سرير مواليد - ما هو السرير الأفضل لطفلك؟

سرير مواليد - ما هو السرير الأفضل لطفلك؟

آخر تحديث : الأحد ٢٣ أغسطس ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

سرير مواليد من الأمور التي تبحث عنها الأمهات كثيرا فتخصيص سرير للمولود له العديد من الفوائد ولعل من أهمهما هو حمايتك من الإرهاق والإجهاد.

فلو كان طفلك في غرفة منفصلة سوف تحتاجين إلى الذهاب لإرضاعه عندما يستيقظ ليلا ولكن تواجده بجوارك يوفر عليك هذه المشقة.

كما أثبتت الدراسات الطبية أن نوم المولود مع أمه في نفس الغرفة يمنحه الشعور بالأمان وهو ما يجعله يحصل على فترات نوم طويلة ومريحة.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

فما هو نوع السرير المناسب للمولود؟ هذا ما سنتعرف عليه سويا.

سرير مواليد ايكيا

سرير مواليد

سرير مواليد من ايكيا IKEA أفضل سرير مواليد يمكنك الاعتماد عليها، ومن المعروف أن سرير مواليد ايكيا من السراير التي توفر الحماية والأمان لطفلك مع الراحة الكبيرة.

وتقدم لك ايكيا العديد من الأنواع التي يمكنك الاعتماد عليها ومن أفضل هذه الأنواع سنجلارSNIGLAR المصنوع من خشب الزان.

ويمكنك أن تقومي بوضع السرير على أكثر من ارتفاع، كما أن قاعدة السرير تسمح بدخول الهواء بصورة سلسة مما يمنح طفلك راحة أثناء النوم.

ويمكن للسرير أن يتحمل طفل بوزن 20 كجم ويأتي السرير في حجم مميز فيبلغ طول السرير 120سم ويبلغ عرضه 60سم، كما أن ارتفاعه مناسب جدا حيث يصل ارتفاعه إلى 80سم.

ويمكنك أن تقومي بتنظيف السرير بكل سهولة باستخدام قطعة من القماش المبلولة، ويعتبر من أفضل المنتجات التي توفرها ايكيا.

سرير مواليد رخيص

سرير مواليد

إذا كنت تبحثين عن سرير مواليد رخيص ويوفر الأمان والحماية لطفلك مع أناقة التصميم فنحن ننصحك باستخدام ستورك كرافت توسكانا Storkcraft Tuscany.

وأكثر ما يميز هذا السرير أنه مناسب لجميع الأعمار فيمكن لطفلك المولود أن يقوم باستخدامه حتى يصل إلى مرحلة البلوغ بدون أن تكون هناك أي مشكلة.

حيث أن السرير من النوع المتنقل الذي يمكن تحويل حجمه من سرير أطفال صغير إلى سرير كامل الحجم بكل سهولة.

وهو مصنوع من الخشب الصلب ويتوفر في عدد من التصميمات المميزة التي تجعل من تواجده في المنزل تحفة فنية في حد ذاتها.

كما من الممكن أن تقومي بضغط مرتبة السرير حتى ثلاثة ارتفاعات مختلفة وهو ما يوفر الراحة الكبيرة للطفل أثناء النوم.

سرير مواليد هزاز

سرير مواليد هزاز

سرير مواليد هزاز ربما يعد الخيار الأمثل للكثير من الأمهات وخاصة إذا كان الطفل من النوع الذي ينام عن طريق الهز، فتحرص الأم على توفير هذا السرير لطفلها للحصول على نوم أفضل.

والحقيقة أنه توجد العديد من الأنواع التي يمكنك الاعتماد عليها فيوجد سرير هزاز يعمل بالكهرباء ويوجد سرير هزاز يعمل عن طريق الهز اليدوي عن طريق وجود كرف من الخشب في قاعدته.

كما يوجد نوع أخر يطلق عليه العديد اسم ملامح السرير الهزاز وهو النوع الشائع الاستخدام بكثرة في هذه الأيام، حيث يعمل هذا السرير عن طريق وجود أربع عجلات في الأجناب ويمكنك طي هذه العجلات لكي يتحول إلى شكل سرير الكرف المشهور والذي يتم هزه بصورة يدوية.

سرير مواليد خشب

سرير مواليد خشب

تفضل العديد من الأمهات سرير المواليد المصنوع من الخشب عن المصنوع من المعدن، فغالبا ما تبعث السرائر المعدنية العديد من الروائح الكيميائية التي تسبب الأذى للطفل والأم معا.

ومن الأنواع المشهورة التي يمكنك الاعتماد عليها دافينشي كالاني Davinci kalani crib القابل للطي والتعديل، وهو من الأنواع التي من الممكن أن يتم تحويلها إلى سرير كامل الحجم وهذا معناه أنه من الممكن أن يدوم مع طفلك حتى بعد الوصول إلى مرحلة البلوغ.

وهو مصنوع بالكامل مع خشب الصنوبر القوي مع توافره في العديد من الأشكال والألوان المميزة، فيمكنك انتقاء الشكل المناسب لديكورات منزلك.

سرير مواليد استقبال

سرير مواليد

سرير مواليد استقبال هو خيار الكثير من الأمهات الباحثات عن الأناقة والشكل الجميل، وأغلب هذا النوع يتناسب مع الأطفال حديثي الولادة لفترة زمنية قصيرة تكون عبارة عن عدة أشهر.

وأهم ما يميز هذا النوع هو المظهر الجميل الذي يبدو عليه وإضافته الجميلة لديكورات المنزل ولغرفة النوم، وإن كانت أسعار هذا النوع غالبا ما تكون مرتفعة الثمن.

وكذلك الأمر فإن مقاسات هذا السرير تكون صغيرة جدا لتتناسب مع حجم وعمر الطفل.

ومن خلال العرض السابق قدمنا لكم مجموعة مميزة من سرير مواليد مختلفة الأشكال، ويمكنكم الآن أن تقوموا باختيار النوع المناسب لكم من بين هذه الأنواع.

اقرأ أيضًا:

مستلزمات مواليد الشتاء بالصور

جميع مستلزمات الطفل حديث الولادة من الصيدليه

بالصور أجمل ملابس الطفل حديث الولادة في الصيف

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة