علاج حب الشباب - طرق طبيعيه لعلاج حب الشباب

علاج حب الشباب - طرق طبيعيه لعلاج حب الشباب

علاج حب الشباب تعرفي على طرق العلاج مع موقع ستات .كوم، حب الشباب هي مشكلة تؤرق الكثير من الأشخاص في سن الشباب لأنها دائماً ما تؤثر على جمال البشرة، فكلنا يريد أن يظهر بمظهر جذاب و جميل وملفت للنظر و بشرة نضرة و في غاية الصفاء، وكلنا يرغب في أن يتمتع ببشرة صافية كبشرة الأطفال، فلذلك نقدم لكم في هذا المقال طرق لعلاج حب الشباب و التخلص منه بصورة نهائية.

العنب و علاج حب الشباب:

العنب من أهم الأشياء التي تساعد على علاج حب الشباب فقال الكثير من خبراء التجميل و تحدثوا كثيراً عن العنب الطازج و فوائده لعلاج حب الشباب وتحدثوا عن فوائده الكثيرة لتنظيف البشرة و تطهيرها. كما أنه يحافظ على التقليل من ظهور علامات التقدم في السن وأيضاً من الأشياء المضادة للأكسدة، فيمكن الاستفادة من العنب الطازج عن طريق أخذ واحدة من العنب وقسمها نصفين وتدليك البشرة بها مع الضغط عليها، و نترك هذا الماسك على البشرة لمدة عشرون دقيقة، و ذلك حتى تتمتع ببشرة نظيفة و جميلة و خالية من الحبوب. صورة ذات صلة

علاج حب الشباب وصودا الخبز:

نقوم بمزج القليل من صودا الخبز مع القليل من الماء حتى نحصل على عجينة متماسكة من صودا الخبز، و بعدها نقوم بدهن طبقة منها على الوجه أو على البثور و نتركها حتى تجف، و بعدها نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر و بعدها نقوم بتكرار تلك الوصفة عدة مرات و بعدها بفترة قصيرة سنلاحظ اختفاء البثور من الوجه تماماً، يمكن تكرار تلك الوصفة عدة مرات في الأسبوع من ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع حتى نلاحظ النتائج بصورة سريعة.  

حب الشباب هي مشكلة تؤرق الكثير من الأشخاص في سن الشباب

الطماطم وعلاج حب الشباب:

الطماطم الطازجة لها تأثير فعال جداً في علاج حب الشباب، و ذلك بناء على كلام الكثير من خبراء التجميل، فعند مزج لب الطماطم مع عصير الخيار سوف نري الكثير من النتائج المذهلة و الفعالة جداً في علاج حب الشباب، فعصير الطماطم يعمل على تنشيط المسام كما يمنع ويقلل من تأثير ظهور حب الشباب  

الخيار وعلاج حب الشباب:

للخيار علاقة قوية جداً بحب الشباب حيث أنه يقلل من احتمال ظهور حب الشباب ويعمل على تهدئة البشرة بشكل كبير، فالميزة في الخيار أنه مناسب إلى جميع أنواع البشرة فالخيار له سحر في أن يعطى بشرة نضرة و خالية من حب الشباب. يمكنك خلط لب الخيار مع مسحوق الشوفان مع البن وقومي بعمل مزيج حتى تحصلين على عجينة متماسكة من هذا و ضعيهم على الوجه و بعدها قومي بغسل الماء بماء فاتر و ستلاحظين الفرق بنفسك.     صورة ذات صلة    

علاج حب الشباب بمعجون الأسنان:

فالبعض يعتقد أن معجون الأسنان تأثيره فقط على الحفاظ على الأسنان و لكن هذا اعتقاد خاطئ، فلمعجون الأسنان تأثير قوي جداً على حب الشباب حيث يمكنك وضع قليل من معجون الأسنان على حب الشباب في المساء و اتركيه حتى يجف و قومي بإزالته في الصباح، معجون الأسنان مفعوله سريع فتكرار تلك العملية يعطى الكثير من النتائج الرائعة في خلال أربعة أو خمسة أيام فقط.  

الشاي الأخضر وحب الشباب:

الشاي الأخضر يعطي مفعول جبار لإزالة حب الشباب فيمكننا تجميد الشاي الأخضر في الثلاجة على هيئة مكعبات وتمريرها على الوجه فأن ذلك وحده كفيل لتهدئة البشرة. غير أن الشاي الأخضر مليء بخصائص الدواء القابض، فيمكنك تكرار هذه العملية مرتين في اليوم أو ثلاث مرات في اليوم للحصول على أفضل النتائج.

الثوم من معالجات حب الشباب:

الثوم يعتبر من أفضل الاختيارات الطبيعية لإزالة حب الشباب و التخلص منه بشكل نهائي، فللثوم العديد من الفوائد منها تطهير البشرة، فيمكنك كسر فصوص الثوم إلى نصفين و وضعها على البشرة أو تدليك البشرة بها لمدة نصف ساعة.  

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;