دليل ومميزات صيانة كريازى

دليل ومميزات صيانة كريازى

آخر تحديث : الأربعاء ١٩ أبريل ٢٠١٩

تعتبر شركة كريازي واحدة من الشركات الرائدة في مصر والشرق الأوسط في صناعة العديد من الاجهزة المنزلية، لذلك "ستات دوت كوم" توضح لكِ عزيزتي دليل صيانة كريازى الشامل، مميزات هذا التوكيل كذلك.

تشتهر شركة كريازي بتصنيع الأجهزة الكهربائية القوية والمنافسة في السوق المصري، مع غيرها من الماركات الآخرى، فهي رائدة في صناعة البوتجازات، الغسالات، الثلاجات، وكذلك الديب فريزر، وغيرهم من الأجهزة المنزلية، كما أن مراكز الصيانة الخاصة بها منتشرة في القاهرة الكبرى، وكذلك في محافظات مصر بشكل مناسب للغاية، حتى يتلاءم ذلك مع احتياجات العميل، حيث أكدت الشركة من قبل أن أماكن فروع الصيانة الخاصة بها تأتي مع أكثر المحافظات استخدامًا لمنتجات شركة كريازي للأجهزة الكهربائية.

الخط الساخن لـ "صيانة كريازى"

توفر الشركة الصيانة للأجهزة الكهربائية الخاصة بها في جميع أنحاء جمهورية مصر، وذلك من خلال الاتصال على الخطوط الساخنة المقدمة من الشركة وهي 19091، و 19092، وهذه هي الخطوط الساخنة المتاحة فقط للشركة، كما يمكن الاتصال على رقم الموبايل الخاص بـ صيانة كريازى وهو 01000486203 من أي هاتف محمول أو رقم أرضي.

صيانة كريازى

كما توفر الشركة إمكانية التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو: [email protected]

فروع صيانة كريازى

توفر شركة كريازي، بعض الفروع الخاصة بها لخدمة صيانة كريازى فقط، وهذه الفروع منتشرة في بعض محافظات مصر، ومقسمة كما يلي:

القاهرة: جسر السويس، شارع أنابيب البترول - قطعه 44.

مدينة العبور: المنطقة الصناعية - طريق القاهرة - بلبيس الصحراوي.

الدقهلية: شارع عبدالسلام عارف - المنصورة.

صيانة كريازى

الإسكندرية: 30 طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي أمام مطعم ماكدونالدز - العامرية.

المنيا: مدينة المنيا الجديدة - أرض المعارض - قطعة 1، و2 - بلوك 9.

وتحذر شركة كريازي، عملائها من عدم وجود أفرع للصيانة معتمدة من الشركة غير هذه الأفرع التي تم الإشارة لها سابقًا، كما أنه ليس لديها أي فروع آخرى، مشيرة إلى أنها تحذر على العملاء التعامل مع أي أشخاص غير حاملي بطاقة تخقيق شخصية صادرة من الشركة.

مميزات صيانة كريازى

تتميز صيانة كريازى بالعديد من المميزات الرائعة، التي تجعل فريقها واحد من أسرع فرق صيانة الأجهزة الكهربائية في مصر، ومن بين مميزاتها مايلي:

  • صيانة كريازى تتميز بالفورية، حيث أنها تستجيب بسرعة لنداء العميل في حالة وجود أي عطل في أي جهاز تابع للشركة.
  • امتلاك فريق كامل من المتخصصين في استقبال البلاغات من العملاء والرد عليهم بتحديد نوع العطل في المكالمة، وكذلك تحديد موعد سريع للمعاينة.
  • صيانة مجانية في حالة استمرار الجهاز في مرحلة الضمان الخاص بالشركة، وذلك يتم من خلال توفير شهادة الضمان التي تكون ملحقة بالجهاز وعليها الختم المعتمد من كريازي.
  • امتلاك فرق متخصصة في كافة تصليح الأعطال الخاصة بالأجهزة الكهربائية، حيث أن الشركة تعطي للموظفين بشكل مستمر دورات تدريبية في الصيانة.

صيانة كريازى

  • توفير قطع غيار أصلية لجميع أعطال الأجهزة الكهربائية الخاصة بالشركة، وسرعة استبدالها بالتي بها عطل، بسعر مناسب للغاية، كما توجد خصومات على بعض القطع الغيار الخاصة بأجهزة الشركة الكهربائية.
  • تقدم الشركة صيانة دورية لكافة الأجهزة الكهربائية، حيث تمتلك مجموعة مميزة من المهندسين المتخصصين في تصليح جميع الأجهزة الكهربائية المنزلية في أقل وقت ممكن، ويقوم المهندسون بصيانة دورية على الأجهزة لضمان استمرار الجهاز أطول فترة ممكنة.
  • المراكز الرئيسية الخاصة بـ صيانة كريازى تتوافر بها أدق الأجهزة والمعدات المستخدمة لصيانة الأجهزة الكهربائية.
  • تقديم ضمان لقطع الغيار من كريازي التي يتم تركيبها بدلًا من التالف بواسطة أفراد صيانة كريازى فقط.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة