علاج ضعف الإنتصاب عند مريض السكر بالأعشاب

علاج ضعف الإنتصاب عند مريض السكر بالأعشاب

آخر تحديث : الثلاثاء ٠٣ مارس ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

يقترح "ستات دوت كوم" عليك اليوم، العديد من الوصفات الطبيعية المستخدمة في علاج ضعف الإنتصاب عند مريض السكر بالأعشاب في المنزل بشكل سهل للغاية، فالعديد من مرضى السكري يعانوا من بعض الأمراض الجنسية، لكن معنا سنخبرك بالحل السليم.

يعاني الكثير من الأشخاص المصابين بالسكري، من عدم القدرة على الحفاظ على انتصاب العضو الذكري لفترة إتمام العملية الحميمية بنجاح، ما يزيد من التوتر النفسي لديهم ويجعلهم يشعرون بالاكتئاب، لكن الطب البديل أثبت فعالية كبيرة في علاج ذلك الأمر تمامًا.

فيما يلي سنخبرك ببعض المواد الطبيعية التي يمكن تناولها أو وصفات طبيعية يتم استخدامها في تدليك العضو الذكري، لزيادة الانتصاب خلال عملية الجماع مع المرأة، كما أن هذه المواد بالطبع لن تؤثر على زيادة نسبة السكر في الدم، فهي مخصصة في المقام الأول لمن يعاني من مرض السكري.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

زيت البقدونس في علاج ضعف الإنتصاب عند مريض السكر بالأعشاب

علاج ضعف الإنتصاب عند مريض السكر بالأعشاب

سنحتاج في هذه الوصفة إلى كمية جيدة من زيت البقدونس المفيد لجسم الإنسان بشكل كبير، وسيتم استخدامه في تدليك العضو الذكري يوميًا لمدة 5 دقائق تقريبًا، سيساعد على تحسين الانتصاب لدى الرجل.

كما أن تناول البقدونس والأعشاب التي تحتوي على العديد من المعادن مثل الحديد والماغنيسيوم والكالسيوم، وكذلك الفيتامينات والزيوت الطيارة، ستزيد من القوة الجنسية بشكل كبير، لذلك يجب المحافظة على تناول هذه الخضروات.

حبة البركة وزيت الزيتون

سنقوم بخلط كمية مناسبة من حبة البركة، مع قطرات من زيت الزيتون، وقطع من اللبان الدكر، جيدًا، وتناول ملعقة صغيرة واحدة بشكل يومي في صباح كل يوم، ستنعش هذه الوصفة الرغبة في إقامة علاقة حميمية لدى الرجل، وتعمل كذلك على تنشيط الشبق.

العسل من طرق علاج ضعف الإنتصاب عند مريض السكر بالأعشاب

علاج ضعف الإنتصاب عند مريض السكر بالأعشاب

يتميز العسل الأبيض بأنه واحد من أفضل المواد الطبيعية لمرضى السكري بشكل عام، كما أن له العديد من الفوائد الرائعة لصحة الإنسان، فتناول في صباح كل يوم ملعقة صغيرة من عسل النحل ممزوجبة ببعض حبات البركة المطحونة، سيزيد من النتائج الرائعة لعلاج مشكلة ضعف الانتصاب لدى مريض السكري.

الخيار مع القرع والشمام

في هذه الوصفة سنأخذ بعض حبات من الخيار مع ربع ثمرة من القرع، وثمرة من الشمام، ويتم خلط هذه الحبات معًا بشكل جيد، مع إمكانية تحليتها بالعسل الأبيض، ثم تناول 3 ملاعق كبيرة من هذه الخلطة بشكل يومي.

تعمل هذه الوصفة على الحصول على نتائج رائعة في علاج ضعف الانتصاب، كما أنه من الجيد استخدام مستحلب القرع الذي يساهم في التخلص من مشاكل الانتصاب جميعها وكذلك البروستاتا.

الفول السوادني

علاج ضعف الإنتصاب عند مريض السكر بالأعشاب

من المعروف أن الفول السوداني من المواد الطبيعية المسموح تناولها لكل من يعاني من مرض السكري، كما أنها تعمل على علاج ضعف الانتصاب بشكل كبير.

ويعتبر تناول بعض حبات من الفول السوداني بشكل منتظم، من العوامل التي تساعد على تقوية الانتصاب، وزيادة الرغبة في إقامة علاقة حميمية، وكذلك زيادة المني.

يحتوي الفول السوداني على نسبة جيدة من البروتينات والدهون النباتية، وكذلك الألياف والطاقة، كل هذه الأمور تعمل على إمداد الجسم بالطاقة المطلوبة كذلك.

أطعمة علاج ضعف الإنتصاب عند مريض السكر بالأعشاب

علاج ضعف الإنتصاب عند مريض السكر بالأعشاب

سنخبرك ببعض الأطعمة الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها في علاج مشكلة ضعف الانتصاب خاصة عند مرضى السكري، ومن بين هذه الأطعمة مايلي:

  • الخضروات العشبية بأنواعها مثل الخس والبقدونس والجرجير.
  • اللحم البقري الأحمر وذلك لأنه يحتوي على فيتامين ب المركب، والسيلينوم والزنك.
  • المكسرات بكافة أشكالها مع التركيز على الفول السوداني، الكاجو، البندق والفستق الحلبي.
  • الفواكه المجففة مثل البرقوق المجفف.
  • بعض أنواع الفاكهة مثل البطيخ، التين، التوت البري، القرع العسلي، والموز وتعتبر هذه الأنواع جيدة في علاج ضعف الإنتصاب عند مريض السكر بالأعشاب في المنزل بسهولة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة