عيوب برج الحوت للمرأة و للرجال و اسرار عن برج الحوت

عيوب برج الحوت للمرأة و للرجال و اسرار عن برج الحوت

آخر تحديث : الجمعة ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

برج الحوت من أجمل الأبراج وأفضلها وأكثرها رومانسية ولكن برج الحوت له العديد من العيوب والمميزات مثل باقي الأبراج. من عيوب برج الحوت انه يتسم بالمثالية الزائدة كما لديه تردد في اتخاذ القرارات ويمتاز بالحساسية والإحساس المرهف، فهو شديد التعمق في الأمور ولديه بصيرة عالية وسوف نذكر العديد من العيوب الموجودة بمواليد هذا البرج سواء كان للرجل أو المرأة.

كما سوف نذكر كيف تحب المرأة من هذا البرج وسنذكر أسرار لم تعرفها من قبل عن مواليد برج الحوت.

عيوب برج الحوت

عيوب برج الحوتشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

من عيوب برج الحوت ايضا أن شخصية برج الحوت تتسم بأنها متقلبة المزاج حسب أحوالها ورغباتها رغم انه شخصية ولطيفه جدا لكنها هوائية بعض الشيء يمكن أن تعطيك مساحة شخصية كبيرة ثم مرة أخرى تسحبها منك وتضع حدود قصوى وذلك طبقا للتقلبات التي تمر بها.

من ضمن عيوب هذه الشخصية أنها تشعر بالتشاؤم والسلبية بطريقه سريعة كما أنها من الشخصيات التي تشعر بالكسل والخمول وحماسها ينطفئ بعد وقت قليل.

شخصية خيالية ولديها هروب كبير من الواقع وذلك نظرا لأنها حنونه وعطوفه وكتومه فهي تخلق عالمها الخاص الذي تحاول في الهروب من حزنها وهمومها.

لديها ذكاء عالي وعلى الرغم من ذلك فإنها تتصف بضعف الإرادة وسرعة الإحساس بالإحباط من ابسط الأمور مما يؤثر على تحقيق الأهداف وتقدير الذات.

من عيوب مواليد برج الحوت المثالية المفرطة والثقة الزائدة في الغير لذلك فهم يتعرضون للأذى من قبل الآخرين بشكل كبير ويتعرضون للعديد من المشاكل لعدم وجود حدود في التعامل.

شخصية برج الحوت مترددة في اتخاذ القرارات فهي تخاف من تحمل المسؤولية كما تمتاز بأنها شديدة الحساسية من أي موقف وتتأثر عاطفيا بعمق ويستمر هذا الموقف بداخلها يشكل ضغط نفسي على المدى البعيد.

عيوب برج الحوت الرجل

عيوب برج الحوت الرجل

الرجل في هذا البرج لديه عطاء شديد فهو يعطي دون حساب مما يؤدي إلى استغلال الآخرين له وهذا يسبب له الإحباط.

الرجل في برج الحوت لديه حساسية شديدة فهو يعتبر أن أي اعتراض يتم من حوله يعتبر إهانة لشخصه رغم أن هناك مواقف لا يجب أن تأخذ فيها الأمر على محمل شخصي.

بالرغم من أن الرجل في برج الحوت متسامح جدا إلا انه يحمل في قلبه ضغينة لكل من يؤذيه فلا يستطيع تجاوزها وربما انفجر في وجهك في بعض المرات وواجهت عاصفة قوية لا تستطيع تحملها.

شخصيات الرجل في برج الحوت أما ابيض أو اسود لا يوجد رمادي فهو شخص تتحمل المسؤولية ورائعة أو شخص سيء للغاية ويصعب التعامل معه.

من عيوب برج الحوت الرجل أنه شديد التعلق بمن حوله وكذلك التعلق بالطرف الآخر ويحب أن يظهر حبه دائما، كما يحب أن يظهر الطرف الآخر الحب له في جميع الأوقات وهذه الأمور ليست بمنطقية لأن هناك أوقات يحدث بها مشاكل.

عيوب برج الحوت للمرأة

عيوب برج الحوت للمرأة

امرأة الحوت رومانسية للغاية ولكن من ضمن عيوبها أنها تستسلم بسهوله كما أنها تمتاز بضعف الإرادة ولا تستطيع التحكم بالعصبية فهي تنفعل بسهولة ولا تحب أن تكون مركز قيادة.

لديها قدر كبير من التشاؤم وتخاف كثيرا من المستقبل كما أنها كسوله بالنسبة للعمل الشاق ومن ضمن النساء التي تتذمر كثيرا وترتبك كما أنها تتردد في اتخاذ قراراتها ولديها قلة ثقة بالنفس.

متهاونة مع أطفالها بعض الشيء كما أنها تمنح الآخرين الثقة بدرجة كبيرة ولديه العديد من المخاوف التي تجعلها تهرب من عالم الواقع إلى الأحلام والخيال ولا تقبل النقد ولا تعترف بأخطائها وتعتبر ذلك أهانه شخصيه.

من عيوب برج الحوت تتحدث كثيرا وذلك ناتج عن حسن النية والثقة زائدة مما يقع في العديد من المشاكل بسبب تلقائيتها الزائدة.

لديها مزاج متقلب يتغير بسبب وبدون سبب حيث تكون باردة وغير مبالية أو عصبيه بدرجه كبيره.

لا تحب إنجاز الأعمال الشاقة فهي اتكالية بعض الشيء كما أنها لديها عند شديد جدا ولا تغير رأيها ولا يستطيع أحد أن يقنعها برايه ومهما كان على صواب.

يمكن أن تنسى العديد من الأشياء المهمة وذلك نظرا لأنها تتشتت كثيرا وتفعل عدة أمور في وقت واحد.

عيوب برج الحوت المرأة في الحب

عيوب برج الحوت المرأة في الحب

امرأة برج الحوت تفقد الثقة بنفسها لذلك فهي في الحب رغم حبها الشديد ورومنسيتها إلا أنها تحتاج لمن يعزز ثقتها بنفسها.

من عيوب برج الحوت تريد من شريكها أن يغمرها بالرومانسية والحب والغرام والتعبير عن الحب بكل طريقه كانت فهي تعشق من أذنها.

لا تحب امرأة الحوت التحكم والسيطرة من شريكها فإذا شعرت بانك تقييد حريتها فأنها تهرب بلا رجعة لأنها تعشق حريتها.

تهتم بالهدايا والمناسبات الخاصة والتعبير عن المشاعر والشعور بالمرح والفكاهة ولكن معها يجب تحويل الأقوال إلى أفعال لكسب قلب أنثى الحوت فهي لا تكتفي بالكلام المعسول.

أسرار برج الحوت

هو برج حالم ورومانسي ويشعر بالأشياء قبل حدوثها فلديه حدس عالي.

برج الحوت يخاف من الارتباط ويريد التنافس في تحقيق الطموح ولديه تفهم لمشاعر الآخرين غير عادي كما أنه من أكثر الأبراج التي تستطيع التكيف المرن مع أي ضغط من ضغوطات الحياة.

يحب مساعدة الآخرين ويحب عمل الخير ولكن يسهل أشعاره بالإحباط إذا قمت بانتقاده.

اقرا ايضا:

إليك بالتفصيل كل ما تريدين معرفته عن برج الجوزاء

برج القوس أسرار وخبايا وراء السهم المنطلق

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة