7 أفكار جديدة للاحتفال بـ عيد الزواج

7 أفكار جديدة للاحتفال بـ عيد الزواج

آخر تحديث : السبت ١٩ ديسمبر ٢٠١٩

عيد الزواج هو فرصة للتعبير عن الحب، وهو مناسبة تستحق الاحتفال بها، لذلك احرصي على جعل هذا اليوم مميزاً، وذكرى جميلة لا تقل أهمية عن ليلة العمر، ويقدم لك ستات دوت كوم في هذه السطور مجموعة من الأفكار لقضاء حفل عيد زواج مميز:

أفكار للاحتفال بـ عيد الزواج

1- عشاء رومانسي

عيد الزواج

يمكنك تنظيم عشاء رومانسي في أحد الفنادق الفاخرة، واتفقي مع إدارة المطعم على تزيين الطاولة الخاصة بكم بالورود والشموع، ويمكنك الاتفاق مع أحد عازفي الكمان لإضفاء مزيد من الجو الرومانسي على المكان.

ويمكنك أيضاً أن تقومي بحجز ليلة للمبيت في هذا الفندق مع زوجك في جو رومانسي وهادئ بعيداً عن أجواء المنزل لتجديد عهود الحب بينكم.

2- احتفالية في المنزل

يمكنك أن تقومي بعمل احتفالية صغيرة في المنزل في عيد الزواج ، وقومي بدعوة المقربين لكم لمشاركتكم في الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

احرصي على تزيين المنزل، وإجراء الترتيبات، وجعل الأمر يبدو مفاجئة لزوجك.

3- تجديد شهر العسل

عيد الزواج

شهر العسل من أجمل الأيام في علاقتكما، احرصي على استعادة تلك الأيام الجميلة بالسفر إلى نفس المكان ونفس الفندق الذي قمتما بقضاء شهر العسل به بمفردكما في ذكرى عيد الزواج

4- سافرا إلى مدينة جديدة

يمكنك قضاء عيد الزواج بشكل مميز بالسفر إلى مدينة جديدة، ويفضل أن تقومي باختيار مكان هادئ أو مدينة ساحلية، للاستجمام، وتخصيص الوقت في استرجاع الذكريات، وتجديد وعود الحب.

5- اشتري هدية قيمة

عيد الزواج

احرصي على شراء هدية قيمة لزوجك في ذكرى عيد الزواج ، ويفضل أن تكوني هدية عملية أو شيئاً تعلمي أنه يحتاجه بشدة، ويمكنك ترك الهدية بجانب السرير ليجدها عند الاستيقاظ من النوم، أو في أي مكان يكون في متناول يده.

6- يوم مميز خارج المنزل

جربي أن تقضي هذا يوم عيد الزواج في خروجة مميزة بعيداً عن المنزل، فمثلاً يمكنك حضور حفل في الأوبرا، أو أي حفل موسيقي، يمكنك أيضاً الذهاب إلى السينما، أو لحضور أحد العروض الفنية الفلكورية، أو يمكنك الذهاب في نزهة بمركب على النيل، قومي بالاتفاق مسبقاً مع أحد المراكب وحجزها لك ولزوجك بشكل منفرد، واتفقي معهم على تزيينها بشكل رومانسي ومميز، وتقديم عشاء رومانسي على ضوء الشموع، فمع رومانسية النيل وأجواء العشاء الرومانسية، ستحظين بليلة مميزة مع زوجك في عيد الزواج، وهذا الأمر سينعكس بشكل إيجابي على علاقتك معه.

7- ليلة مميزة في المنزل

عيد الزواج

استرجعي ليلة الزفاف، بتزيين المنزل بالشموع والفواحات العطرية في ذكرى عيد الزواج ، وارتداء نفس الملابس التي كنتي ترتدينها في يوم ليلة الزفاف، وإعداد كعكة مشابهة لكعكة الزفاف، لتقضيا ليلة مميزة في المنزل بمفردكما تذكركما بليلة الزفاف.

8- جواب رومانسي

وهي فكرة جديدة وبسيطة للاحتفال بـ عيد الزواج قومي بكتابة جواب رومانسي لزوجك وإرساله على مكان عمله في صباح ذكرى زواجكم، ثم قومي بتجهيز المنزل لاستقباله حينما يعود في المساء، يمكنك أن تقومي بإعداد طعامه المفضل، وتشغيل مجموعة من الأغاني والموسيقى المفضلة له في المنزل، ويمكنك أيضاً أن تقومي بشراء هدية له، ولكن يفضل أن تكون شيئاً عملياً، وهو في أشد الحاجة إليه.


9- جلسة تصوير

جلسة تصوير هي من الأمور المميزة التي يمكنك القيام بها في ذكرى عيد الزواج ، وخاصة وإذا كنت لم تقومي بالتقاط جلسة تصوير قبل حفل الزفاف، احرصي على اختيار مكان مميز لإقامة جلسة التصوير، ويمكنك إقامتها في أحد الأماكن الطبيعية الخلابة كالحدائق أو على البحر، أو يمكن أن تكون جلسة تصوير داخلية، أو يمكنك اختيار مكان مميز يمثل لك معنى معين أو حدثت به ذكرى مشتركة لإقامة جلسة التصوير به.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة