شنط حريمي ماركات

شنط حريمي ماركات

شنط حريمي ماركات، تبحث العديد من الفتيات والسيدات إلى الخروج بمظهر أنيق وجذاب، وإضافة إلى الملابس والأكسسوارات المختلفة التي يتم ارتدائها أثناء الخروج، فهناك الحاجة إلى البحث عن اقتناء شنطة أنيقة جذابة وشيك ليكتمل بها اللوك النهائي أثناء الخروج، وأما عن الشنط الحريمي فلها أشكالها المتنوعة. في وقت البحث عن شراء شنطة حريمي أنيقة وماركة مشهورة، لابد من توخي الحذر كي لا يتم شراء المقلدة منها، وهذا لأن الفترة الحالية امتلأت بالعديد من المصانع التي تقوم بتصنيع الشنط المقلدة وتضع عليها أسماء الماركات العالمية أو أسماء أخرى شبيهه بها، لذا نقدم إليكم اليوم عبر موقعنا ستات مجموعة من شنط حريمي ماركات.

شنط حريمي ماركات

شنط حريمي ماركات شنط حريمي ماركات

ولكن دعونا نعرض إليكم عدد من المميزات التي تخص الشنط الحريمي الماركات، كي يمكنكم التعرف عليها والتفرقة بينها وبين الأخرى المقلدة، تلك المميزات تتمثل في:
  • تتميز أسعار الشنط التي تحمل أسماء الماركات العالمية بالأسعار الغالية، والتي من الممكن أن يصل بعضها إلى آلاف الجنيهات، وهذا بالمقارنة بالأسعار التي تخص الشنط المقلدة التي تتميز بأسعارها الرخيصة والبسيطة.
  • بمجرد لمس خامة الماركات العالمية سوف تشعرون بالفارق الكبير بينها وبين الأخرى المقلدة، وهذا لأن الشنط الحريمي الماركات تعتمد على المواد الطبيعية التي تعطيها أناقة كبيرة.
  • كلاسيكية الشنط الحريمي الماركات، تتميز معظم الشنط الحريمي الماركات بالبساطة التامة، وهذا حيث أن الزخارف الكثيرة لا تتعلق بالعالمية أبدا.

أشهر أسماء شنط حريمي ماركات

بالتأكيد أنتم في حاجة إلى التعرف على أسماء الماركات العالمية الخاصة بالشنط الحريمي، كي يمكنكم التمييز بينها، والجدير بالذكر أن هناك العديد من الأسماء لشركات كبيرة متخصصة في صناعة وإنتاج الشنط الحريمي وغيرها من الأكسسوارات الأخرى التي تخص السيدات، وإليكم أشهر ماركات الشنط الحريمي كالآتي:

شانيل

الشنط المصممة من قبل ماركة شانيل هي حلم كل امرأة، والجدير بالذكر أن تصميمات شانيل للشنط تتميز بالكلاسيكية الطاغية، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تتميز بالفخامة والرقي، ولعل شركة شانيل من كبرى الشركات الفرنسية التي تتميز بتصميماتها الراقية للأزياء والملابس الجاهزة والأكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور، وصممت شركة شانيل العالمية من قبل المصممة الفرنسية كوكو شانيل في عام 1910م.

شانيل شانيل

شانيل شانيل

هيرميس

تنسب ماركة هيرميس إلى تيري هيرميس، وهو ألماني في الأصل ولكن استقر مع أسرته في فرنسا في عام 1828م، وبعد سنوات قليلة من استقراره في فرنسا قام بإطلاق ماركة هيرميس في عام 1837م، وبدأت الماركة في التطور إلى أن أصبحت الآن واحدة من أشهر الماركات على مستوي العالم في صناعة الشنط والأحذية والأكسسوارات الجلدية.

شنط هيرميس شنط هيرميس

شنط هيرميس شنط هيرميس

برادا

شنط برادا واحدة من أشهر الماركات التي عليها إقبال شديد من قبل الأنيقات حول العالم، وتنسب هذه الماركة إلى مؤسسها ماريو برادا، والجدير بالذكر أن انطلقت أول مجموعة من تلك الماركة في عام 1970م وكانت عبارة عن حقائب للظهر والكتف.

شنط برادا شنط برادا

شنط برادا شنط برادا

Longchamp

تعتبر Longchamp من أنجح الماركات العالمية، وهذا لأنها وصلت إلي مكانة متقدمة من التميز في الصناعات التي تخص الاكسسوارات والشنط، ولعل هذا النجاح يرجع إلى أن شنط Longchamp عملية جدا وتحمل ألوان زاهية وجميلة، إضافة إلى وجود التصميمات الواسعة والشنط العصرية.

شنط Longchamp شنط Longchamp

Fendi

فندي من أشهر الماركات الإيطالية المعروفة في عالم الموضة والأزياء، بدأت ماركة فندي كأحد المتاجر البسيطة في روما، وتطورت إلى أن أصبحت واحدة من أشهر الماركات العالمية التي تضم خط أزياء وشنط وأحذية ، ونظارات شمسية واكسسوارات، وهذا إلى جانب العطور.

شنط Fendi شنط Fendi

 

Gucci

غوتشي من الماركات العالمية التي انطلقت لأول مرة في 1906م، وكانت في البداية شركة صغيرة يتم فيها صناعة الجلديات، وفي عام 1920 تم الدفع بأول حقيبة جلدية التي أخذت تلك الماركة إلى العالمية.

شنط Gucci شنط Gucci

Louis Vuitton

تلك الماركة تمتلك المنتجات الأغلى في العالم، وبدأت تلك الماركة في الانطلاق بداية من عام 1854م.

شنط Louis Vuitton شنط Louis Vuitton

كل تلك الأنواع من الماركات العالمية تكفي جميع أذواق السيدات، وهذا لأنها تحمل العديد من التصميمات المتنوعة التي تتناسب معهم، ونجد في كل ماركة ميزة تختلف عن الميزة الأخرى، واختيار الماركات يرجع إلى الذوق فقط في اختيار التصميمات الكلاسيكية عن الأخرى العصرية أو اختيار المزركشة عن الأخرى السادة أو الكاروهات، وتضم تلك الماركات أيضا شنط السهرة التي تعطي إطلاله جذابة أكثر بسبب اللؤلؤ والأحجار الكريمة المرصعة بها.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;