طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء - من خلال وصفات بسيطة

طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء - من خلال وصفات بسيطة

آخر تحديث : الجمعة ١٣ نوفمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

من أهم طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء والتخلص من مشكلة النحافة التي تعاني منها الكثير من الفتيات والسيدات، الإعتماد علي الوصفات الطبيعية التي تزيد من وزن الجسم بشكل ماحزظ ويصبح جسم متناسق ومثالي بدون تأثير علي الصحة.

طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء

حيث أن عملية زيادة الوزن ليست من الأمور السهلة وتحتاج إلى وقت من أجل الحصول على الوزن المثالي، كما أنها تحتاج إلى اتباع نظام غذائي جيد و صحي يمنج الجسم العناصر الغذائية المفيدة والدهون الصحية.

طرق زيادة الوزن بسرعة للنساءشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

يمكنك قراءة: طرق زيادة الوزن للنساء والرجال بسرعة بوصفات طبيعية

كيفية زيادة الوزن بسرعة بالحلبة

الحلبة من المشروبات المفيدة جدا للجسم فهي غنية بالسعرات الحرارية التي تساعد على زيادة الوزن لدى السيدات التي تعاني من النحافة الزائدة.

تتميز الحلبة بأنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تساعد في تقوية الجهاز المناعي وتعمل على منح الجسم القيمة الغذائية التي يحتاجها كما أنها تساعد على زيادة معدل الألياف في الجسم.

فضلًا عن أن الحلبة معروفة بأنها تساعد في تطهير الجسم والأمعاء من البكتيريا والجراثيم التي تتواجد فيه وتساعد في تضخم حجم الثدي والأرداف.

فمن الممكن تناول مشروب الحلبة الساخن أو عمل عجين من الحلبة ووضعها على المكان التي ترغب المرأة في زيادة وزنه.

تعرفي على: الحلبة المنبتة لزيادة الوزن

طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء

وصفة البطاطس المهروسة لزيادة وزن الجسم

هذه الوصفة واحدة من أهم طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء وقد تساعد في زيادة نسبة الكربوهيدرات في الجسم، حيث أنها غنية بالنشويات وينصح خبراء التغذية في تناول البطاطس المسلوقة والمهروسة لزيادة وزن الجسم.

كما أن البطاطس غنية بفيتامين سي وأ وغيرها من المعادن التي يحتاجها الجسم، والتي تتمثل في البوتاسيوم والفيتامينات الهامة للصحة.

كما أنها غنية بالألياف التي تساعد في تعزيز عملية الهضم في الجهاز الهضمي الخاص بجسم الإنسان، ولهذا فقد ينصح بتناول هذه الثمرة مهروسة أو مسلوقة.

البطاطس المسلوقة غنية بالسعرات الحرارية وغنية بالمواد المغذية وتحتوي على نسبة عالية من الألياف التي تفيد الجسم وتمنح الجسم الوزن الذي يحتاجه.

البطاطس غنية بأكثر من 300 سعر حراري، فقد يتم إضافة البطاطس مع السمن أو الكريمة والحليب للحصول على الوزن المثالي والقضاء على النحافة.

عجة البيض لزيادة الوزن

هذه الوجبة من أهم طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء فهي مليئة بالسعرات الحرارية، حيث أنها تحتوي على نسبة عالية من البروتين والسعرات التي تبلغ 100 سعر حراري.

يتم تناول هذه الوصفة في وجبة الفطار أو كوجبة خفيفة، مع إضافة البطاطس المهروسة عليها أو البصل والبقدونس والسبانخ والزعتر.

من الممكن تناول هذه الوجبة مع أي نوع من الجبنة المتوفرة في المنزل للحصول على سعات حرارية تفيد الجسم.

طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء

وصفات لزيادة الوزن في مدة قصيرة

شوربة بالكريمة

من الأكلات التي تزيد من وزن الجسم وتعمل على منحه سعرات حرارية مختلفة، فهذه الشوربة غنية ب400 سعر حراري، وهي غنية بالكالسيوم والدهون والبروتينات التي تفيد الصحة وتحمي الجسم من النحافة التي يتعرض لها.

الأفوكادو

هذه الأكلات الهامة للغاية لزيادة وزن الجسم ومنحه الدهون الهامة للصحة والجسم، فهي غنية بالبروتينات والمعادن الهامة والفيتامينات التي تحمي الجسم من النحافة.

حيث أن إضافة الأفوكادو المدهون على خبز به لحم أو قطع من الخضار مع طبق السلطة الشهير، تعتبر وجبة غنية بالفيتامينات والمعادن التي تفيد الصحة وتحميها من المخاطر الناتجة عن النحافة.

طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء

فهذه الوصفة غنية بالسعرات الحرارية التي تصل إلى 160 سعر حراري يساعد في زيادة وزن الجسم ويقضي على مشكلة فقدان الوزن.

افضل طريقة لزيادة الوزن بسرعة للنساء

حساء الشوفان من أهم وأفضل أنواع الأطعمة التي يتم تناولها، حيث أنها غنية بالفيتامينات والمعادن والسعرات الحرارية الكثيرة التي تساعد في زيادة الوزن.

فتتكون هذه الوجبة من صدر الدجاج والحليب والكريمة، و البقدونس والمشروم، وهذه المكونات المميزة الغنية تساعد في زيادة السعرات الحرارية في الجسم.

تعرفي على: فوائد الشوفان لزيادة الوزن وعلاج النحافة

هذه الوجبة غنية بالألياف والسعرات الحرارية والمعادن والبروتينات، وقد تصل نسبة السعرات الحرارية الموجودة في الشوربة إلى 200 سعر حراري.

ينصح بتناول هذه الأطعمة مرة واحدة كل يوم من اجل زيادة الوزن للحجم المطلوب، أو الحرص على المتابعة مع أخصائي تغذية للتعرف على سبب النحافة وتنظيم النظام الغذائي معه.

هذه المأكولات تساعد على زيادة الوزن من 10 كيلوا وحتى 15 كيلو وذلك خلال شهرين، فيمكنك اتباع هذا النظام الغذائي للحصول على صحة جيدة والتخلص من مشكلة النحافة التي تعاني منها.

إلى هنا ينتهي موضوعنا لهذا اليوم ويمكنك متابعة باقي موضوعاتنا عبر موقعكم موقع ستات دوت كوم

يمكنك قراءة: أطعمة وحلويات تزيد الوزن بسرعة

وقراءة: للنحيفات فقط .. 5 طرق صحية تساعدك على زيادة الوزن

الخلاصة

تعتبر النحافة من المشاكل التي تواجه العديد من السيدات ويمكن علاجها عن طريق تناول الحلبة، والبطاطس المهروسة، وعجة البيض، والشوفان، والأفوكادو وغيرهما من الأطعمة التي تساهم في زيادة الوزن.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة