طريقة رص دولاب العروسة

طريقة رص دولاب العروسة

آخر تحديث : الخميس ١٣ أبريل ٢٠١٩

لاشك أن دولاب العروسة هو مملكتها الخاصة والفريدة كما يتميز بوجود أشياء كثيرة من ملابس ومفروشات وفوط واحذية وشنط، ولايمكن انكار أهمية الدولاب للعروسة وماتقتنيه داخله من ملابس خاصة وعبايات استقبال وغيرها من الملابس المميزة والمتفردة التى تختارها العروس بعناية، ودقة ومهارة فى اختيار ماتحتاجه بالضبط على حسب احتياجتها ومتطلباتها وماتريده.

طرق رص دولاب العروسة

وهناك عدة طرق لرص دولاب العروس واليكم هذه الطريقة لرص دولاب العروسة فى الخطوات الاتية التى نسردها عليكم فى السطور القادمة وتحتوى على نصائح تهمك ايضا :

من أهم الاشياء وأولها هو المصحف واسدال الصلاة والسواك وكتيب الاذكار ونضعهم فى رف منفرد أو درج من ادراج الكوميدينو حتى تكون فى متناول اليد ويسهل الحصول عليها .

وفى اعلى رف من الدولاب نضع الملابس الداخلية بعد طيها، ومن الممكن الاستعانة بمنظم الدولاب، او صنعه من علب بلاستيكية وعمل فواصل من الكارتون المقوى لدولاب اكثر تنظيما. طريقة رص دولاب العروسة العطور والبرفانات والمكياج من الأفضل أن تكون داخل رف من الدولاب، فلا نضع على التسريحة كل البرفانات او المعطرات بل نوع واحد فقط والباقى فى رف فى الدولاب، للحصول على مظهر اكثر تنظيماً ولسهولة التنظيف فيما بعد.

بالنسبة للجوارب فمن الممكن أن نستعين بعلبة بلاستيكية ملونة صغيرة أو منظم الخلية. طريقة رص دولاب العروسةنرص الشنط سواء شنط اليد أو السفر فى درج مستقل فى الدولاب وذلك حتى لاتحتارى اين تجديها فى أى مكان، وترص المحفظة والمناديل بالقرب منها كما يجب أن يكون هناك مكان للمفاتيح سواء مفاتيح الدولاب او مفاتيح الشقة وباقى المفاتيح الخاصة.

نرص الاحذية سواء كانت بوتات او احذية بكعب او ارضى وملمع الأحذية ودهانات الأحذية بالوانها المختلفة فى رف من الرفوف والشباشب الفرو والعادية ويفضل ان تكون بالاسفل من الدولاب، ولو لم يكن لها مكان فعليكى بالجزامة التقليدية والتى يتم رص الاحذية بداخلها،وتعد الجزامة أكثر عملية، حيث يمكن ترك الأحذية فيها بشكل مستمر، اما الدولاب ستنتهي مهمته بمجرد بدء العروس في ارتداء أحذيتها طريقة رص دولاب العروسة رص الفوط باكثر من طريقة كالاتى : الطريقة الأولى كما هو موضح بالصورة التالية : ويتم لف الفوط على شكل حلزونى ويتم رصها فوق بعضها وبجانب بعضها البعض بصورة راسية أو افقية . طريقة رص دولاب العروسة الطريقة الثانية كما هو موضح بالصورة التالية : يتم طيها بشكل متناسق فوق بعضها وهذه هى الطريقة الاشهر والمعتادة لدى الكثيرين لسهولة فعلها والحصول على مايريدون. طريقة رص دولاب العروسةوهناك طريقة لرص المفروشات فى دولاب العروسة : تتكون المفروشات من المفارش والفوط والبشكير والغالب يتم فرش نوع واحد اى مفرش واحد مثلا على منضدة السفرة والباقى يتم رصه فى الدولاب او الادراج المختلفة، ويمكنك استخدام حيلة بسيطة، إلا أنها توفر الوقت والجهد، يتم وضع كل أظرف المخدات وكذلك الملاءة في ظرف مخدة واحد، فيعمل بمثابة كيس لكل ملاءة.

وهناك اكسسوارات كثيرة ومتنوعة ومتعددة مثل : العقود والخواتم والاساور والفضة من الأفضل أن يتم تعليقها على حامل من الحوامل حتى يكون لها مكانها الخاص، ولا تسبب أي مظهر من مظاهر الفوضى طريقة رص دولاب العروسة من الأفضل أن يتم تعليق ملابس الخروج على شماعات فى الضرفة الوسطى فى الدولاب . والان سيدتى قد قدمنا بعض الطرق والأفكار التى قد تناسبك في تنظيم الدولاب، والآن يمكنك الاختيار بين أنسب الطرق من حيث المظهر ومن حيث راحتك .. فبيت المرأة بمثابة مملكتها الخاصة، والتى تشعر فيها بالراحة والاسترخاء والامان والحب والود . والان هل لديك طريقة رص دولاب العروسة ؟ اذا كانت الاجابة نعم .. فاهلا باقتراحاتك يشرفنا في موقعك ستات دوت كوم أن نستقبل جميع مقترحاتكم في صندوق التعليقات.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة