صبغات شعر مجنونة في 2018 .. تعرفي عليها

صبغات شعر مجنونة في 2018 .. تعرفي عليها

آخر تحديث : الخميس ١٥ أغسطس ٢٠١٩

مع بداية فصل الصيف بدأت الكثير من الفتيات في البحث عن ألوان صبغات شعر مجنونة في 2018 ، لكي تتألق في المصيف والإجازة الصيفية بلوك جديد ومميز خاصة وأن لون الشعر هو العامل الأساسي في تغيير اللوك وإعطاء مظهر أنثوي مختلف، وتعتبر ألوان الصبغات الغريبة هي أكثر ما يلفت انتباه الفتيات العاشقات للموضة واتباع كل ما هو جديد وعصري، ستساعدك ستات دوت كوم وتقدم لكي مجموعة مميزة من ألوان صبغات شعر مجنونة في 2018 لكي تظهري بلوك جديد في الصيف.

لم تقتصر ألوان الصبغة هذا العام على البني أو الكستنائي والمارون وغيرها من الألوان التقليدية، فالعديد من محبات التغيير والموضة اتجهت إلى الألوان الغريبة مثل الموف والروز جولد والأزرق وغيرها، تابعي السطور القادمة لتتعرفي على أشهر صبغات شعر مجنونة في 2018.

تعرفي على أشهر ألوان صبغات مجنونة في 2018

الذهبي الورد

اللون الذهبي المائل إلى الورد، أحد ألوان صبغات شعر مجنونة في 2018، فعلى الرغم من أن هذا اللون يعتبر من الألوان الجريئة إلا أن بعد تجربته ستجدين أنه من الألوان الرقيقة التي تعطيكي مظهراً أنثوياً مميزاً، صبغ هذا اللون يتم عن طريق صبغ خصلات من اللون الوردي الفاتح إلى شعرك الذهبي أو الأشقر.

الوان صبغة مجنونة

الأشقر البلاتيني

يعتبر هذا اللون هو اللون الأشهر في قائمة صبغات شعر مجنونة في 2018، خاصة بعد أن ظهر به عدد من فتيات عائلة كاردشيان، وبعده قامت العديد من الفتيات الأجانب بتجربته ليصبح من ضمن الألوان المميزة التي رغبت الكثير من الفتيات بتجربتها.

الرمادي

الرمادي تظنين عند رؤيته أن لون غريب يدل على الشعر الشايب بسبب السن، لكن في الحقيقة عليكي أن هذا اللون من أكثر الألون الشائعة في صبغات شعر مجنونة في 2018 وتبحث الكثير من الفتيات عن أماكن مضمونة لتجربة هذا اللون حتى تحصل على النتيجة النهائية المضمونة.

لون شعر رمادي

الأشقر المختلط بالبنفسجي

يطلق على هذا اللون اسم زبدة فول السوداني مع الجيلي، وذلك لأن اختلاط اللونين معاً يعطي نتيجة تشبه طبق الفول السوداني مع الجيلي، يعتبر هذا اللون من اكثر الالوان المميزة التي تعطي شعور بالحيوية والانتعاش والتغيير.

الذهبي أو الكراميل

لا يعتبر هذا اللون من الألوان الجديدة المجنونة، لكنه عاد بقوة في صيف 2018 بعد تراجعه في المواسم السابقة، ولتحقيق إطلالة مميزة للشعر الذهبي اختاري خصلات من الأشقر البلاتيني مع خصلات بنية إلى شعرك الأشقر لتعطيه مظهر الذهبي المميز.

البني الغامق "الشوكولاته"

بعد زواج الممثلة ميجان ماركل من الأمير هاري أصبحت الأضواء مُسلطة عليهم بشكل كبير، فكان من الطبيعي أن يكون لون شعرها المائل إلى لون الشوكولاته أن يكون من ضمن ألوان الصبغات في موضة 2018.

ماري


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة