شعر عن الأم

شعر عن الأم

شعر عن الأم، الأم تعتبر هي الأمن والأمان، وهي أساس بناء الأمم العربية والأمم جميعها، حيث أن الأم هي من تربي الأجيال ويعيش الأبناء في أحضانها الدافئة، فقد تمتلئ الأم بالإحساس المرهف والمشاعر الجياشة التي يحتاجها الأبناء حتى يكونوا في أعلى السماء. فهي لها دور من أعظم الأدوار في حياة الأبناء، حيث هي المدرسة الأولي التي يتخرج منها الأبناء للتعرف على المجتمع كاملا من حوله، وقد تعلمهم كافة الصفحات والأخلاق الحسنة التي تساعدهم على التعامل في الحياة بطريقة مميزة وبدون مواجهة أي مشكلات أو خلل، ومن خلال مقالتنا عبر موقع ستات، سوف نقدم لك عبارات رقيقة للأم، تابعونا.

شعر عن الأم

شعر عن الأم شعر عن الأم

  • أمي يا أحب الناس، أمي يا منبع الحنان، أمي يامن كنتي أنت الأمان، أمي يا أكرم الخلق، أمي وضعك الله في مقام الرب، وجعل الجنة تحت أقدامك أحن، أعود إليك وكأنك جنة الخلد.
  • أمي أنت روحي ووجداني، أمي أنت الأماني والأنفاس، أمي أنت روحي وعمري وحياتي، أكي أنت الأزهار الخالدة في حديقة أيامي، أمي يامن حملتني شهور وأيام، جعلتني في قلبك سيد الخلد وأشرف الأبناء، أحببت فيك الرضا وعشقت فيك الأحلام.
  • أمي لم أخد في مثل حنانك، أمي لن أذكر إلا إياك، أمي أنت كل الأيام والسنوات، الدهر لديك له حلاوة الأيام، وجدتك بين يديك الراحة والأمان، لم أجد في أيامي ما أشقاه، لأنك ناديت الله يملاني بالصحة والأمان. الصعب بين يدى الأم ليس له مكان، والصعب لم يجد فيه يا أمي إلا إياك، لم أنسى أيام الفرح في الماضي، ما عشته معك كانت أيام فرحة وأماني، وجدت الحياة معك بها الفرحة والأمنيات، لم أجد في حياتي معك شقاء ومتعب. أروع كلمات شعر عن الأم: أحن إليك يا أمي كما يحن الطير للمياه، أحببت اللقاء يا أمي معكي أنت وكأنك الحبيب.
  • وجدت فكيي العشق يا أجمل الأوطان، مهما أقول وأعبر فلم يفي الكلام ما في القلب حنان.
  • أحببت فكيي الوجود وكأنك سر الحياة، وأصبر على فراقك على أمل اللقاء، أحن إليك كل مساء، ولوعة قلبي تزيد عند الرحيل وفيض المشاعر.

شعر عن الأم شعر عن الأم

  • أمي الحبيبة قلبي فقط لن يكفيك، أعشقك وكأنك الحياة، أتمنى الوجود بقربك وكأنك الحياة، أتمني لقائك يا سيدة الحياة، أرى الشمس مشرقة بين أضلاعك والحياة، أرى فكيي الكون وكأنك النجاة، أراكي كالزهرة في البستان، أراكي يا سيدتي باقة في حديقة البستان، أحتاجك دوما وأحبك إلى آخر الزمان.
  • أمي يا توأم القلب لم أجد لكي شريك في الوجدان، زوجتي لم تكن في مقدار الحب والحنان، وجدتك يا أمي ملكة العقل والبستان، أرى فكيي الحنان والراحة والهيام، يلين كل شيء في حضرتك يا أجمل الأوطان، أرى فكيي الكون جميعه دون أن تلين الصخور.
  • صباحك ورد معطر يا أمي، صباحك خيرت يا أروع وأجمل صوت في الحياة، صباحك قصة جميلة يا أول نبض وأرق القلوب، صباح ورد معطر كقصائد العشاق، أحن إليك في كل وقت وزمان، أرى فكيي كل صباح ومساء، أنظر بطرف عيني إليك وكأنك الحياة لا أحزن في وجودك يا ملكة الحب والعرفان.

شعر عن الأم شعر عن الأم

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;