علاج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف

علاج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف

آخر تحديث : الإثنين ١٣ أبريل ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تعاني بعض النساء من عدم الوصول إلى لذة العلاقة الحميمية بسبب بعض المشاكل لدى الرجال، وفي "ستات دوت كوم" نخبرك اليوم بطرق علاج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف عند الرجل، بشكل عملي وفعال.

ينقسم العلاج إلى ثلاثة طرق لحل مشكلة ضعف الانتصاب وسرعة القذف، والتي يعاني منها العديد من الرجال في الوقت الحالي، ما يؤدي إلى عدم الاستمتاع من الطرفين خلال إقامة العلاقة الحميمية بين الرجل وزوجته.

علاج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف نفسيًا

ما هو علاج ضعف الإنتصاب وسرعة القذفشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

تساهم ضغوطات الحياة اليومية عند الرجل في ظهور مشاكل أثناء العلاقة الحميمية على زوجته، بالسلب، ما يتسبب في ظهور ضعف الإنتصاب، أو سرعة القذف أيضًا، ولذلك يجب تخفيف التوتر النفسي عند الرجل قبل الشروع في ذلك الأمر.

يجب على الزوجة ألا تشعر زوجها بأنه مقصر معها في عملية الاتصال الجنسي، وتحاول أن تشجعه وتزيد من معنوياته قبل العملية، ذلك الأمر بالتأكيد سيكون أمر إيجابيًا تمامًا لديه.

كما يجب على الرجل ترك مشاكلة اليومية جانبًا أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، والتركيز فقط فيما يقوم به، ذلك بالطبع سيكون مفيد ومرضي للطرفين.

يمكن علاج سرعة القذف وذلك من خلال اتباع بعض العلاجات السلوكية المختلفة، كما يجب علاج المشكلة بشكل أكثر انفتاحًا بين الرجل وزوجته، حتى تساعده بشكل كبير في علاج هذه المشكلة والتغلب عليها في وقت قصير.

علاج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف بالأدوية

ما هو علاج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف

توجد بعض الأدوية والمراهم المختلفة التي مكن اللجوء إليها لعلاج سرعة القذف أو ضعف الانتصاب بشكل عام، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناول أي عقاقير دوائية، وذلك لأن هذه الأدوية من الممكن ان يكون لها أعراض جانبية خطيرة على صحة الإنسان.

ومن بين الأدوية التي تحسن عملية الانتصاب لدى الرجل، وتؤخر من القذف المبكر ما يلي:

علاجات الاكتئاب

تناول بعض الأدوية التي تكون مخصصة ضد الاكتئاب ومعالجته تحسن بشكل كبير من عملية القذف، ولكن كما أخبرناك سابقًا، فإن لها أعراض جانبية ومن أهمها: جفاف الفم، النعاس، الغثيان، وانخفاض الرغبة الجنسية كذلك.

المراهم المخدرة

وضع المراهم المخدرة على العضو الذكري وتدليكه بها، ستعمل على فقدان إحساس العضو بشكل عام، وبذلك سنتجنب مشكلة سرعة القذف بشكل كبير، ومن الأعراض الجانبية لهذه المراهم، انخفاض المتعة الجنسية، والتسبب في الحساسية أحيانًا.

الأدوية الفموية

التي منها بالطبع الفياجرا بكافة أشكالها، والتي تعمل على التأثير على مشكلة ضعف الانتصاب وعلاج سرعة القذف كذلك، وذلك من خلال تحسين آثار أكسيد النيتريك، الذي يفرزه الجسم ويعمل علاج ارتخاء عضلات القضيب، كما أنه تحسن من تدفق الدم إلى العضو الذكري، لكن ينتج عن تناول هذه الأدوية عسر الهضم، الصداع، وانسداد الأنف، وألم في الظهر.

وفي بعض الحالات النادرة من الممكن أن تتسبب الأدوية من نوعية الفياجرا وخلافه في فقدان في حاسة الإبصار أو السمع، كما يتسبب في مرض الكساح كذلك.

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

ما هو علاج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف

يمكن اللجوء إلى بعض الطرق الجسدية، والتي ستساعد في علاج مشاكل سرعة القذف وضعف الانتصاب كذلك، ومن بين هذه الطرق مايلي:

  • الاستمناء: فالاستمناء قبل الجماع مع الزوجة، سيكون حل سحري في إطالة الوقت أثناء العلاقة الحميمية، كما أنه يخفف من حدة التوتر الذي يصاحب هذه العلاقة.
  • ممارسة الرياضة: وخاصة إجراء تمارين الضغط، والتي تحسن إحساس منع الدفق من حالة الدفق المبكر.
  • الضغط على القضيب: أثناء عملية الجماع وعند الاقتراب من الوصول إلى القذف من الأفضل الضغط على العضو الذكري من الأمام، سيعمل هذا الأمر على تراجع خفيف لكنه ملحوظ في درجة القذف، إلا أنه من الممكن أن يتسبب في تراجع حركة الانتصاب بشكل خفيف وغير ملحوظ.

اسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

  • تناول بعض الأطعمة الصحية والتي تحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات وكذلك مضادات الأكسدة، ومن بين هذه الأطعمة، المأكولات البحرية بكافة أشكالها، والعسل الأسود، وكذلك البصل والثوم، والخضروات الورقية.
  • الابتعاد عن التدخين أو تناول المشروبات الكحولية، وكذلك الامتناع عن شرب المخدرات، والتقليل من تناول الشاي والقهوة والمشروبات الغازية بشكل مفرط.
  • تناول بعض المكملات الغذائية تزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكري، والتي من بينها الطحالب البحرية والجنسنغ، والتي تعمل على زيادة هرمون التستوستيرون في الدم، وتلك المكملات ستعمل على علاج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف بشكل كبير وملحوظ.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة