طريقة تخسيس الارداف بأسهل طريقة في المنزل

طريقة تخسيس الارداف بأسهل طريقة في المنزل

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٢ أبريل ٢٠١٩

يعانى عدد كبير من الأفراد من الدهون المتراكمة فى منطقة الارداف والتى تسبب لهم الاحراج لهذا السبب سنقدم في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم طريقة تخسيس الارداف بشكل طبيعى وخلال وقت سريع.

طريقة تخسيس الارداف

تخسيس الارداف والمؤخرة

التخلص من الدهون الزائدة فى منطقة الارداف والمؤخرة من أهم الأمورالتى يحرص عليها الأفراد ويعتقدوا ان الأمر يحتاج لخطوات كثيرة على الرغم ان تخسيس الارداف والمؤخرة امرفى غاية السهولة ومن أهم الخطوات التى يفضل البدء بها هى ممارسة التمارين الرياضية وبشكل خاص رياضة المشى لمدة ساعة يوميا مع الحرص على عدم استعمال الاسانسير والسلالم المتحركة والالتزام بالصعود والنزول على السلم لأكثر من مرة على مدار اليوم .

  • الابتعاد عن الحلويات والأطعمة المليئة بالدهون وخاصة النشويات من الأمور التى تساعد على تخسيس الارداف بسهولة.
  • الحرص على شرب الكثير من الماء وبشكل خاص قبل وجبات الطعام لأنها تساعد الجسم على التخلص من الدهون بشكل طبيعى.
  • الابتعاد عن الجلوس لفترات طويلة والحصول على عدد ساعات كافية من النوم ليلا.
  • يفضل التقليل من تناول الحلويات فى الصباح على الريق لانها تعمل على زيادة معدلات الحرق فى الجسم مما يوحى بالشعور بالجوع خلال وقت قصير.
  • الاكثار من تناول الشوفان واللبن يعمل على تخسيس الارداف والمؤخرة بشكل سريع ويمد الجسم بالكثير من الفيتامينات والمعادن الهامة .
  • ارتداء الاسترتش البلاستيك من الامور التى تساعد على تسيح الدهون بشكل سريع .
  • الاكثار من تناول الالياف الغذائية المتوفرة فى التفاح والبرتقال والكوسة لان هذه الأطعمة توحى بالشعور بالشبع لفترات طويلة وبالتالى لا تعمل على زيادة الوزن مقارنة بباقى الاطعمة الاخرى .

طريقة تخسيس الارداف

تخسيس الارداف للرجال

تسبب الارداف الازعاج للرجال بشكل كبير مقارنة بالنساء لهذا نقدم عدد من الوصفات الطبيعية التى تساعد على تخسيس الارداف للرجال من بينها وصفة الثوم والليمون والتى تعتمد على غلى الثوم مع الليمون على نمار هادئة ثم إضافة البقدونس المفروم عليه وتركه 3 ساعات لينقع ثم تصفيه وتناوله قبل تناول الوجبات ووضع باقى الكمية فى الثلاجة .

يعتبر ايضا النعناع والكيوي من الأمور السريعة فى تخسيس الارداف ويخلط كل من الكيوى والنعناع مع 3 أكواب من الماء على نار هادئة ويتم تناوله مرتين فى الصباح على الريق ومرة قبل النوم ويساعد هذا الخليط على منع الارق .

يمكن ايضا خلط كل من الشاي الأخضروالليمون على نارهادئة حتى تمام الغليان وتناول هذا المشروب قبل الغداء مباشرة .

يمكن ممارسة رياضة الجرى بشكل يومى لمدة ساعة لأنها من الأمور التى تساعد على تسيح الدهون فى منطقة الارداف بشكل سريع .

طريقة تخسيس الارداف


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة