رسائل عيد الحب للمتزوجين

رسائل عيد الحب للمتزوجين

آخر تحديث : الأربعاء ٠٨ أبريل ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

رسائل عيد الحب للمتزوجين تعتبر هدية لطيفة وغالية للغاية لأنها تحمل بداخلها مشاعر جميلة من الزوج لزوجته ويحدثها فيها عن ذكرياتهما معًا سواء الجيدة أو حتى الصعوبات التي مروا بها معًا، وفي موضوعنا اليوم من ستات دوت كوم سوف نطلعك على بعض رسائل عيد الحب للمتزوجين والتي يمكنك أن تقدميها لزوجك في عيد الحب كهدية بسيطة وجميلة.

رسائل عيد الحب للمتزوجين حديثًا

الرسالة الأولى

إلى زوجي العزيز

كل عام وانت حبيبي، انه عامنا الأول معًا، وقد كان عامًا سعيدًا مليئًا بالأوقات التي لن أنساها مهما مر بي من العمر، لم أكن أعلم ما الذي كان سيحدث اذا لم أصبح زوجتك، فانت ونعم الزوج الحنون طيب المعشر، أحبك كثيرًا.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

الرسالة الثانية

إلى حبيبي

كنت أنتظر فترة الخطوبة ان تمر سريعًا حتى يجمعنا الله معًا تحت سقف بيت واحد، وربما لم يمر الكثير على زواجنا إلا انني أشعر وكأنني كنت زوجتك لسنوات طويلة، لا زلت أذكر الأيام التي سافرنا فيها معًا وقضيت أجمل وقت بحياتي وسط البحر والسماء الصافية، ولم أنسى نظراتك لي وكأنك تحتضنني بعينيك الجميلتين.

كذلك أوقات خروجنا معًا وعندما تجلب لي الهدايا حتى تلك البسيطة أشعر وكأنني ملكت العالم بين يدي ياحبيب روحي احبك.

رسائل عيد الحب للمتزوجين

الرسالة الثالثة

حبيبتي

كل سنة وانتي معايا، كل سنة وانتي وجودك بيملى حياتي سعادة وفرح، ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي ويدوم وجودك جمبي طول عمري، أكيد انتي عارفة أنا بحبك ازاي، وبحب عينيكي الحلوين وابتسامتك الجميلة اللي مالية عليا حياتي، وروحك اللي عمري ما شوفت ولا هشوف زيها، ربنا يديمك نعمة في حياتي ياجنتي على الأرض.

الرسالة الرابعة

زوجتي

يمتلئ العالم بالنساء الجميلات، ولكنك وحدك أستطعتي أن تخترقي حواجز قلبي وتمتلكيه بكل ما أوتيتي من حُسن ودلال ورقة، وعذوبة صوتك وهي تناديني باسمي جعلتني أحبه فوق الحب حبُ، لم أنسى حينما رأيت عينيكي للمرة الأولى والتي استطاعت في لحظة أن تأثرني وتسرقني من نفسي وتجعلني ملكًا لكِ، أحبك بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأريد أن يجمعني بكِ 100 عيد حب وليس عيد واحد فقط، على الرغم من أن كل يوم بجانبك هو عيد، فأنتي عيدي وعديتي وفرحتي، وأريد أن أظل بجانبك لما تبقى من عمري يا عمري. أحبك كثيرًا.

رسائل عيد الحب للمتزوجين منذ فترة طويلة

الرسالة الأولى

زوجتي العزيزة

مرت سنوات عديدة منذ التقينا أول مرة، حينما أوقعتني في حبك بدون أن تدري، كنا زملاء بالجامعة، ولكني كنت أحبك منذ أن التقت عينانا، ولم أرد أخبرك حتى تأكد من تبادل المشاعر بيننا، وكانت أسعد لحظاتي حينما قبلتي الزواج مني، وأصبحت أمًا لأولادي، ولم أكن لأجد أمًا أفضل منكِ لتربية أبنائي، قد تستغربين مني انني كتبت لكِ خطابًا، فهي المرة الأولى منذ زواجنا منذ خمسة عشر عامًا أكتب لكِ تلك الكلمات، ولكنني أردت أن أعطيكي هذا العام هدية عيد الحب خطابًا مني يحمل مشاعري، فانا احبك وسوف أحبك لما تبقى لي من عمري.

رسائل عيد الحب للمتزوجين

الرسالة الثانية

حبيبي

أرسل اليك حبي وأشواقي يا حبيب عمري، أريد أن أضمك بين ذراعي كل لحظة فيما تبقى من عمري، على الرغم من وجودك بجانبي الا انني اشعر بأنني اريد ان افتح قلبي وأدخلك فيه وأغلق عليك ولا اخرجك مني أبدا، فأنا أريد أن اتنفسك واحيا بنبضاتك وأعيش على حبي لك، كل عيد حب وانت زوجي ودنيتي وحياتي.

