6 نصائح للتوفير في حفاضات الاطفال

6 نصائح للتوفير في حفاضات الاطفال

آخر تحديث : الخميس ١٥ مارس ٢٠١٩

يعد شراء حفاضات الاطفال أمرًا لابد منه للرضع وصغار السن، لعدم قدرتهم على التحكم في المثانة وحركة الأمعاء، وتتشابه حفاضات الاطفال جميعها في كونها عبارة عن قطعة اسفنجية ناعمة سهلة في الارتداء والخلع بالنسبة للاطفال ويتم تغييرها للطفل أكثر من مرة خلال اليوم، وتتفاوت اسعار حفاضات الاطفال وفقًا لجودتها وقدرتها على منع التسريب كذلك حسب ماركتها، وهكذا تختلف أسعارها، ولكنها بشكل أو بآخر لها ميزانية خاصة في المنزل عند محدودي الدخل أو متوسطي الدخل ، نظرًا لحاجة الطفل إلى الكثير من حفاضات الاطفال خلال الشهر ، وتضطر الأم إلى تغييرها كل وقت وبالتالي لها ميزانية خاصة، قد تتسبب في عدم القدرة على التوفير من مصروف البيت، لكثرة الاحتياج لها، ولهذا ستات.كوم تقدم لك في هذا المقال طرق التوفير في حفاضات الاطفال .

التوفير في حفاضات الاطفال

1- متابعة عروض الماركتات الكبيرة :

قومى عزيزتى المرأة بمتابعة عروض الماركتات الكبيرة لـ حفاضات الاطفال ، والهايبر ماركت، مثل: هايبر وان، صن مول، كارفور، سعودي، أولاد رجب، مترو، وغيرها، واستغليها فالكثير منها يضع خصومات على المنتجات المختلفة الموجودة بها، من حفاضات ومناديل مبللة وغيرها من منتجات الأطفال المختلفة، وان كان لها موقع على الانترنت قومى باستغلال ذلك، وتصفحى افضل العروض حتى يتحقق لك العروض المميزة للحفاضات بانواعها المختلفة، كلما رأيت عروضا على حفاضات الاطفال والمناديل اشتريها، وبكثرة للغاية إذا كانت ميزانيتك تسمح، فما تشترينه اليوم بسعر منخفض سيفيدك فيما بعد . حفاضات الاطفال

حفاضات الاطفال

2- عدم تغيير مقاس الحفاضة سريعا :

لا تتسرعي عزيزتى في تغيير مقاس الحفاضات لطفلك، لأنه كلما زاد مقاس الحفاضة كلما زاد سعرها، فإن كان طفلك يشعر بالراحة في مقاسه الحالي، لا تتعجلي على المقاس الأكبر، فمن المعروف ان الحفاضات تتغير ولكن التغير يكون بشكل معقول، وهناك أيضا بعض الأمهات اللاتي يغيرن مقاس الحفاضة تبعا للوزن المكتوب على العبوة ومطابقته لوزن أطفالهن،وهذا لا ينطبق على كل الأطفال، فعلى سبيل المثال،طفلتي تلبس الآن مقاس حفاظات أقل من وزنها الحالي ولا يضايقها فلم أغيره، هل اغيره؟ بالطبع لا، لان ذلك نوع من الاسراف غير المبرر وغير المطلوب .

3- الحفاظ على الحفاضات من التسريب :

حاولي عزيزتى الحفاظ على حفاضة طفلك من التسريب، حتى لا تستهلكي الكثير من الحفاضات دون داع، فالمحافظة على حفاضات الاطفال وعدم الاهمال يحافظ على توفير الحفاضات نظيفة لاقصى وقت ممكن .

حفاضات الاطفال

حفاضات الاطفال

اقرأي أيضًا : أضرار حفاضات الاطفال وطرق الوقاية منها

4- التركيز على العدد بداخل عبوة الحفاضات، وليس السعر :

عند شراء عبوات حفاضات الاطفال والمناديل المبللة، ركزي على العدد الموجود داخل العبوة وليس سعر العبوة، فمثلًا هناك عبوة مناديل يوجد بها 64 منديل، وأخرى بها 72 منديل وكلاهما بنفس السعر، عندها اختاري علب الحفاضات الأكثر عددا، حتى وان كان الاقل سعر او اكثر سعر فالعدد الكبير يفيد كثيرا فى التوفير .

حفاضات الاطفال

حفاضات الاطفال

5- ليس شرط شراء الحفاضات الاعلى سعرا :

إذا كانت ميزانيتك محدودة جدا، وطفلك لا يعاني من حساسية ضد منتج بعينه، لا تشتري حفاضات الاطفال ذات السعر الأغلى، واستبدليها بنوع آخر سعره منخفض، أو بدّلي بينهم على الأقل، حتى تعيدي التوازن لميزانيتك مرة أخرى .

6- شراء علب الحفاضات الكاملة، وليس عبوات مفردة :

ومن أهم طرق التوفير في حفاضات الاطفال هو شراء عبوة حفاضات الاطفال كاملة، وتفضل تلك العبوات الكبيرة التى تحتوى على اكثر من خمسين حفاضة، وليست عبوات منفردة، وستلاحظين الفارق الكبير الذي سينتج في توفير ميزانيتك حتى ولو كانت محدودة، لان العبوات الكبيرة تعتبرعبوات اقتصادية للغاية، وليست عبوات صغيرة الحجم لاتتسبب فى التوفير رغم صغر حجمها، وقلة سعرها .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة