زيوت طبيعية تطيل الشعر

زيوت طبيعية تطيل الشعر

آخر تحديث : الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٩

بعض الفتيات يبحثن عن علاج ضروري، حيث تعاني الكثير من السيدات من مشكلة فراغات الشعر وخاصة عند "فَرْق" الشعر؛ لذلك ينصح أغلب أطباء الجلدية، السيدات، بتنوع الفرق، وعدم تكرار مكانه، وإذا كنت من ضمن هؤلاء اللاتي تعانين من مشكلة فراغات الشعر؛ يمكنك عمل حمام زيت للشعر من مجموعة زيوت طبيعية، لحل المشكلة.

وخلال هذا التقرير يقدم لكي سيدتي موقع "ستات دوت كوم"، طرق مجربة وفعالة للقضاء عليها ويمكن من خلالها الحصول على شعر ثقيل وصحى.

زيوت طبيعية تطيل الشعر

المكونات المطلوبة:

زيت خروع
زيت جوز هند
زيت زيتون
زيت شجرة الشاى

زيوت طبيعية تطيل الشعر

طريقة إعداد الزيوت لتطويل الشعر:

في البداية عليكي أن تجهزي المكونات السابقة كلها، تخلط كلها معا فى وعاء واحد.

وبعد وضع جميعها في إناء واحد وخلطها جيدًا، عليكي أن تضعيها لى منطقة الفراغات "مرة يوميا" لمدة أسبوع كامل، وستدهشين بالنتيجة.

زيوت طبيعية تطيل الشعر

إيجابيات الشعر الطويل:

هناك إيجابيات عدة لشعر الطويل، كونه متعدد الإستعمالات، لإمكانية الإبداع فيه، و تطبيق جميع التسريحات التي لا يمكن تطبيقها على الشعر القصير، و لإقتصار الشعر القصير على عدة تساريح، وإفتقار الأفكار الخلاقة في تسريحه.

1- يحافظ على الدفء في فصل الشتاء

يقي الشعر الطويل من لسعات البرد في الشتاء، بدلا من استعمال وشاح ثقيل، بحيث يعتبر من أفضل الإيجابيات لضرورة امتلاكه.

2- لا يتعرض للعبث بسهولة

يعطي الشعر الطويل مظهرا مرتبا و جميلا، و بعيدا عن العبث, أو الظهور بشكل أشعث، و خاصة عند الإستيقاظ من النوم، بحيث تكون التموجات مهذبة، و متناسقة، و بعيدة عن التقلص أو التجعيد.

زيوت طبيعية تطيل الشعر

3- يظهر صحة الشعر

وهناك مميزات عدة أخرى، من بينها أنها تتفانى الفتيات في الحفاظ على مرونة شعرها الطويل والمحافظة على تناسقه وتألقه كما تميل لشراء الكثير من المستحضرات الثمينة التي تزيد من حيويته و تبق فيعكس مقدايه صحيا ليعكس مدى اهتمامها به.

4- يناسب جميع أشكال الوجوه

ولخبراء الجمال نصائح عدة أن تقدمي على الشعر الطويل، من الإيجابيات المريحة للشعر الطويل، بأنه يناسب جميع أشكال الوجوه كالوجه المستدير و البيضاوي و الطويل بحيث لا يعاني الأشخاص من عدم ملائمته فهو نمط للتسريحات المضمونة لكل أنواع الوجوه.

أسرار علمية وراء الإنجداب الرجل للشعر الطويل


هناك العديد من الأسرار العلمية التي تكشف الأسرار وراء انجذاب الرجل للشعر الطويل للمرأة أو الفتاة، ولهذا يجب أن تحافظي على شعرك طويلًا، حتى لا تفقدي جمالك أمام بعض الراجل من وجهة نظرهم، ولهذا يجب أن تعتني به أكبر قدر ممكن، خاصة أنك من الممكن أن ترتبطي برجل يحب هذا النوع من الشعر.

1- التفرقة بين الرجل والمرأة

من اهم المزايا، هو أنه أحد العوامل الخارجية التي تكشف ظاهرين التفرقية بين الجنسين. الرجل في غالب الأحوال يمتلك شعراً قصيراً عكس المرأة التي تمتلك شعراً طويلاً، ومن بديهات النظر الخارجي والبعيد لأي فرد، قبل أن تقترب منه.

2- الشعر الطويل يدل على صحة المرأة ومدى اعتنائها بجمالها


بإجراء بعض الاستطلاعات والأبحاث، تم إثبات كما هو متوقع أن الرجل غالباً ما ينجذب أكثر إلى المرأة التي تمتلك شعراً طويلاً وناعماً وصحياً ومسترسلاً وكثيفاً، أكثر من المرأة التي تمتلك شعراً قصيراً حتى لو كان يتمتع بشكل جميل وجذاب.

3- الشعر الطويل يخفي عيوب الوجه ويزيد من جمال المرأة

الشعر الطويل بإمكانه أيضاً إخفاء بعض العيوب الموجودة في ملامح المرأة، بالتالي فإنه يزيد من جاذبيتها وجمالها مثل جعل خط الفك أقل بروزاً وجعل عظام الخدين أقل امتلاءً لديها، إن كانت بارزة وممتلئة بشكل كبير. أيضاً منح الوجه المزيد من الطول أن كان شكل وجه المرأة كروي.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة