Admin
5 أعشاب لشد البطن بعد الولادة

5 أعشاب لشد البطن بعد الولادة

 
 
بعد الحمل والولادة، تبحث عن كل فتاة عن  أساليب لتنحيف الجسم، والعمل على شده، وإظهاره برونق رائع وجذاب، إلى ما كان عليه، حيث لم يكن الحمل فقط، بل هناك أسباب أخرى من بينها العادات الغذائية السيئة، وأحياناً يكون بسبب الحمل والولادة.
 
ALT

ولعل هناك العديد من الأدوية والمسحضرات التي تتدخل فيها أشياء قد تصيب الإنسان بمشاكل صحية ونفسية فيما بعد، ولهذا يقدم موقع "ستات دوت كوم"، عدة وصفات وأعشاب.

 
 

1- عشبة الشومر

احضري 3 ملاعق شومر في كوب ماء، وغطيهم لمدة 10 دقائق ، وبعدها شربه على مرات متفاوتة يومياً، ومن خلال هذه المرات يجب أن يكون هناك مرة قبل الأكل.
 

2- عدم الاستحمام بالماء الساخن

 البعد عن الاستحمام بالماء الساخن، واستبداله بالماء الفاتر أو البارد، ويوجد طريقة أخرى لشد الجسم بعد الاستحمام بالماء الساخن (الماء الساخن يعمل على ترهل البشرة)، نفتح الماء البارد فجأة فيعمل على شد الجسم، وإعطائه اللون الوردي.
ALT
 

3-  خلطة زيت الزيتون:

له فوائد عديدة للجسم لإعطاء نعومته وشده من الترهل، وذلك من خلال دهن الجسم يومياً بزيت الزيتون، وتركه على البشرة لمدة ساعتين فقط، وتظهر نتائج رائعة، ولكن تحتاج لبعض الوقت.
 

4- خلطة الجليسرين:

تتكون من 3 ملاعق من الجليسرين السائل، والقليل من الشبة البيضاء المطحونة، وملعقتين من أي نوع من كريم مرطب للجسم، ونضيف 4 ملاعق من زيت الزيتون، و 5 ملاعق من ماء الورد، وعصير نصف ليمونة، وتوضع في مكان مغلق، ويستخدم منها عند الحاجة، ولكن يجب تدليك الخليط على الجسم، ويفضل استخدامه بحمام مائي.
 ALT

5- الرياضة

هناك نصيب كبير في شد الجسم وتحسين منظر ، وتعمل على شد العضلات في المناطق التي نركز عليها الرياضة البدنية.
 
 الأعشاب وحدها لا تعطي النتائج المرغوبة، وأيضاً يجب أن تضيف للأعشاب والرياضة تخفيف المواد الدهنية والدسمة في المأكولات، ورفع السكريات من الوجبات اليومية، والمشي والجري يعملان على شده بشكل جيد، وتخفيض الطاقة الداخلة لجسم الانسان واجبة وضرورية جداً؛ لأن بها يتم رفع وإزالة الدهون من الجسم، ولكن يبقى الجسم مترهلاً وغير مشدود، فيتم تدليكه بالزيوت السابق ذكرها.
 

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;