الرسالة الثالثة

زوجي الحبيب

مر عشرون عامًا على زواجنا، ولكني ما زلت أشعر وكأنني عروس جديدة، فكل يوم وكل لحظة تعاملني وكأنني طفلتك المدللة، وترعاني وتهتم لحالي، وجدت فيك زوجي وابي وابني، فعلى الرغم من انني تحت رعايتك الا انني أشعر دومًا وكأنني أرعاك كطفلٍ صغير بين أحضان أمه، فأنا أشعر وكأني أنجبت 3 أطفال وليس طفلين، فانت ابن قلبي البكري الذي لطالما أحببته، كل عام وانت حبيبي.

الرسالة الرابعة

دنيتي

لطالما أخبرتني عن رغبتك في أن اكتب اليك بخطاب، ولكنك تعلمين جيدًا بأنني لا أستطيع ان اسطر الكلمات، فأنا لا استطيع أن اعبر عما بداخلي اليكِ، ولكنني سأحاول قدر المستطاع أن أصف لكِ ما بداخلي نحوك، فلن أجد مناسبة أفضل من عيد الحب لأعبر لكِ عن حبي، في البداية دعيني أخبرك كل عام وانتي حبيبتي، وثانيًا أعشق سماع صوتك وانتي توقظينني من النوم وتخبريني "صباح الخير يا حبيبي"، واتحمس حين تخبريني بانك ستعدين لي طعامي المفضل، وأحب ان استرق النظرات إليك وانت جالسة تقرأين كتابك المفضل، وحين تسرحين أشعر وكأني أنا الذي يسرح في جمال عينيكِ الجميلتين.

لازلت أذكر حينما أخبرتني انك تحملين بداخلك طفلنا الأول كنت أشعر وكأن قدماي لا تلمسان الارض لأنك ستجلبين إلى الدنيا طفل يحمل ملامحك ويجمع روحينا معًا، ومرت سنوات قليلة ورزقنا الله الطفل الثاني، وانعم علي بكونك أمًا لهم.

عزيزتي الغالية، أشكر الله الذي أهداني زوجة مثلك، حنونة وطيبة القلب والمعشر، ومراعية لي ولأبنائي، أحبك كثيرًا واتمنى وجودك بجانبي طوال العمر.

رسائل عيد الحب للمتزوجين

رسائل عيد الحب للمتزوجين قصيرة

  • استيقظت من النوم فوجدتك بجواري، أجمل عيد حب لكِ يا ليلي ونهاري.
  • أحببتك وفي عيد الحب أود أن أقول لكِ ما زلت وسوف أحبك.
  • أردتكِ زوجة ببيتي ولكنك أصبحتِ عالم أسكن فيه.
  • حبيبتي كل عام وانتِ بجانبي وتسعديني بوجودك دومًا.
  • عيد الحب أحلى عيد وانتي جمبي أكيد
  • روحي تمتلئ بالحياة حينما أنظر إلى عينيكِ الجميلتين
  • أعشق ضحكتك التي تملئ عليّ حياتي، كل عام وانتي حبيبتي.
  • كل يوم معكِ هو عيد حب
  • انت أغلى ما في حياتي، وعمري لا يحلو الا بوجودك.

رسائل عيد الحب للمتزوجين

  • حبك هو الهواء الذي أحيا به يا أكسجين حياتي.
  • حبك إدمان لا أريد التعافي منه.
  • أشتقت أليك يا حياتي.
  • كل عام وانتي دمي الذي يسري في عروقي.
  • يا جنتي يا فرحتي يا هديتي من ربنا
  • كل سنة وانتي حياتي ودنيتي.
  • عيد الحب تزيد حلوته وانتي جمبي يا حبيبتي
  • حبك مملكة قلبي وانتي ملكته المتوجة
  • عنيكي خطفتني من يوم لقاكي وكل سنة بتزيد حلاوتك طول ماحنا سوا وانا معاكي.
  • كان يوم حبك أجمل لحظة في حياتي .. بحبك
  • زوجتي وأم أبنائي أعشقك من رأسي وحتى أخمص قدمي.

رسائل عيد الحب للمتزوجين

لا تدع أنت وزوجتك يوم عيد الحب يمر عليكما دون إرسال السائل التي تعبر عن الحب المتبادل بينكما، فهي سيكون لها المفعول السحري لزيادة والتعبير عن حجم الحب بينكما، فما أجمل علاقة بين زوجين قائمة على الحب والرومانسية والمشاعر المتبادلة بين الطرفين، بالتأكيد هي الحياة المطلوبة لدى الطرفين.

هذه كانت أفضل الكلمات التي يمكن ان يتم اقتباسها لإرسال رسائل عيد الحب للمتزوجين في يوم الفلانتين الذي أصبح على الأبواب، وردة أو هدية جملة مع رسالة حب من رسائلنا الخاصة السابقة، ستجعل العلاقة بين الزوجين مليئة بالرومانسية والحب والمودة، وستجعل الجميع سعيد في هذا اليوم، وهذا بالطبع ما نتمناه إلى الجميع بشكل مستمر لكم جميعًا.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة