عيوب برج السرطان.. هل رجل برج السرطان رجل خائن؟

عيوب برج السرطان.. هل رجل برج السرطان رجل خائن؟

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تتعدد عيوب برج السرطان ويكون لديهم العديد من الصفات السلبية التي تزعج من يحيطون بهم، ومواليد برج السرطان هم الذين ولدوا بين الواحد والعشرين من شهر شهر يونيو حتى الثاني والعشرون من شهر شعر يوليو، ورمز برج السرطان هو السلطعون، والأبيض يعتبر لونه المفضلة.

عيوب برج السرطان

عيوب برج السرطانشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

يمتلك برج السرطان العديد من المميزات كما أنه يمتلك أيضا العديد من العيوب، هو يعتبر من الأبراج الفلكية ويحتل الترتيب الرابع من بين الاثني عشر كوكب، فهو يعتبر من الأبراج المائية مع برج العقرب وبرج الحوت، ويتميز برج السرطان بطبيعته الحنونة والعطوفة، ويعتبر برج الثور والجدي من أكثر الأبراج توافقا معه ويعتبر برج العذراء هو أكثر الأبراج توافقا معه ومن الممكن أن يكون شريك حياته وتتعدد عيوب برج السرطان كالتالي:

  • يتسم مواليد برج السرطان بالتشاؤم، حيث أنهم يميلون إلى رؤية الأشياء السلبية في كل ما يحيط بهم ويخافون من الفشل ويعتبر التشاؤم من أكثر الصفات السلبية التي يتسمون بها.
  • يتسم مواليد برج السرطان بالتقلبات المزاجية، حيث انه لا يستطيع التركيز في بعض الأشياء لمدة طويلة، ولا يستطيع الأخرين تحديد مزاجه إذا كان في حالة في فرح أما حزن مما يجعل الآخرين في حيرة دائمة من تحديد طبعة.
  • يتميز مواليد برج السرطان بالعاطفية الشديدة والغير عقلانية حيث أن اغلب القرارات التي يتخذها يسيطر عليها القلب والعاطفة حتى ولو كان الأمر يحتاج إلى التفكير والعقلانية.
  • شديد التعلق بالآخرين مما يزيد من شعوره بالخوف والهلع الدائم من فكرة فقدان أحد منهم أو الانفصال عنه.
  • قدرتهم على إخفاء مشاعرهم وعدم قدرته على التعبير عما بداخلة من مشاعر ويفض إخفائها عن الأخرين، مما يؤثر على علاقته بمن يحيطون به بالرغم من أن قلبه يكون ممتلئ بالمشاعر والحب والعواطف للأشخاص المحيطون به إلا انه يفضل إخفاء مشاعره دائما.
  • انعدام الثقة بالنفس لدى هؤلاء الأشخاص ويرجع ذلك إلى طابع الشك المسيطر عليهم مما يؤثر على علاقته بالآخرين، حيث أن يشعر بالغيرة الدائمة على شريكه حياتها مما يثير المشكلات المختلفة بينه وبين شريك حياتهم.
  • الميل إلى الهروب من المشكلات التي تواجههم وعدم الرغبة في حلها واللجوء إلى الراحة والخوف من الفشل في الحياة وخصوصا في الأمور العاطفية.
  • الشعور بالحساسية الزائدة والمبالغ فيها تجاه المواقف التي تواجه والأشخاص الذي يتعامل معهم ويشعرون بالقلق والخوف الدائم اتجاه الأشياء.

عيوب برج السرطان الرجال

عيوب برج السرطان الرجال

التوتر والعصبية الزائدة والوحدة والابتعاد عن الأخرين والانطوائية والرغبة في البقاء بمفردة، كما أنه يتسم بالغموض وليس من السهل معرفة مزاجه والأشياء التي يفكر فيها.

كما أنه قليل الثقة بالآخرين ودائم الشك بهم ولا يستطيع العفو عنهم بسهولة وخصوصا من يسئ إلية بشكل شخصي على تصرفاته وطباعة.

دائما ما يفقد الثقة بنفسه ويشعر بأنه غير قادر على مواجهه الأمور بمفردة ويفضل الراحة وتجنب المشكلات عن مواجهتها والتصدي لها من أجل إيجاد حل لها.

كما أنه يتسم بالرومانسية الزائدة، فعند ارتباطه بأي شخص فانه يقدم كل ما لديه من مشاعر له ولا يفكر بطريقة عقلانية حتى مع الأمور التي تحتاج إلى ذلك.

عيوب برج السرطان للمرأة

عيوب برج السرطان للمرأة

من أبرز عيوب أنثى السرطان الآتي:

  • دائما ما تكون متشائمة طوال الوقت وذلك لأن تفكيرها يميل إلى النظر للأمور بطريقة سلبية، ودائما ما تعيش في حالة من الدراما طوال الوقت.
  • تضحى بنفسها بأفراط من أجل من يحيطون بها من أولاد وتنسى عنايتها بنفسها، فعندما تصبح أم ومسؤولة عن أولاد تنسى الأنثى التي بداخلها ولا تعطيها أي اهتمام.
  • تحب الأكل بشراسة وتفضل تناوله بكميات كبيرة دون إتباع نظام غذائي صحي مما يؤدى إلى الزيادة المفرطة في الوزن.
  • تتسم شخصيتها بالغموض فنادرا ما تعرف ما يدور في فكرها.

هل رجل السرطان خائن

هل رجل السرطان خائن

يتسم رجال برج السرطان بالإخلاص والوفاء وفرط المحبة والإخلاص في المشاعر، وتقديم العديد من التنازلات من أجل الحفاظ على العلاقة واستمرارها، ونادرا ما يتطرقون إلى الخيانة، إلا إذا شعروا بالفتور والجمود في علاقتهم العاطفية مع شريك حياتهم.

وبهذا نكون انتهينا بذكر كل ما يتعلق بخصوص الكلام عن عيوب برج السرطان نرجوا أن نكون قد أفدناكم وإذا كان لديكم المزيد من المعلومات لا تنسوا بأن تضعوها لنا بالتعليقات.

تعرفي أيضًا على:

تعرفي على مفاتيح شخصية برج الحمل

اعرفي أنواع الهدايا وعلاقتها بالابراج

كل ما تحتاجين معرفته عن شخصية برج الثور

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة