عيوب برج الأسد المرأة .. هل الغيرة تعتبر عيب!

عيوب برج الأسد المرأة .. هل الغيرة تعتبر عيب!

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

برج الأسد كغيره من الأبراج له العديد من العيوب ومن عيوب برج الأسد انه شديد التمسك بآرائه لحد العناد وصعب إقناعه بأي أمر حيث لا يرى إلا وجهه نظره كما لدي حب ذات بشكل يصل إلى الأنانية وهو من أكثر الأبراج الذي يتسم بالغيرة الشديدة من أي شخص لديه موهبة وسوف نعرض في هذا المقال العديد من العيوب لصاحب مولود هذا البرج وسوف نذكر كذلك عيوب امرأة هذا البرج.

عيوب برج الأسد

عيوب برج الأسد

من ضمن عيوب برج الأسد الثقة الزائدة بالنفس التي تصل لحد الغرور والتباهي والتكبر على الآخرين فهو يعتبر من الأبراج المتغطرسة التي تمتاز بأسلوبها اللفظ.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

لديه حب السيطرة والتملك فهو من ضمن الأبراج التي تحب بإخلاص شديد وتهتم بالمقربين منها ولكن تسيطر عليهم وتحبهم حب امتلاك كما انه لديه غيرة شديدة لكل من يتفوق عليه.

من ضمن صفات مواليد هذا البرج بأن لديهم رأي واحد ولا يقتنعوا بكلام أحد فهم متمسكين بوجهة نظرهم ولا يعترف وأبدا بالخطأ أو اللوم أو الفشل ولا يستطيع أحد إقناعهم برأيه مهما كان على صواب.

مولود برج الأسد تتصف بحب النفس الي حد الأنانية وتلك الصفات تؤدي إلى ابتعاد الناس عنها وتجنبها لأنها تفكر في نفسها قبل كل شيء.

لا يمتلك مولود برج الأسد الصبر ولا يستطيع الانتظار لتحقيق شيء فهو مندفع وسريع الغضب وله رد فعل عنيف لذلك عليك التعامل بحذر مع مولود هذا البرج.

يمتاز برج الأسد بتحمل المسئولية ولكنه يميل إلى التسلط والتحكم في الأمور وفقا لتلك المسؤولية فلو كان هناك أب أو أم من برج الأسد تجدهم يمتازون بالحنان ولكن يحبون التسلط والسيطرة كذلك.

برج الأسد من أكثر المواليد التي يسهل إغضابه فهو عنيف وله ردات فعل غير متوقعة لذلك عليك الحذر من ردود أفعاله.

عيوب برج الأسد

مولود برج الأسد يرى انه محور الكون وأن الأخرين موجودين لتلبيه رغباته وخدمته كما انه بارع في تأجيل كل شيء حيث أن هناك أشياء يجب مواجهتها ولكنهم يفضلون تأجيل القرار حتى لا تصدمهم النتائج.

يحب مولود برج الأسد التباهي بنفسه وهو يتحدث عن نفسه كثيرا عن أعماله وعن شكله فهو من أكثر الأبراج حبا للمظاهر كما يتسم بالغرور وذلك بسبب أن لديهم فجوة داخليه يحاولون أن يعوضها بالتحدث عن أنفسهم وهذا النقص يعوض نظرتهم الداخلية لنفسهم ونقاط ضعفهم.

يرون الحياة بشكل درامي للغاية فهم لديهم القدرة على جعل كل شيء في حزن عميق وبارعين في تحويل كل شيء اللي مأساة كبيرة.

لدى مولود برج الأسد حب العظمة بشكل غير طبيعي فهو لا يريد أن يتفوق عليه أحد ابدأ كما يميل إلى الانتقام في حال قام أحد بإزعاجه وإيذائه فهو لا يهدأ حتى يأخذ بحقه وينتقم منه وتعتبر هذه من أشد أنواع العيوب لدي برج الأسد لذلك يجب الحذر عند التعامل معه.

عيوب برج الأسد المرأة

عيوب برج الأسد المرأة

المرأة الأسد من ضمن أكثر النساء عناد حيث إذا وضعت في راسها فكره فيجب أن تقوم بتنفيذها مهما تطلب الأمر ولا تعترف المرأة من هذا البرج بخطاها ابدأ لأن غرورها لا يسمح لها بذلك.

تحب التملك والسيطرة على كل شيء حيث يجب أن يقع كل شيء تحت سيطرتها حتى الأشخاص والأصدقاء ويجب الرجوع إليها في كل قرار وإلا ستجد نفسك محاطا بطاقة غضبها واتهامات لا حد لها.

المرأة في هذا البرج مندفعة ومتسرعة ولا تمتلك صبر ولا تستطيع الانتظار لتحقيق أي شيء فهي تريد تحقيق ما تريد في الوقت الذي تريد وإذا حدث ولم يتم الاتفاق معها على أي قرار تغضب غضب شديد جدا وتستطيع أن تقنعك بخطئك وليس هناك مجال للنقاش معها.

يوجد قدره هائلة لمولود هذا البرج على التحمل أو بمعني أوضح هذا ما يحاولون إظهاره ولكن في الحقيقة هم شديدي الحساسية ولكن لا يريد أن يرى أحد هذا الضعف والخضوع بشخصيتهم لذلك يحذرون من الكلمات والأفعال حتى لا تجرحهم وتؤذيهم نظرة الآخرين لهم وتلمس جرحهم العميق.

المرأة في برج الأسد من الشخصيات النمطية فهي لا تحب التغيير وملتزمة بكل شيء بالطريقة الاعتيادية حتى الحياة العاطفية.

ترى أن أراها صحيحة بشكل كامل ولا يجوز فرض السيطرة عليها لأنها بالطبع محبه للتملق وقد تصل إلى الديكتاتورية في اتخاذ قراراتها ولا يحب أن يتم توجيه النقد إليها حتى ولو كنت على حق.

قد يهمك أيضا:

كل ما تحتاجين معرفته عن صفات برج العقرب

العقلانية والنجاح المحتم.. تعرفي على برج الجدي وأسراره

برج السرطان نكدي ؟.. تعرفي على مواصفات رمز الكابوريا

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة