علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب

علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب

آخر تحديث : الأربعاء ٠٨ أبريل ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

ضعف الانتصاب هو حالة تؤثر على قدرة الرجل على إنجاز أو الحفاظ على الانتصاب المناسب لعلاقة زوجية ، وهذه الحالة يمكن أن تؤثر على الرجال من جميع الأعمار، وتشير التطورات الحالية في الأدوية الطبية إلى أنه يوجد حاليًا المزيد من الأدوية التي يمكن الوصول إليها لتقليل هذه الحالة ، ومع ذلك ، قد يفضل عدد قليل من الرجال قبول التحسينات الطبيعية وعلاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب كخيار على عكس وصفات علاج الضعف الجنسي.

إمكانية علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب

تعتمد معالجة هذه المشكلة في أي حال على سبب حدوثها ، وإذا كان السبب هو المرض الأساسي ، فيجب التعامل مع هذا الشرط أو السيطرة عليه ، تمامًا مثل الحالة إذا كان السبب عبارة عن عناصر عقلية أو خارج القاعدة طريق الحياة.

في الآونة الأخيرة ، أثبتت العديد من الأعشاب أنها يمكن أن تكون مقنعة في تحسين القدرة الجنسية للرجال بشكل عام ، ولكن لا يوجد دليل يذكر في الواقع للمساعدة في استخدام أي وصفة طبية طبيعية في العلاج بشكل قانوني ، ويجب على الأفراد ممارسة التنبيه باستمرار عند أخذ أي نوع من التحسينات المنزلية ، والاستشارة أخصائي قبل أي محاولة لعلاج كسر الانتصاب في المنزل.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب

علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب

هناك عدد قليل من الأعشاب التي يبدو أن التجارب تساعد في تحسين القدرة الجنسية للرجال ، ولكن كما أشرنا، يجب عليك استشارة أخصائي قبل اتخاذ هذه التحسينات المنزلية ، أو الاستفادة منها بكميات هائلة لسبب التصالحية. النماذج تتضمن المرافق:-

عشبة الجينسنغ الأحمر

تقول إحدى الفرضيات أن نبات الجنسنغ الأحمر يؤثر على الهرمونات المسؤولة عن إنجاز الانتصاب ، ويتقدم في مجرى الدم عن طريق توسيع مقياس أكسيد النيتريك ، ولكن من المتوقع حتى الآن أن تساعد الفحوصات البشرية في هذا الرأي ، ويمكن أن يؤدي استخدامه إلى اضطراب النوم ، لكن يقول المتخصصين إذا كانت محمية بشكل عام بكميات قليلة وفي المدى القصير ، قد يتم استخدامها بشكل جيد لعلاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب في المنزل.

عشبة الجنكة الصينية

يثق مؤيدو أخذ الجنكه بيلوبا لعلاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب في أنه يحاول توسيع الأوردة لرفع مجرى الدم إلى الأجزاء الخاصة ، ومع ذلك يمكن للجنكة أن تزيد من خطر الموت ، لذا فإن الأفراد الذين يتناولون أدوية تخفيف الوزن يجب ألا يأخذوها.

عشبة قرن الماعز الصيني

لا يوجد لدى المتخصصين أدنى فكرة عن المكون الدقيق الذي يعمل من خلاله التحسين، ومع ذلك يثق الباحثون في أنه يغير درجات هرمونات معينة في الجسم، مما قد يحسن التنفيذ الجنسي وعلاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب. في أي حال ، فإن استخدام هذه العشبة يمكن أن يؤثر على عمل القلب ، والأفراد الذين يعانون من الآثار السيئة لمرض الشريان التاجي يجب ألا يأخذوه لأنه يمكن أن يسبب عدم انتظام ضربات القلب، ويمكن للأدوية التواصل بالمثل مع مدس مختلفين.

عشبة يوهمبي الأفريقية

يتم فصل هذا التعزيز عن لحاء شجرة يوهمبي الإفريقية ، حيث أشارت بعض التحقيقات إلى نتائج بنائه حول التنفيذ الجنسي مع استخدام هذا الدواء.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن جمعية أمراض المسالك البولية الأمريكية لا تقترحها كعلاج للجرح ، بسبب عدم وجود الكثير من الأدلة لإثبات ازدهارها ، وقد تتضمن ردود أفعالها سلالة الدورة الدموية الموسعة ، والنبض ، والإيقاع ، والهزات.

علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب

الاستشارة المتخصصة لعلاج ضعف الانتصاب بالأعشاب

يجب على الرجل رؤية مختص لمعرفة ما إذا كان لديه تغيرات في الرغبة الجنسية ، أو تغيرات في القدرة على الانتصاب في أعقاب تناول دواء آخر ، أو تغييرات مختلفة في النشاط عندما يقال كل شيء ، وهذه الحالة قابلة للعلاج حقًا ، لذلك يجب على الرجال ألا يترددوا أبدًا في التحدث مع المختص حول هذا الموضوع.

حيث تظهر الحالة بين الحين والآخر مرضًا أساسيًا يجب أن يتم تجاهه أيضًا. هناك العديد من الوصفات ، وتغيير طريقة الحياة ، وعلى أي حال ، التوجيه الذي يمكن الرجل من تقليص هذه المشكلة. في أعقاب الحديث مع طبيب الرعاية الأولية والحصول على العلاج إذا كان ضروريًا ، قد تحتاج أيضًا إلى محاولة علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب.

تأثير القهوة والكافيين على قوة الإنتصاب

ربما تكون قد اشتعلت من فرضية أن محتوى الكافيين في الإسبريسو يعالج الكسر الانتصاب ، وإن وجد تقرير مستمر أن الرجال الذين شربوا حوالي 170-375 ملغ من الكافيين في كل يوم كانوا في الواقع أكثر كرهًا للإبلاغ عن الضعف من الأفراد الذين لم يفعلوا ومع ذلك ، لاحظ المتخصصون أنهم لم يتمكنوا من تحديد موقع اتصال فوري بين الكافيين ومجرى الدم.

هناك توضيحات مفادها أن التحقيق كان ذا طابع أحادي الجانب ، وأن المعلومات المستقاة من المسح الوطني لفحص الصحة والتغذية ، لذلك من المتوقع إجراء مزيد من الأبحاث لتأكيد الآثار المترتبة على هذا التحقيق ، ثم مرة أخرى ، في وقت متأخر من البحث الموزع تم فحص تأثير الإسبريسو والإسبريسو الخالي من الكافيين في حالة الضعف عند 21403 رجلاً تتراوح أعمارهم بين 40 و 75 عامًا.

وتم تقييم النتائج من خلال الصفات الطبيعية لاستطلاعات التغذية في الأعوام 2000 و 2004 و في عام 2008 ، وسبب التحقيق في عدم وجود روابط حقيقية يمكن الاعتماد عليها بين استخدام إسبرسو عندما يقال كل شيء في المدى وكلما زاد خطر زيادات عدم الكفاءة ، ولكن الانهيار الطبقي أظهر وجود علاقة بين المدخنين وضعف الانتصاب.

علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب

عوامل هامة تساعد فة معالجة ضعف الإنتصاب

هناك بعض عوامل الحياة التي يمكن أن تضيف إلى تحسين ضعف الانتصاب ، وقد يتم اتباعها دون الحاجة إلى إجراء طبي أو دواء ، وهذه العناصر تتضمن:-

تخفيض الوزن

في حال كنت تعاني من زيادة الوزن ، يجب أن تفكر في أنماطك الغذائية ، وتأكد من تناول الكثير من الأطعمة الغنية الغنية ، مع إضافة بعض الأنشطة إلى جدول كل يوم ، في حال كنت كبيرًا ، يجب عليك التحدث معه طبيب الرعاية الأولية الخاص بك عن الحصول على الاتجاهات الهامة للحصول على أرق بشكل آمن.

تناقص استخدام الخمور

يجب عليك التوقف عن تناول المشروبات الكحولية للتحقق مما إذا كان ذلك سيؤدي إلى تحسين حالتك ، وفي حالة التدخين ، قد تكون هذه فرصة مثالية للتوقف.

التخلص من القلق المفرط والتوتر

قد تنشأ العديد من مشكلات العلاقة الزوجية عن طريق الضغط ومخاوف الحياة ، والحالة العقلية السيئة ، عندما تتدخل هذه الأشياء في حياتك ، يجب أن تفكر في كيفية تقليلها أو التخلص منها ، يمكنك البحث عن التوجيه الطبي إذا لزم الأمر.

علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب

عزيزى قارئ المقال، نود الآن أن نكون قد قدمنا لك كل ما يجب أن تفكر فيه حول علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب في المنزل للرجال، وأن يكون المقال قد أفادك.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة