اساسيات لا غني عنها في شنطة الخروج

اساسيات لا غني عنها في شنطة الخروج

آخر تحديث : السبت ٢٣ يوليو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تحضير شنطة الخروج للبنات يأخذ وقت كبير، حيث هناك أساسيات لا غنى عنها تحرص كل فتاة على وضعها في شنطة الخروج الخاصة بها، وهذه الأساسيات لا يختلف عليها مستوى الفتاة الاجتماعي أو التعليمي أو حتى فئتها العمرية، فحقيبة اليد للطالبة الجامعية لا تختلف كثير عندما تتحول هذه الطالبة إلى موظفة فى مكان ما بعض مرور عدة سنوات، فهي لن تتخلى عن هذه الأساسيات ابدا.

أساسيات لا غنى عنها في شنطة الخروج:

الأوراق الرسمية:

الأوراق الرسمية:

احرصي على ألا تخرجي لأي مكان بدون اوراقك الرسمية، سواء البطاقة أو جواز السفر، توجسا لحدوث أي أمر طارئ قد يستدعي هذه الأوراق، كما أنها تعد امان لكي إذا حدث أي أمر سئ وتعرضتي لحادث أو ما شابه ذلك.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

شنطة المكياج:

تعد شنطة المكياج من أوائل الأشياء التي تضعها الفتاة فى شنطة الخروج، خاصة طالبات الجامعة والفتيات أثناء الذهاب إلى المناسبات.

معقم اليد:

معقم اليد هو الشئ الأساسي والضروري في حقيبة اليد، فهو لا غنى عن استخدامه إذا اضطررت للذهاب إلى دورة مياه بالخارج، أو قبل وبعد تناول الطعام فى الخارج، لتقي نفسك من الأمراض عليكي الالتزام باستخدام هذا المعقم دائما.

مناديل ورقية ومبللة:

لا غنى لأي فتاة عن استخدام المناديل سواء الورقية أو المبللة أثناء تناول الطعام فى الخارج، وقبل استعمال دورة المياه، وأيضا احتياطيا لحدوث أي أمر طارئ لملابسك أو لجسمك.

دبابيس:

الدبابيس هي بالأمر الهام الذي يجب أن تضعيه بشنطتك حتى تكوني فى مأمن عند انتزاع أي من قطع الملابس الخاصة بك، أو فك ربطة الحجاب الخاصة بشعرك.

فوط صحية:

لابد لكل فتاة أن تحتفظ دائما بفوط صحية فى حقيبتها، حتى لا تتعرض لأي موقف طارئ أمام اصدقائها أو زملائها فى العمل أو الجامعة، كما عليكي أن تقومي بحساب موعد الدورة الشهرية بشكل دقيق حتى تكوني قادرة على توقع الموعد الخاص بها وتستعدي.

قطع حلوي:

احرصي على اقتنائك أي من قطع الحلوى الصغيرة أو الشيكولاتة، حتى إذا شعرتي بالهبوط أو الدوخة أو الجوع تستطيعي أن تتناوليها بشكل مؤقت لانقاذ الموقف، كما أنها ستفيدك عند مقابلتك لأي طفل فى الخارج سوف تستطيعين اكتساب صداقته بسهولة بهذه الحلوى.

عطر:

لكل فتاة العطر المميز والخاص بها والتي تشعر بالسعادة والاسترخاء عند شم رائحته فاحرصي على اصطحاب هذا العطر معه فى حقيبتك، حتى يشاركك مواقفك السعيدة فى الخارج كما أنه يعد منقذ لمواقف محرجة كثيرة.

مسكن:

المكان هو بالأمر الهام الذي لا غنى له خاصة فى أيام محددة من الشهر، فكل فتاة لا تستغني عن تناوله حتى تخفف عن نفسها الآلام التي تشعر بها، كما أنه يعد حل سريع لأي صداع أو مغص طارئ قد يزورك فى أي وقت.

كريم مرطب:

تعد مستحضرات التجميل وخاصة الكريمات المرطبة هامة للغاية، خاصة فى فصل الشتاء، فهي تساعدك على الحفاظ على بشرتك ناعمة بعض استخدام المياه مباشرة.

إبرة وخيط:

كثير من الفتيات تتعرض لأمور محرجة خاصة بقطع أحد ملابسها فى الشارع أو العمل، ولا تستطيع التصرف فى ذلك الوقت لذلك وجود إبرة وخيط فى حقيبة اليد الخاصة بك سوف ينقذك من التعرض لهذه المواقف.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة