طريقة ترتيب دولاب الملابس-ترتيب الملابس والطرح والأحذية داخل الدولاب

طريقة ترتيب دولاب الملابس-ترتيب الملابس والطرح والأحذية داخل الدولاب

آخر تحديث : الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٩

أهمية ترتيب دولاب الملابس وطريقة ترتيب دولاب الملابس العديدة تعرفي عليها مع موقعك المفضل ستات .كوم، فإذا كان دولابك صغير الحجم وتعاني من ترتيب الملابس، تابع هذا المقال وسوف نتعرف معاً على طريقة سهلة وبسيطة في ترتيب خزانتك. دولاب الملابس عنوان غرفة النوم إذا كان منظم ونظيف ستشعرين براحة ونظام للغرفة. أما إذا كان الدولاب غير منظم فهذا سيجعله أكثر عرضةً لوجود بعض الحشرات والجراثيم والميكروبات، كل ما عليك سيدتي هو اختيار وقت مناسب لترتيب الدولاب فهو أمر سهل وليس ممل كما يشعر البعض.

طريقة ترتيب دولاب الملابس

عندما تقوم بشراء دولاب جديد أول سؤال هل سيكفي الملابس أم لا؟ سوف نذكر بعض الطرق لترتيب دولاب الملابس بكل سهولة . قبل أي شيء قومي بتفريغ كل محتويات الدولاب ثم تنظيف أرفف الدولاب جيداً ودهنها بمعطر هادي متطاير، الاستغناء عن الملابس التي لن تستعمليها أو التبرع بها، حتى يصبح الدولاب منظم وجميل وغير مزدحم بملابس لا تستخدميها، ضع قطعة صابونة في الملابس داخل الدولاب لتنتشر رائحتها الجميلة وتخلصك من أي رائحة كريهة. هناك أرفف للملابس والتي نقوم بطيها بشكل جميل ومنسق، ويمكنك مشاهدة فيديو حتى تتعلمي طي الملابس بطريقة سليمة، أما العلاقات فتختص بالبناطيل الجينز والجواكيت والفساتين وغيرها من ملابس الخروج. طريقة ترتيب دولاب الملابس

طريقة ترتيب دولاب الملابس والطرح

لا تجعل الطرح والإسكرفات تأخذ حيزاً كبيراً من الدولاب قومي بتعليقها على شماعة واحدة حتى توفري مكان لملابس أخرى.

طريقة ترتيب دولاب الملابس وترتيب الأحذية داخل الدولاب

لأن جزامة الأحذية لا تستوعب الأعداد الهائلة لذلك ابتكرنا هذا الدولاب. يمكنك تصميم قطعة رائعة الشكل على هيئة أسطوانة بشكل راسي وافقي حتى تستوعب أكبر عدد أحذية . تصميم هذه القطعة الجميلة سهل جداً تفصيلها وعلى حسب رغبتك من حيث الطول وعلى حسب عدد أحذية أفراد الأسرة. طريقة ترتيب دولاب الملابس

طريقة ترتيب دولاب الملابس وملابسك داخل الدولاب:

عند القيام بترتيب الدولاب عليك تقسيمه عدة أقسام الجزء الخاص بالملابس التي يتم تعليقها، والجزء الأخر هو الأرفف، فبدايةً نتحدث عن الأرفف حيث نستخدمها في الملابس التي نستخدمها يومياً لسهولة الوصول إليها .

طريقة ترتيب دولاب الملابس وطريقة ترتيب الملابس الداخلية

أكثر أنواع الملابس صعبة في ترتيبها وهذا يرجع لصغ الحجم وكثرة أعدادها وتستخدما كثيراً.

يوجد طريقتين لترتيب الملابس الداخلية في الدولاب

طريقة ترتيب دولاب الملابس

الطريقة الأولى في ترتيب الملابس الداخلية في الدولاب :

طي الملابس الداخلية وترتيبها كل على سواء بشكل منسق وجميل حتى يسهل عليك الوصول لها مرة اخرى.

الطريقة الثانية في ترتيب الملابس داخل الدولاب :

تعليق الملابس الداخلية في الدولاب على علاقات صغيرة الحجم حتى يسهل عليك الوصول لها بسهولة دون عناء .

طريقة ترتيب دولاب الملابس وفصل الملابس الصيفية عن الملابس الشتوية

يجب عليك عند ترتيب دولاب الملابس ولتسهيل وصولك للملابس التي تناسبك تخصيص مكان داخل الدولاب للملابس الصيفية وتخصيص جزء للملابس الشتوية، ويفضل وضع ملابس هذا الفصل في مكان منخفض للدولاب لسهولة وصولك لها وملابس الموسم الماضي وضعها في مكان بعيد داخل الدولاب حيث أنك لا تحتاجها في الوقت الحالي .

طريقة ترتيب دولاب الملابس ودرج لترتيب البناطيل داخل دولاب الملابس

تعد البناطيل أهم قطعة من قطع ملابسك اليومية ولسهولة طي البناطيل وتيسير اختيارها صممنا لك هذه الفكرة، وهى تخصيص درج اسفل دولاب الملابس وطي البناطيل بطريقه تجعلها لا تأخذ حيز كبير من الدولاب، كما تجعل شكلها منظم وأنيق. وهناك طريقة أخرى لترتيب البناطيل وهي تعليق البناطيل على العارضة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة