شجرة العائلة الطبية

شجرة العائلة الطبية

شجرة العائلة الطبية هي شجرة مليئة بالعديد من الاختيارات وأنواع العلاجات المختلفة والمتنوعة والتي يعود تاريخها إلى قديم الزمن، حيث تم إنشاء شجرة العائلة الطبية منذ بدء وعي الإنسان بالأمراض والبحث عن طرق للتعافي والعلاج منها، ومنذ هذا الوقت والانسان فى بحث دائم عن أفضل سبل العلاج والتعافي من الأمراض، وقد حدثتنا الباحثة هبة عمرو باحثة الهيموباثي عن شجرة العائلة الطبية وعن أشهر أنواع العلاجات الطبية والتي تضمن العلاج بالهيموباثي.

أشهر أعضاء شجرة العائلة الطبية:

العلاج بالفن:

يعد العلاج بالفن من أشهر وأهم أنواع العلاجات التي يتم استخدامها فى علاج العديد من الأمراض، سواء الأمراض النفسية أو العصبية، ويتميز العلاج بالفن، أنه يناسب العديد من الفئات سواء "أطفال،كبار" ويتنوع العلاج بالفن ليشمل "العلاج بالرسم، العلاج بالموسيقى، العلاج بالتمثيل، العلاج بالألوان" وقد ثبت هذا النوع من العلاجات نجاحه بعض العديد من قصص النجاح التي تم تعافيها بالكامل.

العلاج السلوكي:

العلاج السلوكي خاص بمخاطبة العقل فقط، وتغيير الأفكار التي تتحول إلى مشاعر ثم تترجم إلى سلوكيات، وهذا هو هدف العلاج السلوكي، هو معالجة الأفكار الخاطئة والسلبية التي تقع عائق فى حياتنا.

الطب الصيني:

يشتهر الطب الصيني منذ قديم الزمن، وقد ثبت كفاءته سريعا بعد سرعة التعافي من العديد من الأمراض مثل الأمراض الجلدية، أمراض السمنة، ويتم استخدام هذا النوع من العلاج حتى الآن.

العلاج بالطاقة:

هناك العديد من الأشخاص الذين يؤمنون بالطاقة وقدرتها فى علاج العديد من الأمراض أو الاضطرابات والمشاكل، وهناك بالفعل مناهج واسس نظرية وضعت لكى تدعم هذا النوع من العلاجات.

العلاج بالهيموباثي:

الهيموباثي هو أحد أعضاء شجرة العائلة الطبية والذي يعمل على علاج العديد من الأمراض والتعافي منها بشكل تام، ومن أشهر هذه الأمراض، "التوحد عند الاطفال" وقد أثبت الهيموباثي كفاءته مع العديد من قصص النجاح التي وثقت فى وسائل عدة.

العلاج اليدوي:

هناك العديد من الأمراض التي تحتاج إلى تدخل يدوي، حيث يصبح تقع شجرة العائلة الطبية امامها عاجزة، ومن أنواع هذه العلاجات "علاج الكايروبراكتيك، علاج الاستيوباثي".


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;