نصائح لسلق الفراخ واللحمة مع بسنت ورنا

نصائح لسلق الفراخ واللحمة مع بسنت ورنا

آخر تحديث : الأربعاء ٠٥ نوفمبر ٢٠١٩

تتفن ربات البيوت و السيدات، في تحضير الأكلات المنزلية، لأسرتها أو الضيوف، فبعضهن يتسابق للإبداع في تحضير الوجبات و الأكلات الصحية، و لكن هناك بعض الأخطاء التي تقع فيها بعضهن، كسلق الفراخ أو اللحمة دون تشويحها، لذا فالشيف بسنت ورنا، يقدمون بعض النصائح حول سلق الفراخ واللحمة ضمن سلسة النصائح التي يقدمونها حول الطبخ و الوصفات الصحية .

نصائح لسلق الفراخ واللحمة

البعض يفشل في صنع الطعام ، وإعداده بطريقة لذيذة و مميزة ، و خاصة سلق الفراخ و اللحمة حيث تصبح جافة و قاسية بسبب ارتفاع درجة حرارة النار، لذا يقدم موقع "ستات دوت كوم"، نصائح لسلق الفراخ واللحمة مع الشيف بسنت ورنا التي تقدم الكثير من النصائح.

نصائح لسلق الفراخ واللحمة

نظرًا لفشل الكثير من ربات البيوت، في إعداد و تحضير الأكلات بطريقة صحية و مميزة، و خاصة سلق الفراخ و اللحمة ، فإن الشيف رنا و بسنت يقدمون بعض النصائح حول الطريقة الصحيحة لسلق الفراخ و اللحمة.

و التقت عدسة "ستات دوت كوم"، مع الشيف بسنت ورنا، التي وضحتا بعض الأخطاء التي تقوم بها ربات البيوت، عند تحضير الفراخ أو اللحم حيث بعضهم لا يقوم بتشويحها قبل السلق و البعض الآخر يستخدم الملح والذي يجعل اللحم جافًا و قاسيًا.

و قدمت بعض النصائح لسلق الفراخ و اللحمة بشكل مظبوط و مذاق مختلف، إذ يجب تشويحها جيدًا في ملعقتين من الزيت على النار، قبل سكب الماء عليها.

و أكدت أن طريقة تشويح اللحم أو الفراخ، بتكتم دمها، و تجعله لا ينزل في الماء، كما أنه يخفي رائحة الزفارة الكريهة التي تخرج منها.

و من الممكن استخدام الطريقة نفسها عند تحضير صينية البطاطس بالفراخ أو اللحم، العمل على تشويح اللحم أو الفراخ أولًا.

و من النصائح التي يجب معرفتها و إدراكها ، أنه يجب سلق اللحم على درجة حرارة النار متوسطة ، لأن الحرارة العالية تجعل اللحم قاسية و جافة.

كذلك يجب وضع اللحم على النار في الماء المغلي على درجة حرارة متوسطة و تلاشي النار العالية ، بدون استخدام الملح ، حتى لا يجف اللحم و يصبح قاسيًا.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة