عيوب غسالة توشيبا فوق أتوماتيك 8 كيلو

عيوب غسالة توشيبا فوق أتوماتيك 8 كيلو

آخر تحديث : الأربعاء ١٩ أبريل ٢٠١٩

لكل شئ في الحياة مميزات وعيوب، ويذهب بنا "ستات دوت كوم" في موضوع اليوم، إلى عيوب غسالة توشيبا فوق أتوماتيك 8 كيلو بعد فترة استعمال وتجريب لهذه الغسالة.

وتعتبر الغسالة الكهربائية، من الأجهزة التي لاتتغير كثيرًا في المنزل، فهي ليست شاشة أو مكواه، وإنما هي من الأجهزة التي تتغير فقط في حالة هلاكها، ونظرًا لذلك عزيزتي، يجب الاختيار بعناية شديدة، ومعرفة والإلمام بجميع أنواع الغسالات الموجودة في السوق، واختيار المواصفات التي تناسبك، وتري أنها ستفيدك في الحياة.

عيوب <a  href='https://www.setaat.com/غسالة-توشيبا'>غسالة توشيبا</a> فوق أتوماتيك 8 كيلو

وتتميز الغسالة الفوق أتوماتيك عن الغسالة الأتوماتيك في العديد من الأشياء، فالغسالة الفوق أتوماتيك تتعامل مع جميع أنواع المساحيق الخاصة بالتنظيف، على عكس الأتوماتيك التي تحتاج فقط إلى المسحوق الأتوماتيك الذي يعتبر غالي الثمن بالنسبة للعديد من الأسر، كما أن الغسالة الفوق أتوماتيك مناسبة لكبار السن أو من يعانوا من أمراض العمود الفقري، بسبب أن الفتحة الخاصة بها تكون في الأعلى، على عكس الغسالة الأتوماتيك التي فتحتها في منتصف الغسالة.

وتأتي غسالة توشيبا فوق أتوماتيك بسعة 8 كيلو وهي المناسبة والمتداولة للكثير من العائلات المتوسطة العدد، باللون الأبيض، وصناعة مصرية، بموديل AEW8460SP، وتتكون من البلاستيك الصلب المقاوم للصدأ، مع مدة ضمان تصل إلى خمس سنوات.

الغسالة وأدائها القوي، وسرعة استجابتها للبرامج المختلفة، وكذلك سعرها الذي يعتبر أقل بشكل كبير من الغسالات الأتوماتيك، أو حتى الفوق أتوماتيك، فهي تعتبر من أقل أسعار الغسالات في الأسواق.

أهم عيوب غسالة توشيبا فوق أتوماتيك 8 كيلو

تتبلور عيوب غسالة توشيبا فوق أتوماتيك 8 كيلو في بعض المشاكل التي تم اكتشافها مؤخرًا، وفيما يلي نذكر بعض من هذه المشاكل:

  • استهلاك عالي للمياه عند استخدام الغسل والشطف بالغسالة.
  • استهلاك كبير للكهرباء أيضًا.
  • تعتبر مزعجة، نظرًا إلى صوتها العالي عند التشغيل.
  • ومن عيوب غسالة توشيبا فوق أتوماتيك 8 كيلو هو أنه لايوجد بها مجفف.
  • المقلب الدوار الخاص بها والذي يعمل على حركة دوران الغسيل والعصر، مكانه داخل حوض الغسالة نفسها، مما يسهم في أخذ مكان من السعة المخصصة لها.
  • لاتوفر مساحة في حالة وضعها في المطبخ، بمعنى أنه لايمكن الاستفادة من السطح العلوي لها، وهذا الأمر ليس عيب في هذه الغسالة فقط، وإنما هو موجود في كل الغسالات الفوق اتوماتيك، ولانذلك لانعتبره مشكلة جوهرية في الغسالة نفسها.

عيوب غسالة توشيبا فوق أتوماتيك 8 كيلو من وجهة نظر المستخدم

عيوب غسالة توشيبا فوق أتوماتيك 8 كيلو

ظهرت عيوب غسالة توشيبا فوق أتوماتيك 8 كيلو عند الاستخدام، فيرى البعض أن طريقة المقلب الدوار، الذي يساعد على دوران الغسيل والعصر، يساهم في تلف الملابس والأقمشة المختلفة، وهذا يعود إلى زيادة وزن الأقمشة مع المياه، مما يجعلها تلتف حول المقلب الدوار، مما يؤدي إلى تلف الملابس خاصة في حالة كانت أنسجتها خفيفة أو ضعيفة.

سعر غسالة توشيبا فوق أتوماتيك 8 كيلو

تأتي غسالة توشيبا فوق أتوماتيك 8 كيلو بسعر رخيص، مقارنة بالغسالات الآخرى، وهذا يعود إلى صغر حجم الغسالة، فقط 8 كيلو، ويصل سعرها في الأسواق إلى 3510 جنيه فقط.

ملاحظة: السعر الخاص بالغسالة من موقع العربي جروب، بتاريخ 22 يناير 2019.

بذلك نكون انتهينا من ذكر عيوب غسالة توشيبا فوق أتوماتيك 8 كيلو التي ظهرت بعد الاستخدام، وجعل الغسالة في فترة تجربة معينة، للحكم عليها بشكل صحيح، وهذا الأمر لايعيب شركة توشيبا، ولكن من المعروف أن كل الأجهزة الكهربائية يوجد لها عيوب معينة، وهذه العيوب ليست جسيمة ولكنها أشياء بسيطة، لن تضعف من قوة الغسالة وأدائها القوي، وسرعة استجابتها للبرامج المختلفة، وكذلك سعرها الذي يعتبر أقل بشكل كبير من الغسالات الأتوماتيك، أو حتى الفوق أتوماتيك، فهي تعتبر من أقل أسعار الغسالات في الأسواق.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة