سعر بوتاجاز اي كوك وأبرز مميزاته

سعر بوتاجاز اي كوك وأبرز مميزاته

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٢ أبريل ٢٠١٩

يعتبر البوتاجاز من أكثر الأجهزة الكهربائية التى تستخدمها النساء فى المنزل بشكل يومى ويعتبر البوتاجاز هو عمود المطبخ ومن دونه لا تستطيع النساء أن تطهى الطعام لهذا السبب تختار النساء البوتاجاز بعناية ،و يعتبر بوتاجاز اي كوك من أكثر الماركات التجارية التى انتشرت خلال الفترة الأخيرة وله إصدارين وهما بوتاجاز أي كوك وآخر يسمي بوتاجاز أي كوك برو، ولاقت بوتاجازات اي كوك إقبال كبير من الكثير من النساء.

في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنعرض لكي سعر بوتاجاز اي كوك بموديلاته المختلفة حتى تستطيعي عزيزتي اختيار ما يتناسب مع ظروفك المادية.

سعر بوتاجاز اي كوك

سعر بوتاجاز اي كوك 2019

تتنوع اسعار بوتاجازات اي كوك وذلك حسب الأمكانيات وحسب الحجم واللون وعدد الشعلات ايضا فلكل بوتاجاز سعره حسب إمكانياته ،

يبلغ سعر بوتاجاز اي كوك 5 شعلة ستانلس ستيل مقاس 60*90 حوالى 6000 جنيه.

اما سعر بوتاجاز اي كوك 5 شعلة ستانلس ستيل غاز مقاس 60*90 موديل C6090SS حوالى 5480 جنيه .

وسعر بوتاجاز اي كوك سمارت 5 شعلة غاز فيصل حوالى 6490 جنيه، بينما يبلغ سعر بوتاجاز اي كوك 5 شعلة ستانلس ستيل لون فضي موديل C6080SS مقاس 60*90 حوالى 6100 جنيه .

سعر بوتاجاز اي كوك

عيوب بوتاجاز اي كوك 5 شعله

من العيوب التى يحتوى عليها بوتاجاز اي كوك هو انه تصبح مرآة البوتاجاز ضبابية وذلك نتيجة تجمع البخار عليها أثناء الطهى الأمر الذى يعيق مراقبة الأكل وهو بداخل الفرن ويجبر النساء على فتح باب الفرن لرؤية الأطعمة ولكن هذه الطريقة لا تصلح للحلويات لأنها قد تتلف الحلويات من خلال خروج الهواء منها أثناء فتح الفرن .

  1. من اهم العيوب فى بوتاجاز اي كوك انه يعتبر غالى الثمن بالنسبة لأجهزة البوتاجازات الأخرى،بالأضافة إلى أن حجم البوتاجاز ليس كبيرا مما يجعل عيون البوتاجاز قريبة من بعضها الأمر الذى يعيق وضع الأوانى أثناء التسوية بجانب بعضها البعض مما يسبب الازعاج لكثير من النساء.
  2. حامل الأوانى فى بوتاجاز اي كوك يتجمع عليه الدهون بشكل كبير وسريع مقارنة بباقى انواع البوتاجازات الاخرى لهذا يتطلب اي كوك إزالته الدهون بشكل فورى عن طريق التنظيف المستمر.
  3. مروحة الفرن فى بوتاجاز اى كوك يصعب الوصول إليها من أجل تنظيفها مما يجعل الدهون تتراكم عليها بسهولة مما يعيق حركتها مع مرور الوقت .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة