 3 ملاعق أرز، وطبق سلطة و3 سمكات مشوية، وفي العشاء علية زبادي ومعها ثمرة فاكهة.

اليوم الخامس في رجيم الماء السريع : تناول 3 أكواب ماء، وشريحة توست رجم، قطعة جبن خالي الدسم، كوب شاي بلبن بدون سكر، والغذاء 3 أكواب ماء، ثم تناول طبق شوربة، و 3 قطع لحم مشوي، وفي العشاء 2 كوب ماء، توست رجيم، بيضة مسلوقة.

اليوم السادسفي رجيم الماء السريع: 4 أكواب ماء، ثم توست رجيم، كوب شاي بلبن(خالي الدسم)، 3 ملاعق فول بالليمون، وفي الغذاء 4 أكواب ماء، توست رجيم، طبق سلطة، 4 قطع كبد مشوية، والعشاء كوب عصير فاكهة، جبن خالي الدسم، توست رجيم.

اليوم السابع في رجيم الماء السريع : 3 أكواب ماء، قطعة جبن رومي، الغذاء 3 أكواب ماء، ربع رغيف بلدي، طبق سلطة، ثلاث ملاعق أرز، 3 سمكات مشويين، وفي العشاء 3 أكواب ماء، علبة زبادي وثمرة فاكهة.

اليوم الثامن في رجيم الماء السريع : 4 أكواب ماء دافئ، وبعد ساعة ربع رغيف بلدي، 3 ملاعق فول، والغذاء 4 أكواب ماء، 3 قطع لحم مسلوقة، طبق سلطة، طبق شوربة، توست، وفي العشاء 3 أكواب ماء، وعلبة زبادي. ونكرر نفس نظام اليوم الثامن حتى نصل إلى اليوم 11. يشترط رجيم الماء السريع الانتظام عليه أثناء وبعد تنفيذه، لفترة معينه وليكن مثلا 10 أيام أخرى، وذلك للحفاظ على الوزن الذي وصل إليه الجسم خلال نظام الرجيم.

رجيم الماء السريع

اضرار رجيم الماءالسريع

من اضرار رجيم السريع ان الماء يجعلك تفقدين الكثير من العناصر الغذائيه التى يحتاجها الجسم وايضا الفيتامينات

انخفاض معدل الايض بشكل كبير وايضا من الممكن ان تتعرضي الى الجفاف والشعور بالصداع والغثيان

شحوب الوجه وفقدان النضارة والرونق.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة