اعرف مفاتيح التعامل مع زوجتك خلال الدورة الشهرية

اعرف مفاتيح التعامل مع زوجتك خلال الدورة الشهرية

آخر تحديث : الأربعاء ١٩ مارس ٢٠١٩

المحتويات

زوجتك خلال الدورة الشهرية

يعلم الجميع سواء كان رجل أو امرأة أن الدورة الشهرية فترة صعبة تمر بها أي فتاة سواء كانت متزوجة أو غير ذلك، اليوم نوجه نصائح يجب أن يعلمها الرجل لتتعامل مع زوجتك خلال الدورة الشهرية الصعبة، فقط عزيزتي نود منك قراءة هذا الموضوع وزوجك بجوارك، لأننا سنخبره بما يجب أن يفعله تجاهك في تلك الفترة.

يقدم ستات دوت كوم بعض النصائح التي يجب أن تخبريها لزوجك ليقوم بها أثناء مرورك بالدورة الشهرية المؤلمة، ومن بين هذه النصائح مايلي:

زوجتك خلال الدورة الشهرية

احتواء زوجتك خلال الدورة الشهرية

يجب على الزوج أن يقوم باحتواء زوجته في تلك الفترة التي تدوم لبعض الأيام، فهي لاتستطيع التحكم في انفعالتها فمن الممكن أن تغضب كثيرًا، تنفعل، وتحزن، ولكن عليك أن تواجه ذلك بتقبل شديد وذلك بسبب علمك أن هذه الفترة يكون هناك تغيرات فسيولوجية تجعلها تفعل هذا.

حسن من حالتها النفسية السيئة

مارأيك أن تعرض عليها الخروج من المنزل لتناول وجبة الغداء، سيكون شئ رائع بداخلها، قدم لها الهدايا في تلك الفترة، حاول أن تكون هذه الفترة القصيرة فترة مفاجأت لزوجتك، استيقظ مبكرًا وقم بإعداد الفطار لها، سيساعدها هذا على تحسين حالتها النفسية السيئة في تلك الفترة.

زوجتك خلال الدورة الشهرية

تجنب السخرية من زوجتك خلال الدورة الشهرية

تجنب على قدر الإمكان السخرية منها، من المؤكد أن إلقاء بعض الدعابات لإضحاكها ستغير من حالتها، لكن تجنب السخرية منها، أو من الدورة الشهرية بشكل عام، فالموضوع ليس بيديها على الإطلاق، أشعرها بدعمك دائمًا، واعلم أن زوجتك خلال الدورة الشهرية تريد سند لها فقط.

اعرف مواعيد الدورة الشهرية الخاصة بها

يجب عليك أن تعرف مواعيد الدورة الشهرية الخاصة بزوجتك، وهذا ليتم منع ممارسة العلاقة الحميمة في تلك الفترة، لكن لاتدع ابتعادكما الجسدي يبعدك عنها معنويًا، تصرف بمزيد من الاهتمام لها خلال تلك الفترة، لأن هذا يزيد من ثقتها فيك، ويجعلها تعلم مدى حبك لها فعلًا.

زوجتك خلال الدورة الشهرية

اعرض مساعدتك لها في الأعمال المنزلية

بالتأكيد عرضك لمساعدتها في الأعمال المنزلية، وإصرارك على تقديم المساعدة لها في تلك الفترة، سيريحها بعض الشئ، لأن المجهود الذي تقوم به سيقل، وتوقف عن ذكر أي انتقاد لتقصيرها في عملها المنزلي خلال الدورة الشهرية.

لاتتناقش مع وجتك خلال الدورة الشهرية كثيرًا

يجب أن تتجنب المناقشة في بعض المشكلات المهمة في تلك الفترة، حيث إنها تعاني كما ذكرنا لك من العصبية وسوء الحالة المزاجية، وهي لن تستطيع التفكير معك في ذلك الوقت بشكل صحيح، مما قد يسبب حدوث مشاكل، ولذلك تجنب المناقشات الجادة معها في تلك الفترة الصعبة التي تمر بها.

زوجتك خلال الدورة الشهرية

تقرب منها أكثر

لاتشعرها أنها منبوذة، بل اعمل دائمًا على التقرب من زوجتك خلال الدورة الشهرية المؤلمة لها، وهذا سيزيد من ثقتها فيك، فالعلاقة بينكما لا تكون حميمية فقط، بل هي أبعد من ذلك بكثير، لا تذهب لقضاء وقت فراغك مع أصدقاءك في تلك الأيام، بل خصصه للجلوس معها، شاهدا فيلمًا تحبونه، أو أي شئ، أضحكها كثيرًا، حاول ألا تجعلها تفكر كثيرًا في الأمر، سيزيد هذا من الإيجابية عليها، وستعلم مدى الحب الذي تحبه لها فعل، هذه الأشياء ستقودكما معًا لعلاقة زوجية ناجحة وحياة سعيدة، وبالطبع سينعكس ذلك عليها في الأوقات التي تكون متضايق فيها، فستقدر ذلك، وستحاول أن ترضيك بأي شكل من الأشكال، فحافظ على زوجتك فهي قرة عينك.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة