طرق تسمين الوجه - طرق طبيعيه لتسمين الوجه بماء الورد والجلسرين والحلبة

طرق تسمين الوجه - طرق طبيعيه لتسمين الوجه بماء الورد والجلسرين والحلبة

طرق تسمين الوجه تعرفي عليها عزيزتي من خلال تلك المقالة مع موقع ستات، فمما لاشك فيه أن لكل شخص منا يتمنى و يسعى للتسمين وجه حتى ولو نسبة بسيطة و بالرغم الكثير منا يفضلون و يستخدمون مساحيق و مستحضرات التجميل الضارة لتعطي نتيجة بسيطة و تكون نتيجة مؤقتة أيضا. و لكن يوجد وصفات وطرق طبيعية و تكون أمنة و صحية أيضا وتعطي نتائج أفضل من تلك المستحضرات التجميلية  الضارة و المكلفة أيضا نظرا  وتكون باهظة الثمن أيضا ولكن يوجد وصفات طبيعية وسهلة و لكن تلك المواصفات تحتاج إلى صبر و الاستمرار على استعماله لكي تعطي أفضل النتائج الممكنة و تلك الوصفات و الطرق الطبيعية تعطى شكل أصغر في السن وتعطي نضارة أيضا للبشرة و سوف نشرح تلك المواصفات وهي كالاتي :- صورة ذات صلة

طرق تسمين الوجه الوصفة الأولي :-

وصفة  الورد ويكون عبارة عن خلط مياه الورد مع الجلسرين من اكثر الوصفات الأكثر من رائعة لأنها تعطي الوجه نضارة و تجعل البشرة ذات ملمس ناعم وهادى و رطب أيضا و وجه ممتلئ بشكل صحي و سليم.

طريقة التحضير والاستعمال: -

نقوم بخلط مياه الورد مع الجلسرين و نضع ذلك المزيج على الوجه وذلك يكون قبل النوم لكى يترك على الوجه طوال الليل نظرا لتفتح مسام الوجه أثناء النوم ثم يغسل الوجه في الصباح بماء دافئ و تكرار تلك الوصفة يوميا لكى تعطى نتائج افضل و اسرع.

طرق تسمين الوجه الطريقة الثانية :-

و التي تكون وصفة هامة و التي تكون مكونة من العسل. ول أن من  أهم عناصر المكونة للعسل هي المواد المضادة للأكسدة و التي تعمل على الحماية الكاملة للبشرة و الحفاظ عليها و العسل له فوائد كثيرة للبشرة فهو يعمل على ترطيب البشرة و يحافظ على نضارتها و يجعلها أكثر شبابا. نتيجة بحث الصور عن طرق تسمين الوجه

طريقة التحضير والاستعمال كالاتي:-

معلقة متوسطة ممتلئة بالعسل مع قطعة صغيرة من البابايا. (والبابايا هي نوع من أنواع الفاكهة الاستوائية) . نقوم بهرس قطع البابايا عن طريق خلاط أو المفرمة الكهربائية و نخلط البابايا مع العسل لتصبح عجينة لينة نضعها كماسك على الوجه و يترك على الوجه مدة لا تقل عن 20 دقيقة ثم يغسل الوجه بماء دافئ و تكرر تلك الوصفة يوميا و يمكن أيضا إضافة معلقة كبيرة من العسل مع المياه و شربها يوميا على الريق لكى تعطى نضارة للبشرة الجسم بكامله.

طرق تسمين الوجه الوصفة  الثالثة :-

وصفة خاصة بزيت زيتون لأنه بتكون من دهون أحادية غير مشبعة و التي تعمل على ترطيب الخاص بالبشرة و تجعل البشرة أكثر صحة ونضارة . ويكون عن طريق تسخين زيت الزيتون ليكون دافئ ثم يوضع على الوجه بحركات دائرية من أسفل إلى أعلى لمدة 15 دقيقة و يكون مرة كل يوم. نتيجة بحث الصور عن طرق تسمين الوجه

 طرق تسمين الوجه الطريقة الرابعة :-

واصفة الخاصة بالحلبة حيث يوجد بالحلبة الكثير من فيتامينات، و مضادات الأكسدة، التي تمنع عدم حدوث أى تلف أو أضرار خاصة بالبشرة نظرا لوجود أشعة الشمس الضارة  وتزود من صحة ونعومة البشرة. المكونات عبارة عن : ملعقة كبيرة ممتلئة بالحلبة المطحونة مع قليل من المياه.

 طريقة التحضير والاستعمال كالاتي :

نقوم بمزج ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة مع القليل من المياه لتصبح عجينة سميكة ومتماسكة  نقوم بوضع  هذا المزيج على الوجة و نقوم بتدليك بلطف و رفق. يترك على الوجه كماسك لمدة 20 دقيقة ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الدافئ. تكرر هذه الوصفة يومياً.

ويوجد طريقة اخرى للحلبة :-

نقوم بتدليك الوجه بالزيت الخاص بالحلبة من مرة إلى مرتين يوميا.

 طرق تسمين الوجه  الطريقة الخامسة :-

وصفة الخاصة بزبدة الشيا التي تحتوى على أحماض دهنية و التي تعمل على تحسين و مرونة البشرة كما أنها تحتوى على فيتامينات كثيرة مثل فيتامين (د- ب – أ- أي وغيرها من فيتامينات) و فيتامين e  الخاص بشد البشرة.

طريقة التحضير والاستعمال كالاتي :-

نقوم بخلط السكر و زبدة الشيا معا ثم نضعهم في ثلاجة لتصبح أكثر صلبة ثم نقوم بوضعها بحركات دائرية ويترك على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بماء دافئ. وتكرر تلك الوصفة يوميا للحصول على وجه ممتلئ.    

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;