طريقة تكبير الشفايف بالروج

طريقة تكبير الشفايف بالروج

آخر تحديث : الأحد ٠٩ نوفمبر ٢٠١٩

ترغب الكثير من النساء والفتيات في الحصول على شفايف كبيرة وذلك لأنها أصبحت موضة خلال السنوات الأخيرة حيث نجد ان كثيرمن النجمات والمشاهير يظهرون أمام الكاميرات بشفايف كبيرة مما جعلها موضة ترغب الكثير من النساء في تقليدها.

هناك طرق مختلفة ومتنوعة لتكبير الشفايف من بينها الطرق الطبيعية التى تعتبرآمنة ولاتسبب أى آثار جانبية غير مرغوب فيها ومنها الطرق التجميلية التى تحتاج لتدخل جراحى أو تحتاج إلى جلسات ليزرونتائجها تكون مضمونة ولكن بنسبة ضعيفة كما أنها تعتبر مكلفة للبعض لهذا السبب نقدم طرق تكبير الشفايف بالروج حيث تعتبرهذه الطريقة من أكثر الطرق أمانا وليس لها أى آثار جانبية ضارة بالأضافة إلى أنها من أكثر الطرق الغير مكلفة فهى لاتحتاج سوى قلم روج بدرجة لون الشفايف وقلم أخر بلون مختلف وتعتبر متاحة لكل النساء وفي نفس الوقت موفرة للوقت في حالة الرغبة في القيام بهاعند النزول للعمل أو الجامعة في الصباح.

تكبير الشفايف بالروج

طريقة تكبير الشفايف بالروج

عند اللجوء لأستخدام هذه الطريقة يفضل الأستعانة بقلم تحديد خشب بلون الشفايف ومن ثم القيام برسم الشفايف من الخارج حسب الحجم المرغوب فيه وبعد ذلك نقوم بوضع أحمر الشفاه أو أى لون أخر حسب الوقت وحسب الملابس وبعدها نقوم بوضع المثبت على الشفايف .

هناك بعض الألوان التى تعمل على إظهارالشفايف كبيرة بشكل طبيعى من بينها الألوان الفاتحة والتى تشمل الأحمروالنبيتى والبنى الفاتح والفوشيا الفاتح .

تكبير الشفايف بالروج

نفخ الشفايف بالخميرة

هناك طرق طبيعية أخرى تساعد على تكبير الشفايف ومن بينها طريقة الخميرة فهى تعتمد على خلط ملعقة صغيرة من العسل الأبيض مع نصف ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية ووضع الخليط على الشفايف لمدة ساعة وبعدها اغسلى الشفايف بالماء الدافئ ثم ضعى قطعة ثلج على الشفايف ويفضل تكرار هذه الخلطة ما لا يقل عن ثلاث مرات أسبوعيا للحصول على نتائج مرغوب فيها وللحصول على شفايف كبيرة وجميلة .

تختلف أساليب تجميل الشفايف وتعتبر طريقة الخميرة من أكثر الطرق التى تعمل على تكبير الشفايف بجانب طريقة تكبير الشفايف بالروج فطريقة الخميرة تعمل على إبراز الشفايف وجعلها تبدو أكبر ولونها أقوى وملامحها أوضح وتعتبر طريقة آمنة تماما وموفرة للوقت وللمصاريف ايضا.

تلجأ الكثير من النساء لطريقة تحديد الشفايف حيث تعتبرأحد أبرز الطرق التى تعمل على تكبير الشفايف بطريقة طبيعية وبدون أى تدخل جراحي ويمكن ايضا تكبير الشفايف عن طريق استخدام الكونتور ولكن هذه الطريقة تحتاج لوقت إضافى مقارنة بطريقة تكبير الشفايف بالروج.

تحديد الشفاه

تحديد الشفايف

هناك طريقة تجميلة لتكبير الشفايف تعتمد على التحديد فقط وليس النفخ مثل باقى عمليات التجميل ولكن نتائج عملية تحديد الشفاه قد لاتكون مرضية في البداية وذلك لأن لون الشفايف يبدو أغمق من اللون المرغوب مباشرة بعد العملية ولكن مع مرور الوقت تصل الشفايف إلى اللون المطلوب خلال بضعة أيام فقط بعد العملية.

من أكثر المميزات التى تنتج عن عملية تحديد الشفايف هى أنها توفر الوقت فلن تكوني بحاجة لأحمر الشفاه بعد أن ترى نتائج هذه العملية فهى دائمة وثابته لفترة طويلة تتعدى السنوات .

هناك مميزات أخرى لعملية تحديد الشفاه وهى انك في المناسبات التى تحتاجين فيها إلى وضع درجة مختلفة من اللون على الشفايف ستلاحظين أن اللون أصبح أغنى وأصبح يدوم مدة أطول من الوقت مقارنة بطريقة تكبير الشفايف بالروج فالتحديد ثابت وموفر للوقت ويغنى عن أحمر الشفايف في الصباح ايضا .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة