طريقة ترتيب التسريحة-طريقة ترتيب التسريحة وتنظيمها بشكر جميل وسهل

طريقة ترتيب التسريحة-طريقة ترتيب التسريحة وتنظيمها بشكر جميل وسهل

آخر تحديث : الثلاثاء ١٦ نوفمبر ٢٠١٩

طريقة ترتيب التسريحة تعرفي عليها من خلال تلك المقالة مع موقع ستات .كوم، كيف أقوم بترتيب التسريحة، طريقة سهلة وجميلة لترتيب التسريحة، فترتيب التسريحة من أهم الأمور التي تشغل تفكير حواء، وخاصة السيدات التي لديها أدوات تجميل كثيرة وخاصةً من محبي الميك أب، لذلك كتبت هذا المقال حتى نتعرف معاً على أسهل طريق ترتيب التسريحة للمكياج، والإكسسوار، وكافة ما يخص تسريحة غرفة نومك. طريقة ترتيب التسريحة

طريقة ترتيب التسريحة بشكل جميل ومنظم

نصائح هامة لترتيب التسريحة بشكل جميل ومنظم، أولاً: قومي بوضع مفرش أو قطعة قماش بلاستيك على وجه تسريحتك حتى تحميها من أي صبغة أو مواد تجميلية تقع على التسريحة أو يحدث بها خدش. قومي بوضع كوب زجاجي جميل يمكن تزينه بوضع ورد عليه عن طريق الصمغ أو الأمير على التسريحة لتضعي فيه جميع فرش الخاصة بيك، حيث تعلمين أي من الفرش متسخة وتقومي بتنظيفها في وقت يناسب. قومي بتجميع فرش مكياجك كلها في ركن على التسريحة في زاوية وحدهم، وأنصحك عزيزتي حواء بوضعهم في كوب زجاجي خاص بيهم، قومي بوضع الورد المجفف داخل الكوب لإعطائهم ريحة عطرة وشكل جميل. تخصيص كوب زجاجي لتجميع كلاً من المسكارا وكل أقلام الكحل وأقلام تحديد الشفايف كلها مع بعض في نفس الكوب وأي لاينر. وضع أعواد من القطن قريبة منك دائماً في إناء زجاجي حتى إذا تم استخدمها في وضع وتصحيك مكياجك . طريقة ترتيب التسريحة

عزيزتي حواء : أدوات التجميل التي تستخدميها كل يوم ضعيها في أقرب مكان لك على التسريحة، وينصح بوضعها في سلة صغيرة في ركن قريب من يديك. وضع كريمات الأساس والفاونديشن وجميع المرطبات في درج خاص بهم لسهولة الوصول إليهم في أي وقت، وينصح بشراء أدراج خاصة بالعلب فقط ضعيها في جانب قريب منك على التسريحة. تخصيص درج بأدوات تجميل الأظافر، وتشمل: كل أنواع المناكير بكافة ألوانها . تخصيص مكان بأدوات تجميل وعناية الشعر مثل : كريمات ترطيب الشعر، كريمات تصفيف الشعر، أمشاط الشعر كلها في ركن خاص بهم حتى لا تزدحم التسريحة.

طريقة ترتيب التسريحة وكيف تنظم إكسسوراتك على التسريحة؟

عزيزتي حواء غرفة نومك هي مملكتك الخاصة بك اهتم بكل ركن فيها وخصوصاً تسريحة غرفة النوم، لا تجعلي تسريحتك فوضوية، إذا قومتي بترتيبها ستشعرين بفارق لأنها عنوان هام لترتيب ورقة غرفة النوم، قومي بترتيب وتنظيم إكسسوراتك على التسريحة حتى لا تتعرض للتشابك ويصعب عليك فضها في وقت لاحق . للإكسسوار أهمية كبيرة في حياة حواء حيث تجمل وتكمل المظهر الخارجي للملابس، ومن أجل المزيد من الأناقة عليك الاحتفاظ بإكسسوراتك في مكان التخزين المناسب لها.

طريقة ترتيب التسريحة والبدء بأدراج التسريحة

أولاً

عندما تقرري ترتيب وتنظيف أدراج التسريحة لابد من تفريغ محتويات أدراج التسريحة وتنظيفها جيدا، وتعطيرها بمعطر هاديء، ووضع مفرش صغير داخل كل درج لحمايته من أي بقع أو إتساخ، وإعادة ترتيبها من جديد حتى تحصلين على مساحة أكبر داخل الأدراج رتيبها أول بأول حتى لا تتراكم عليها الإتساخ او يصعب عليك التنظيف .

ثانياً

بعد تنظيف وتعطير الأدراج ووضع المفرش ويراعى أن يكون من البلاسيتك حتى لايمتص أي من الأشياء المعرض الوقع عليه، وسهولة تنظيفه مرة أخرى عندما تقرر نظافته، تنظيم الإكسسوار في الأدراج بطريقة سهلة وخاصة التي تستخدميها باستمرار ضعيها في درج قريب.

طريقة ترتيب التسريحة وعدم طي إكسسوراتك الكبيرة

عزيزتي حواء لا تحاولي أبداً طي الإكسسوار كبير الحجم لأن طيها سيؤدي حتماً لكسرها، فيجب عليك تعليق الإكسسوار في مكان أمن داخل التسريحة او شراء جزء خاص لتعليق الإكسسوار حتى تحافظ عليه أطول فترة زمنية دون فقد أو تلف شيء منها. لكل امرأة تهتم بجمال ونظام تسريحة غرفة نومك وترتيب كل تفاصيل التسريحة من ميك- أب وإكسسوار وكل ما يخص جمالك وأناقة ملابسك ومظهرك العام. طريقة ترتيب التسريحة

طريقة ترتيب الغوايش والساعات على التسريحة

ترتيب وتنظيم الساعات والغوايش على تسريحة غرفة نومك سهلة جدا، فقط عليك بوضع الساعات في درج خاص بها وإذا كنت تستخدميهم كل يوم ضعيها في مكان قريب لك، والغوايش التي تستخدميها كل يوم ضعيها في درج قريب من استخدامك حتى يسهل عليك ولا تعاني في البحث عليهم كلما أردت أن ترتديها. عزيزتي حواء نظافة غرفة نومك دليل قاطع على نظافتك الشخصية فكلما كانت جميلة ومترتبة فهذا يدل على نظافتك واهتمامك بها وبكل تفاصيلها يعكس لك الراحة والهدوء وخاصةً ترتيب تسريحة غرفة نومك هي من تعكس ترتيب وجمال الغرفة كلها رتبي التسريحة أول بأول ولا تجعل الفوضى عليها ستبدو جميلة دائماً وعندما تقرر تنظيفها سيكون سهل لأنك مهتمة بها .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة