علاج ضعف الإنتصاب بدون ادوية

علاج ضعف الإنتصاب بدون ادوية

آخر تحديث : الثلاثاء ٠٣ مارس ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

انتشر في الآونة الأخيرة، العديد من المشاكل لدى الرجال والتي تتبلور في عملية الانتصاب، لذلك "ستات دوت كوم"، تخبرك اليوم بأفضل طرق علاج ضعف الإنتصاب بدون ادوية في المنزل بسهولة كبيرة.

لكن في البداية يجب الاتفاق على أنه لابد من الاستشارة الطبية قبل اللجوء إلى أي دواء أو حل لهذه المشكلة، لأن هذه المشكلة من الممكن أن تكون مؤشر لمرض أخر مثل أمراض القلب، فإذا كان ضعف الانتصاب من الأمور التي ليس لها علاقة بمشاكل صحية أخرى فسيكون الحل مايلي.

اتباع نظام غذائي في علاج ضعف الإنتصاب بدون ادوية

علاج ضعف الإنتصاب بدون ادويةشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

بدايةً يجب الإشارة إلى أن اتباع النظام الغذائي الصحي الصحيح، هو أمر يفيد الجسم بشكل عام، ويقيه من مخاطر الإصابة بالعديد من الأمراض.

وتعتبر السمنة واحدة من أهم المشاكل التي تسبب في ضعف الانتصاب لدى الرجل، ولذلك يجب اتباع نظام غذائي، فتوجد العديد من الأطعمة التي قد يكون الرجل يتناولها بشكل كبير فتؤدي إلى عملية ضعف الانتصاب.

الثوم لعلاج ضعف الانتصاب

يعد الثوم واحد من أفضل المواد الطبيعية الغذائية التي تساعد على حل مشاكل الانتصاب، لأن الثوم يعمل على زيادة إنتاج كبريتيد الهيدروجين والذي يقوم بدوره بعمل نوع من أنواع الراحة في الأوعية الدموية.

يجب إدخال الثوم في العديد من الأطعمة التي يتناولها الرجل، كما يفضل تناول فص من الثوم يوميًا في الصباح الباكر، فعلى الرغم من رائحته الكريهة إلا أنه مفيد جدًا.

الحلبة من أفضل طرق علاج ضعف الإنتصاب بدون ادوية

علاج ضعف الإنتصاب بدون ادوية

تعتبر الحلبة من أكثر الأعشاب إفادة في حل مشاكل الضعف الجنسي لدى الرجل والمرأة كذلك، كما أنها تحسن من صحة الجسم كذلك..

يمكن تناول الحلبة عن طريق غلي بعض بذورها مع الماء، وتناولها بشكل متنظم يوميًا، فكوب واحد في كل يوم محلى بالعسل الأبيض، سيجعلك أفضل بكثير، حيث ستشعر بتحسين عام في الرغبة الجنسية لديك.

المكسرات

تتميز المكسرات بأنها تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن المختلفة مثل الزنك والسيلينيوم، وهذه الأمور مفيدة بالطبع في العلاقة الحميمية لدى الرجل.

يجب تناول المكسرات وخاصة الفول السوداني، الكاجو، والفستق الحلبي، واللوز، والبندق بشكل منتظم يوميًا، مع مراعاة أن هذه المكسرات تحتوي على سعرات حرارية كبيرة، لذلك لا يجب الإكثار منها حتى لا تتسبب في السمنة المفرطة.

الزعفران في علاج ضعف الإنتصاب

علاج ضعف الإنتصاب بدون ادوية

يعد الزعفران واحد من أبرز الأعشاب التي تعمل على تحسين مشاكل الانتصاب لدى الرجل، وذلك يعود إلى أنه قادر على رفع كفاءة الدورة الدموية بشكل كبير، ما يسهل عملية تدفق الدم إلى القلب بشكل منتظم، وبالتالي هو مفيد لراحة الرجل، حيث يبعده بشكل كبير من مشاغل الحياة اليومية وضغوطاتها.

يمكن استخدام الزعفران عن طريق إدخاله في العديد من الأطعمة المختلفة، كما يمكن تناوله من خلال غلي بعض من بذوره في ماء، بعد ذلك تركه مغطي لدقائق قليلة، ثم نصفيه ونشربه بشكل يومي.

كما يعتبر زيت الزعفران من الزيوت الطبيعية المفيدة كذلك للصحة الجنسية عند الرجال.

الهيل من طرق علاج ضعف الإنتصاب بدون ادوية

علاج ضعف الإنتصاب بدون ادوية

يعالج الهيل مشاكل الضعف الجنسي وخاصة الانتصاب، وذلك لأنه يحتوي على مادة السينيول التي تعمل على زيادة تدفق الدم للأعضاء وخاصة القلب.

ويتم تناول الهيل بشكل منتظم من خلال غليه في ماء، وشربه مع تحليته بالعسل الأبيض، للاستفادة من فوائد عسل النحل في تحسين الصحة الجنسية بشكل كبير، وبالتالي سنتخلص من ضعف الانتصاب في وقت قليل وبشكل أسرع، كما أن الهيل يعالج مشاكل القذف بأنواعها المختلفة، وهو معالج جيد للفتور الجنسي.

تغيير أنماط الحياة اليومية

علاج ضعف الإنتصاب بدون ادوية

يجب عليك الاهتمام بتغيير أنماط الحياة اليومية بشكل كبير، حيث أنه يوجد العديد من الامور التي تقوم بها من الممكن أن تسبب لك ضعف الانتصاب، وفيما يلي سنخبرك ببعض العادات التي يجب القيام بها لتحسين الصحة بشكل عام، والحياة الزوجية بشكل خاص.

  • الابتعاد عن التدخين: فيجب الإقلاع عن التدخين بكافة أنواعه على الفور، حيث أنه يدمر الصحة بشكل عام، كما أنه يتسبب في ضعف الانتصاب، ويوجد العديد من الطرق التي يمكن الاستعانة بها للتخلي عن التدخين، سواء من خلال تناول بدائل النتيكوتين من خلال الأدوية الطبية وكذلك اللبان.
  • التخلص من السمنة: يجب الاهتمام باتباع حمية غذائية صحية يوصفها الطبيب المختص، لأن السمنة وزيادة الوزن بشكل كبير يعمل على زيادة مشكلة ضعف الانتصاب.
  • ممارسة التمارين الرياضية: يجب ممارسة الرياضة بشكل منتظم، وإن كان ذلك حتى عن طريق رياضة المشي، فساعة واحدة في اليوم تعتبر جيدة لتحسين صحة الجسم، كما أنها ستفقدك العديد من الوزن، وتزيد من تدفق الدم لدى الأجهزة الجسدية.
  • تجنب تناول الكحوليات والمخدرات: إذا كنت واحد منهم يجب التخلي عن شرب الكحوليات والمخدرات لأنها تدمر الصحة بشكل عام وكذلك الصحة الجنسية أيضًا.
  • تجنب الضغط النفسي الناتج عن مشكلات الحياة اليومية، يعتبر كذلك واحد من أفضل طرق علاج ضعف الإنتصاب بدون ادوية بشكل سريع.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة