skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
ريجيم الماء .. أسرع وسيلة لتحقيق حلم الرشاقة

ريجيم الماء .. أسرع وسيلة لتحقيق حلم الرشاقة

تظهر كل فترة أنظمة جديدة للتخسيس ورجيمات مختلفة تساعد على فقدان الوزن الزائد، وكان من أبرز ما انتشر خلال الفترة الماضية هو ريجيم الماء ، فإذا كنت بحاجة إلى تجربته والتعرف عليه، إليك في هذا المقال كل ما تريدين معرفته حوله.

ما هي فوائد ريجيم الماء ؟

تتعدد الفوائد الناتجة عن شرب الماء بكثرة، أهمها زيادة نسبة الحرق، وتحسين أنشطة الجسم، ومرونة العضلات وتجنب الاصابة بالتشنجات العضلية، فضلًا عن طرد السموم من الجسم وتنشيط الجسم والوقاية من الجفاف وتقليل الشعور بالجوع، والمساعدة في فقدان الوزن الزائد، حيث لا تحتوي الماء على أي سعرات حرارية.

ريجيم الماء فقط

يتبع البعض ريجيم الماء فقط كوسيلة لتمهيد الجسم للدخول في حالة إنقاص الوزن الزائد، وتنقيته من السموم، حيث يمكن اتباع هذا النظام لمدة يوم واحد فقط عن طريق تناول المياه فقط على مدار اليوم بدون تناول طعام أو عصائر أو أي شيء آخر، ويساعد هذا الرجيم على فقدان الوزن الزائد وبذل الجسم مجهود لتحويل الماء البارد لدرجة حرارة الجسم، ولكن هذا النظام له العديد من الأضرار التي تهدد الصحة، حيث يتسبب في نقص الفيتامينات والشعور بالارهاق والتعب والاعياء المستمر، فضلًا عن زيادة الوزن المحتملة نتيجة كونه أحد أنظمة الرجيم القاسية.

رجيم الماء فقط

ريجيم الماء الساخن

يعمل ريجيم الماء الساخن على تطهير الجهاز الهضمي وتنشيط الجسم، ومساعدته على التخلص من الدهون وتليين الأمعاء وتحسين عملية الهضم، عن طريق تناول المياه الساخنة يوميًا على الريق وعلى مدار اليوم في فترات متقطعة، حيث يساعد ذلك على فقدان الوزن الزائد وترطيب الجسم، وتقليل الشعور بالجوع ومنع حدوث الامساك.

رجيم الماء الساخن

ريجيم الماء والليمون

يعمل ريجيم الماء والليمون على تخليصك من الوزن الزائد، بفعالية من الانتظام عليه لفترة طويلة، عن طريق شرب كوب من الماء الليمون فور الاستيقاظ من النوم وقبل تناول أول وجبة بنصف ساعة تقريبًا، فاحتواء الليمون على فيتامين سي ، يعمل على تعزيز المناعة ومساعدة الجسم في طرد السموم، كما يمد الجسم بالعديد من الفيتامينات والمعادن اللازمة التي تفيد عملية التخسيس.

يعمل ريجيم الماء والليمون على إذابة وحرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن ومنطقة الأرداف ولذلك يعد الخيار الأفضل لمن يعانون من زيادة الوزن في هذه المناطق تحديدًا، وينصح باتباعه مع نظام غذائي صحي ومتوازن.

وينصح بتناول كوب من الماء المضاف إليه ملعقة من عصير الليمون مرة كل ساعتين وقبل تناول الوجبات، بنصف ساعة.

رجيم الماء والليمون

ريجيم الماء السريع

يعد ريجيم الماء من أسرع الأنظمة المجربة للتخسيس، وأكثرها فاعلية، حيث أنه مع الانتظام على شرب الماء يوميًا على الريق وعلى مدار اليوم وبين الوجبات وزيادة معدلات الشرب تدريجيًا، يعمل على فقدان الوزن بسرعة، خاصة في حالة اتباع نظام غذائي صحي وبسيط، فالحرص على شرب المياه بانتظام وبزيادة تدريجية يؤدي إلى زيادة وسرعة فقدان الوزن وسوف تجدين نتائج مذهلة بعد الأسبوع الأول.

رجيم الماء السريع

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;