طرق تكبير الشفايف طبيعيا

طرق تكبير الشفايف طبيعيا

آخر تحديث : الأحد ٠٢ فبراير ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

ترغب أغلبية النساء من كل أنحاء العالم الي الحصول على مظهر شفاه ممتلئ، جذاب، وجميل وبالطبع يريدن أن يكون بأقل التكاليف الممكنة وأكثر آمانًا، واليوم في ستات دوت كوم سنعلمك بكافة التفاصيل التي يمكنك من خلالها تكبير الشفايف طبيعيا في منزلك ومن مطبخك وبدون مبالغ طائلة

لماذا تلجأين لتكبير الشفايف طبيعيا

  • أكثر آمانًا من عمليات التجميل التي قد تفشل أو تعطيكي نتائج غير مرغوب فيها
  • أقل تكلفة من منتجات التجميل
  • تعطيكي مظهر طبيعيًا وغير متكلف

طرق تكبير الشفايف طبيعيا

الفازلين

  1. اخلطي قليل من الفازلين مع رشة من القرفة وامزجيهم معًا واتركي الخليط لمدة من 5 الي 10 دقائق قبل استخدامه ثم طبقيه على شفتيك واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفيه وكرري العملية ثلاث مرات في الاسبوع.
  2. امزجي ملعقة من الفازلين مع أخرى من زيت النعناع واستخدميها كمرطب للشفاه بشكل يومي وتعمل كمحفز للشفاه ومع الوقت ستلاحظين زيادة حجمها.
  3. ضعي ملعقة من الفازلين مع ملعقة من الحليب البودرة واخرى من الخميرة وامزجيهم معًا بشكل جيد وطبقي الخليط على شفاهك قبل نومك واشطفيها في الصباح وستلاحظين الفرق بعد عدة مرات من مواظبتك على هذه الوصفة.

عصير الليمون

دلكي شفتيك بعصير الليمون واتركيه حتى يجف تمامًا ثم اشطفيه ويعمل ذلك على ازالة الجلد الميت والاوساخ، كذلك اذا قمتي بإضافة قليل من العسل الابيض لليمون سيكسب شفاهك لونًا ورديًا طبيعيًا ومظهر جذاب.

الصبار

عبر تدليك شفتيك بهلام الصبار لمدة 10 دقائق يوميًا ستتخلصي تدريجيا من الاوساخ الملتصقة بها، كذلك ستختفي خطوط الشفاه نهائيًا مما يعطي شفاهك مظهر ممتلئ وجذاب وناعم.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

زيت القرفة

اخلطي معلقة صغيرة من زيت القرفة مع نصف ملعقة كبيرة من العسل الابيض، ثم دلكي شفتيكي بالخليط لمدة 5 دقائق واتركيه علي شفتيكي لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه وكرري هذه العملية مرتين بالاسبوع وستلاحظين الفرق خلال ايام قليلة.

الخميرة

اخلطي قليل من الخميرة مع الماء ثم طبقي الخليط على شفتيكي بفرشاة ناعمة واتركيه قليلًا

تكبير الشفايف طبيعيا

نصائح تساعدك على الحفاظ على شفتيك

في البداية وقبل الخوض في أي طريقة من طرق تكبير الشفايف طبيعيا عليك بالالتزام بالخطوات التالية:

ازالة الجلد الميت:

عمل مساج لشفتيك وازالة الجلد الميت منها وذلك عن طريق مزج القليل من السكر مع القليل مع العسل الابيض وفرك الشفاه بهذا الخليط بيديك بشكل دائري ولكن يفضل بفرشاة الاسنان برفق شديد.

الترطيب:

واظبي على ترطيب شفاهك بالفازلين وزبدة الكاكاو والزيوت الطبيعية طوال أيام العام وليس في الشتاء فقط، كذلك احرصي على شرب المياه على الاقل 3 لتر يوميًا فهي بدورها تساعد على ترطيب الجلد والشفاه بشكل طبيعي

التغذية:

احرصي على تناول الاطعمة التي تحتوي على الالياف والمعادن فهي تغذي البشرة والشفاه

لعق وعض الشفاه:

تجنبي لعق او عض شفاهك بإستمرار لأن ذلك يؤدي الي جفافها وتشققها

تمارين تكبير الشفايف طبيعيا

تكبير الشفايف طبيعيا

تساهم تمارين الشفاه على تكبير الشفايف طبيعيا، كما انها تساعد على تدفق الدم فيها بشكل اكبر مما يجعلها دائما ناعمة وذات مظهر صحي وجذاب، ويتميز هذا النوع من التمارين بسهولته والقدرة على ادائه في اي وقت واي مكان.

تمرين الملامسة

اغلقي فمك وحاولي ان تجعلي شفتيك تلامس أنفك على قدر المستطاع - حتى اذا لم تلامسها - وعدي من 1: 10 ثم كرري التمارين عدة مرات على مدار اليوم

تمرين التصفير

انفخي خدودك الي اقصى حد تستطعينه ثم اخرجي الهواء من شفتيك مع ضمها كأنك تقومين بالتصفير.

تمرين الشوكة

تكبير الشفايف طبيعيا

باستخدام شوكة الطعام قومي بعمل تدليك لشفتيك برقة ورفق عبر وخزها والتحريك دائريًا وستلاحظين الفرق خلال دقائق معدودة.

تمرين فم البطة

قومي بضم شفتيك الي الامام وكأنك في وضع التقبيل، وثبتيها لمدة 15 ثانية، ثم غيري وضع شفتيك عبر تحريكها لليمين واليسار مع تثبيتها في كل جهة لمدة 15 ثانية، يساعد هذا التمرين على تحفيز عضلات الشفاه مما يؤدي الي زيادة حجمها.

ويمكنك ايضا ضم شفتيك الي الامام لمدة 10 ثوان ثم ضمها الي داخل فمك 10 ثواني اخرى مع تكرار التمرين وستلاحظين النتائج خلال فترة بسيطة

تمرين الابتسامة

ابتسمي ابتسامة عريضة بدون اظهار اسنانك ثم قومي بضم شفتيك في وضع التقبيل، ثبتي شفاهك في كل وضع لمدة 5 ثواني وكرري هذه العملية لمدة 20 مرة او الي ان تتحملي.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة