طرق نفخ الخدود طبيعي

طرق نفخ الخدود طبيعي

آخر تحديث : الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تعد الخدود السمينة أفضل بطبيعة الحال عن الخدود الشاحبة، فالخدود الممئلئة من مظاهر جمال الفتاة، وفي "ستات دوت كوم" سنخبرك بأهم وأفضل طرق نفخ الخدود طبيعي في المنزل بشكل سريع وفعال.

إذا كنتِ تستعدين إلى حفل العرس الخاص بك، وتريدين خدود وردية منفوخة جميلة، سيكون الحل الأمثل معنا، أما إذا كنتِ تعاني من بعض الأمراض التي تؤثر على شكل وجهك، أيضًا سنخبرك بجميع الأسرار الخاصة بنفخ وتسمين الخدود في وقت قصير وفعال للغاية.

وتعتمد الطرق الطبيعية في نفخ الخدود على طريقتين، الأولى هي ممارسة مجموعة من التمارين الرياضية التي تعمل على زيادة حجم الخد بشكل كبير، بينما الثانية عبارة عن وصفات من خير الطبيعة، سنخبرك بها فيما يلي للحصول على ماتريدين، بالتأكيد النوعين هنا ليس لهما أي أعراض جانبية، بل أن وجهك سيستفيد من هذه التمارين الرائعة، وكذلك سيتغذي بشكل صحي بناءً على الوصفات الطبيعية.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

نفخ الخدود طبيعي بالتمارين

هناك العديد من التمارين الرياضية البسيطة التي يمكن عملها في المنزل بشكل متكرر حتى نحصل على نتيجة سليمة للغاية وخدود منتفخة جميلة، ومن بين التمارين هذه مايلي.

اليوجا في نفخ الخدود

يعتبر تمرين اليوجا من أكثر التمارين الرياضية التي تساهم في نفخ الخدود بطريقة فعالة، وهي تعتمد على تدليك الخدود بشكل معين، للحصول على النتيجة المطلوبة، كما أنها ستحمي وجهك من ترهلات الجلد، لأن هذا التمرين يسهل عملية إفراز الإيلاستين والكولاجين بشكل جيد.

كل ماعليك فعله هو وضع إصبع السبابة تحت عظام الخد، والبدء في حركات دائرية لمدة دقيقتين، ثم ننقل السبابة إلى مفصل الفك، ونكرر الحركات ذاتها بنفس المدة، مع أن يتم عمل هذا التمرين عدة مرات في اليوم للحصول على نتاج فعال.

تمرينات النفخ

طرق نفخ الخدود طبيعي

هل تعلمين أنك عندما تقومي بنفخ البالون على سبيل المثال، لعدد 6 مرات في اليوم الواحد، أن هذا سيسهل عملية نفخ الخدود وتقوية العضلات الخاصة بها، ثم سهولة امتلاء الخد بشكل بسيط.

كل ما ستحتاجين إليه هو بالونه وأخذ كمية من الهواء، وإمساكها في الخد حتى يصبح ممتلئًا بالهواء، ثم نخرجه في البالون، على أن تتم هذه العملة أكثر من 5 مرات في اليوم الواحد.

هذه كانت أفضل التمارين الرياضية التي يمكن الاعتماد على طبيعيًا في نفخ الخدود بشكل سهل للغاية، دون وجود أي أعراض جانبية، ودون الخوض في عمليات التجميل التي من الممكن أن تصل في نهاية الأمر بتشوه كبير في وجهك، ننصحك بالتأكيد بتجربة هذه التمارين البسيطة في المنزل حتى تحصلين على ماتريدين.

نفخ الخدود طبيعي بالأعشاب

سننتقل الآن إلى الجزء الأخر في موضوعنا وهو نفخ الخدود بالاعتماد على المواد الطبيعية والأعشاب، في المنزل أيضًا، حيث أن الطب البديل كان له نتائج سحرية على هذا الأمر.

الصبار في نفخ الخدود

طرق نفخ الخدود طبيعي

يعتبر الصبار من المواد الطبيعية التي لها فوائد كبيرة على بشرة الإنسان، كما أنها قادرة على شد بشرة الوجه بشكل كبير، والزيادة من مرونتها، وبعيدًا عن ذلك كله يعتبر هلام الصبار من المواد الغذائية للبشرة المحفزة على إنتاج الكولاجين، الذي سيعطي لك خدود جميلة.

سنحتاج فقط إلى كمية مناسبة من هلام الصبار الطازج، ثم ندلك هذه الكمية باستخدام اليدين، ونبدأ في فردها على الخدين بشكل متساوِ، وتدليك الخدين بها في شكل حركات دائرية لمدة ربع ساعة تقريبًا، ثم نترك الصبار على بشرة الوجه لمدة ربع ساعة إضافية، وبعدها سنقوم بشطف الوجه بالماء الدافئ.

من الضروري جدًا للحصول على نتيجة سريعة في أسبوع واحد فقط، سنقوم بالاعتماد على هلام الصبار لنفخ الخدود مرتين في اليوم الواحد بشكل منتظم.

الحلبة وقدرتها السحرية في نفخ الخدود

طرق نفخ الخدود طبيعي

تتميز الحلبة بأنها من الأعشاب الطبيعية التي تقوم بعمل مرونة للبشرة، كما أنها تفيد البشرة بالعديد من المواد الغذائية المفيدة مثل الفيتامينات ومضادات الأكسدة الرائعة، وتعمل هذه الأمور على نفخ الخدود بشكل ملحوظ في وقت قصير للغاية.

تتنوع طرق استخدام وصفات نفخ الخدود بالاعتماد على الحلبة، وفي وصفتنا هذه سنحتاج إلى ملعقة صغيرة واحدة من الحلبة المطحونة، مع كمية متساوية من عسل النحل الأبيض، من كوب واحد من النار.

سنقوم بغلي الحلبة مع الماء على النار، ثم نرفع المزيج ونقوم بتحليته بالعسل الأبيض، ونبدأ في تناول هذا المشروب السحري 3 مرات في اليوم الواحد للحصول على نتيجة مبهرة وخدود منفوخة جميلة.

كما يمكن عمل ماسك بالحلبة من خلال خلط كمية من الحلبة المطحونة مع قليل من الماء، والتقليب جيدًا حتى نحصل على خليط عجيني، ونضع هذا الخليط على الخدين مع التدليك في حركات دائرية لمدة 10 دقائق، ثم ترك الماسك على الوجه لـ 10 دقائق إضافية، وبعدها شطف الوجه بالماء الدافئ، على أن تكرر هذه الوصفة مرة واحدة في اليوم.

كما أيضًا يعتبر زيت الحلبة من الأمور الجيدة في نفخ الخدود بشكل مضمون، سنحتاج فقط إلى كمية مناسبة منه، وتدليك الخدين به في حركات دائرية لمدة 10 دقائق، ثم تركه على الوجه لنفس المدة مرة أخرى، وبعدها غسيل الوجه بالماء، ويفضل أن تكرر هذه الوصفة مرتين في اليوم الواحد.

نفخ الخدود طبيعي بالتفاح

طرق نفخ الخدود طبيعي

يحتوي التفاح على عناصر غذائية مفيدة للبشرة، فهو يوجد به مضادات الأكسدة التي تقوم بمعالجة الأنسجة وحمايتها من التجاعيد، ومن الأفضل للصحة العامة تناول تفاحة واحدة بشكل يومي، كما أن التفاح له قدرة في نفخ الخدود أيضًا.

في هذه الوصفة سنحتاج فقط إلى نصف تفاحة واحدة، على أن يتم وضعها في الخلاط حتى الحصول على خليط عجيني، نطبقه على الوجه مباشرة مع التدليك بشكل دائري لمدة 5 دقائق فقط، ثم نتركه لمدة إضافية تصل إلى نصف ساعة تقريبًا، وبعدها باستخدام الماء الدافي سنشطف الوجه، على أن تكرر هذه الوصفة مرة واحدة بانتظام يوميًا، حيث تعتبر طريقة فعالة في نفخ الخدود طبيعي في المنزل.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة