علامات الرجل المثار - الغيره وتعبيرات الوجه تكشفه

علامات الرجل المثار - الغيره وتعبيرات الوجه تكشفه

آخر تحديث : السبت ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

الرجل المستثار ليس بالضرورة أن يكون سببه هو الحب بالدرجة الأولى فمن الممكن أن يكون يرغب في المرأة بشكل جسدي فقط، والرجال تفضحهم لغة الجسد لتعرف المرأة إن زوجها يحبها ويرغب بها عاطفيًا وجسديًا أم لا، وهناك علامات الرجل المثار والتي نرصدها في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم.

علامات الرجل المثار

هناك مجموعة من العلامات التي تدل على أن هذا الرجل مستثار عاطفيًا جنسيًا ومن هذه العلامات:

تعابير الوجه: فمن الممكن الشعور بأن الزوج مستثار من خلال تعابير وجهه وبالأخص العينين فتتسع حدقته على وجه التحديد، فلغة عينه تفضح أسراره ومن خلال نبرة صوته أيضًا.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

حركة اليد: فعندما يمسك الرجل بيد المرأة كلها وليس فقط بالأصابع ويضع كف يده على كف يدها بالكامل فهذا دليل على أنه يريدها بجانبه ولا يرغب أن تبتعد عنه تمامًا.

زيادة معدل ضربات القلب: من أهم الأعراض التي تدل على أن الرجل مستثار ولديه شهوة، عندما تزيد دقات قلبه ويتحمس لاقامة العلاقة معها ويشعر بالرغبة والاثارة الشديدة.

التقرب من المرأة: عندما يكون الرجل مستثارًا يعمل على الاقتراب منها تدريجيًا وتزيد مداعبته وكلامه الجميل وقبلاته، وهذا دليل على رغبته الشديدة في ممارسة العلاقة الحميمية معها، وتعتبر قبلة الرجل للمرأة من أهم هذه العلامات وإذا أطال الرجل القبلة فهذا دليل على أنه يريدها بشدة.

علامات الرجل المثار

الغيرة: من علامات الشهوة والاثارة عند الرجل فعندما يغار عليها فهذا دليل على أنه يريدها فقط ولا يريد أحد التقرب منها.

يسأل الكثير من الأسئلة الشخصية: فإذا كان الرجل يسأل المرأة الكثير من الأسئلة الشخصية دليل على أنه يريد التقرب منها ويطيل معها المواضيع ويشعر بالقلق عندما تغيب ويحب الاطمئنان عليها فهذا دليل على أنه مستثار.

الحماس الشديد: فعندما يكون الرجل مستثار يندفع بشدة ويطغى الحماس عليه.

يحدق في الشفتين: فمن أهم نقاط ضعف الرجل تجاه المرأة الشفتين وعندما يطيل التحديق بهما فهذا دليل على أنه يريد الاقتراب منها بشدة.

المجاملة: فقد أثبتت الدراسات أن الرجل الذي يستهلك الكثير من الوقت للمجاملة فهو يرغب في المرأة بشدة ويريد أن يعبر عن حبه لها ورغبته فيها بأسلوبه الشخصي.

علامات الرجل المثار

علامات حب الرجل الصامت

هناك العديد من العلامات التي إذا فعلها الرجل فهذا دليل على الحب الشديد، منها العلامات الجسدية والكلامية ومن هذه العلامات:

الاهتمام ومحاولة التجاهل في نفس الوقت

فمن علامات الحب في صمت لدى الرجل الاهتمام والتجاهل في نفس الوقت حيث يهتم بها فترة من الوقت ثم يتجاهلها فترة أخرى حتى لا يشعر بأنه فضح نفسه أمامها.

اختلاف نبرة الصوت عند التحدث إليها

فعادةً ما يكون صوت الرجل قويًا أما إذا تغيرت نبرة صوته وكان مليئًا بالدفئ والحنان فلابد من التأكد أن هذا الراجل يحبها أكثر من نفسه فتغير نبرة الصوت ليس مقصودًا ولكنه يخرج بشكل تلقائي لأنه يحب.

الابتسامة على وجهه طوال الوقت عند النظر إليها

فالابتسامة دليل على الحب حيث أن الرجل إذا اعتاد على الابتسامة عندما ينظر إليها فهذا دليل على حبه الشديد.

يرافقها أينما ذهبت

فهذا من علامات الحب الصامت عند الرجال فيحاول دائمًا أن يتقرب منها ويذهب معها أينما تذهب ودائمًا ما يود حمايتها من نظرات الناس ولا يحب أن ينظر إليها أحد.

تقديمها للأقارب والأصدقاء

فعندما يقوم الرجل بتقديم المرأة لأهله وأصدقائه فهو يريد انشاء علاقة حب معها ولا يحرج أو يخجل منها ويريدها زوجة للمستقبل.

دائم الحديث عن مستقبلكم

فمن علامات الحب الشديد للرجل التحدث عن المستقبل بشكل دائم لأنه لديه فكرة مطلقة بانها ستكون شريكة حياته وأن حياته ستكون أفضل بها.

تقديم التنازلات والتضحيات

فمن علامات حب الرجل للمرأة في صمت هو تقديم العديد من التنازلات فهو مستعد أن يفعل أي شئ حتى يراها مبسوطة وسعيدة.

علامات الرجل العاشق

قد لا تظهر علامات العشق عند الرجال مثلما تظهر عند النساء ولكن هناك بعض العلامات التي تظهر علامات العشق عند الرجل ومنها:

تقديم العطاء والتضحية: من علامات العشق لدى الرجل ويمكن للنساء معرفتها من خلال ملاحظة تصرفات الرجل فهو يكون على استعداد لتقديم التضحية سواء كانت صغيرة أم كبيرة ويمنحها الكثير من المشاعر الجيدة والوقت من خلال شراء الهدايا لاشعارها بأنها مميزة.

الخجل والاهتمام بردود أفعالها: وهي من العلامات الجسدية التي يشعر بها الرجل عند العشق مثل الاحمرار والابتسامة الخجولة ويهتم بشكل واضح برأيها وبرد فعلها أكثر من أي شخص آخر لأنها مميزة بالنسبة له ولا يهتم بآراء الآخرين.

جعلها أولوية في حياته: وأنها رقم واحد دائمًا لأنه لو يمكن يحبها ستكون ليست من ضمن أولوياته ويريد أن يتحدث معها دائمًا في التليفون.

علامات الرجل المثار

محاولة إثارة إعجاب المرأة: فقد لا يعترف الرجل بمشاعره تجاه المرأة لفترة طويلة لأنه يخاف من خسارة هذه العلاقة ولا يكشفون عن عشقهم إلا إذا تأكدوا أن المرأة تبادلهم نفس المشاعر لكن هناك بعض التصرفات العفوية التي يقوم بها مثل إظهار نفسه بصورة جيدة وهو بجوارها.

الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة: الرجال بطبعهم لا يتذكرون المناسبات لكن يعملوا جاهدين على تذكر تذكر المناسبات المهمة للمرأة وعلى الأشياء التي تعجب بها لتكون سعيدة.
إظهار الاهتمام: حيث يسعى الرجل العاشق إلى إظهار الاهتمام للمرأة ويبذل الجهد الكافي لجعلها سعيدة ومبتسمة ويظهر رغبته الدائمة في حمايتها وابعاد الأذى عنها وعن كافة التأثيرات السلبية المحيطة بها.

قضاء الرجل وقتًا أطول مع حبيبته: من علامات العشق لهذه المرأة ويحاول تحسين مزاجها وجعلها سعيدة.

النظر المستمر لها: من أهم علامات العشق فيقال أن العين هي مرآة القلوب وانعكاس الروح فالنظر المستمر والتحديق دليل على حب الرجل حتى لو لم يتحدث.

علامات قوة الرجل المثار جنسيًا

هناك مجموعة من العلامات التي تدل على أن هذا الرجل المثار قوي جنسيًا:

المسئولية: فهو يشعر بأنه مسئول عن وصول الزوجة إلى النشوة وهزة الجماع ويبذل قصارى جهده في حوالي 30 دقيقة للوصول إلى ذلك.

الثقة بالنفس: من علامات قوة الرجل الجنسية فالثقة تمنحه القدرة على البدء في علاقة حميمية أكثر إثارة ومرونة ولا يخجل في القيام بأي حركات أثناء العلاقة.

روح الفكاهة: فهي تجعل العلاقة الحميمية أكثر تسلية ومتعة من تبادل الضحك والمواقف الجنسية والمغامرات وتجربة المزيد من الألعاب الجنسية فهي تخلق روح متعة جيدة بين الزوجين.

الاهتمام بالنظافة: من الأمور المهمة عند ممارسة العلاقة الحميمية ويحفزها على الاستمرار لأطول فترة ممكنة وتضمن أعلى مستوى من الراحة لأن رائحة الجسم السيئة تؤدي إلى مشاكل أثناء العلاقة الجنسية.

تجربة أشياء جديدة: فيحاول الرجل تجربة العديد من الأفكار المختلفة والأشياء الجديدة في العلاقة ويشعر بأنه المسئول عنها لكي يحقق لزوجته ما تحتاج إليه ويقترح عليها ألعاب وأفكار جديدة لزيادة الذروة الجنسية والكثير من التصرفات والمداعبات الجديدة.

علامات الرجل المثار

الرجل المثار دائما ما تفضحه تصرفاته وتعبيرات وجهه فدائما ما ستجديه يعبر عن اعجابه بكي ويرغب في التقرب منكي، بالاضافة إلى أنه يشعر بالحماس الشديد عند رؤيتك ويتحدث معكي عن المستقبل وحياتكما الزوجية.

الخلاصة

الرجل المثار تظهر عليه بعض العلامات أهمها الشعور بالثقة بالنفس وخفه الظل والرغبة في تجربة أشياء جديدة في العلاقة، بالاضافة لذلك ستجعلك ستشعرين باختلاف تصرفاته معك فمثلا ستجديه يتقرب منكي ويرغب في لمس يديكي وتفضحه نظراته ونبرة صوته.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة