طريقة عمل المكرونة بالبشاميل مع الشيف رنا

طريقة عمل المكرونة بالبشاميل مع الشيف رنا

تعتبر المكرونة بالبشاميل، من الأكلات و الوجبات الصحية التي يمكن تحضيرها للأسرة أو الضيوف، بأقل التكاليف في منزلك و بأقل الإمكانيات ، حيث تقدمها الشيف رنا، بوصفة جديدة و جميلة ، حيث تقدم لنا العديد من النصائح حول الأكلات الصحية للسيدات التي تبدع في الطبخ داخل مطبخها .

Donate via Givealittle

طريقة عمل المكرونة بالبشاميلطريقة عمل المكرونة بالبشاميل

و نظرًا لأن معظم ربات البيوت و السيدات يفشلن في تحضير المكرونة بالبشاميل و التي تعد من أكثر الوجبات المفضلة لدى الأسرة المصرية ، يستعرض موقع "ستات دوت كوم"، طريقة عمل المكرونة بالبشاميل و التي تقدمها لنا الشيف رنا بوصفات من مطبخك .

طريقة عمل المكرونة بالبشاميل

و تعد المكرونة بالبشاميل من أكثر الوجبات المفضلة لدى الأسر المصرية و العربية الكبار و الصغار ، و رغم شهرتها الواسعة ، إلا أن ربات البيوت يفشلن في طريقة تحضيرها ، لذا تقدم لنا الشيف رنا طريقة تحضير المكرونة بالبشاميل بوصفات من مطبخك .

و لتحضير المكرونة بالبشاميل على طريقة الشيف رنا التي تقدم لنا النصائح الدورية حول الطبخ في المطبخ ، قومي أولًا عزيزتي بسلق المكرونة في ماء مغلي بدون زيت ، مع إضافة رشة ملح .

و في الوقت نفسه ، قومي عزيزتي بتحضير اللحمة المفرومة و تبيليها في البهارات و الفلفل الأسود و البصل البودرة و الثوم البودرة وم تغطيتها جيدًا أو الاحتفاظ بها في الثلاجة .

قومي بإنزال المكرونة من على النار و صفيها .

ثم احضري صينية وضعي فيها المكرونة مع رصها بطريقة جيدًا ثم ضعي اللحمة المفرومة المتبلة في نص المكرونة .

وعلى جانب آخر، يمكنك تجهيز البشاميل، بوضع ملعقتين من الزيت و ملعقتين من الدقيق، ثم اتنين كوب لبن، و قلبي جيدًا حتى لا يكلكع.

ضعي البشاميل على اللحمة ثم ضعيهم في الفرن على درجة حرارة 180 لمدة ساعة إلا ربع.

بعدها قومي بإخراج صينية المكرونة بالبشاميل بعد نضجها تمامًا وقدميها لأسرتك أو ضيوفك ساخنة أو باردة كما تحبين .

وفي نهاية المقالة نقدم لكي عزيزتي بعض النصائح التي يجب إدراكها و معرفتها، بأن طريقة تحضير المكرونة بالبشاميل تحتاج إلى تركيز كبير و اتباع موقعنا لمعرفة كل جديد حول كافة الأكلات و الوجبات الصحية .

طريقة عمل المكرونة بالبشاميل

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;