غرف نوم اطفال ايكيا أحدث الصيحات في عالم الديكور

غرف نوم اطفال ايكيا أحدث الصيحات في عالم الديكور

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

غرف نوم اطفال ايكيا IKEA واحدة من الإبداعات التي تضفي الجمال والروعة علي منزلك وعلى غرفة طفلك.

فعلى الرغم من وجود العديد من الشركات المتخصصة في صناعة نوم الأطفال إلا أن ايكيا IKEA تقدم عدد كبيرا من التصميمات لا مثيل لها على الإطلاق ويمكن للجميع الاطلاع علها من خلال الكتالوج الحاص بايكيا IKEA والذي يصدر بصورة سنوية ومن الممكن أن يصدر مرتين في السنة الواحدة.

فهيا بنا نلقي نظرة سريعة على غرف نوم اطفال ايكيا.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

غرف نوم اطفال ايكيا

غرف نوم اطفال ايكيا

غرف نوم اطفال ايكيا ربما تعد الخيار المثالي للعديد من المستخدمين الباحثين عن روعة التصميمات وجودة المصنوعات.

ومن أهم المميزات التي تتمتع بها غرف نوم الأطفال من ايكيا هو تمتعها بمجموعة من الألوان المميزة والمحببة للأطفال هذا بالإضافة إلى وجود العديد من التصميمات المميزة التي تعد من أفضل التصميمات على مستوى العالم.

وتقدم ايكيا سنويا مجموعة جديدة من التصميمات المميزة لغرف الأطفال والتي تجعل الأطفال لا يملون من الجلوس في غرفهم وتساعد على تحسين نفسيتهم وتغير أحوالهم المزاجية دائما إلى الأفضل.

ولا يتوقف الأمر عند روعة التصميم فقط ولكن تقوم ايكيا بتقديم مجموعة مميزة من الإكسسوار الخاص بالأطفال مع تقديم مجموعة مميزة من الديكورات التي تجعل من مظهر هذه الغرف فريدا من نوعه بصورة كبيرة، كما توفر ايكيا مع الغرفة العديد من الرسومات المميزة التي يتم تعليقها على الحائط مما يجعل الغرفة مناسبة جدا للأطفال بمختلف أعمارهم.

فسوف تجد من ضمن الإكسسوار الذي تقدمه الشركة مجموعة من الوسائد مميزة الشكل والألوان مما يعطي مظهرا فريدا للغرفة وكذلك وجود مكتب دراسي ذو تصميم مبهر أو إمكانية وجود مكتبة صغيرة لوضع الكتب بها ذو تصميم مميز لطبيعة الأطفال.

كما توفر ايكيا سريرين منفصلين في غرفة نوم الأطفال وكذلك راعت أصحاب المساحات الصغيرة فوفرت العديد من غرف النوم ذات السرير ذو الدورين والذي يحمل العديد من الأشكال المميزة.

وبالإضافة لروعة التصاميم فإن غرف النوم مصنعة من أجود أنواع المواد مثل خشب الزان وغيره من المواد المشهورة بصلابتها.

مع حرص ايكيا على توفير العديد من سبل الحماية والأمان في التصميمات مما يسهل عليك ترك طفلك بمفرده في الغرفة دون أن يراودك القلق أو الخوف.

سرير أطفال ايكيا

سرير أطفال ايكيا

سرير أطفال ايكيا واحدة من أنواع السراير المفضلة لدي العديد من الناس فمهما كان عمر طفلك يمكنك الاعتماد بكل سهولة على سرير أطفال ايكيا.

حيث توفر ايكيا بجانب غرف النوم الكاملة مجموعة من سراير الأطفال المفردة والتي يمكنك شرائها حسب عمر الطفل الخاص بك.

ليس هذا فقط وإنما توفر ايكيا سرير يمكنك أن تقوم بفرده وزيادة طوله حتى يتناسب مع عمر طفلك حتى ولو تعدي مرحلة المراهقة.

فيمكنك على سبيل المثال الاعتماد على سرير مينيين MINNEN المقدم من ايكيا وهو من النوعية القابلة للفرد فيمكنك أن تقوم بضبط السرير على طول 135سم وهو أدني طول للسرير.

ويمكن فرد السرير بعد ذلك حتى يصل إلى طول 208سم، ويكون عرض هذا السرير ثابت في جميع الحالات حيث يبلغ عرضه 80سم، ومن الممكن التحكم في ارتفاع السرير على عدة مستويات.

ومن المميز في السرير أنه يمكنه تحمل وزن يصل إلى 200كجم، مع وجود العديد من مستويات الأمان والتي تحافظ على الأطفال الصغار في السن، ويعد من أفضل أنواع سرير الأطفال التي يمكنك شرائها لطفلك مهما كان عمره.

غرف نوم اطفال ايكيا

وأيضا من الأنواع المميزة التي تقدمها ايكيا كوورا KURA وهو سرير أطفال قابل للعكس فهو في الحالة العادية سرير منخفض، ويمكنك قلبه حتى تحصل على سرير مرتفع.

ويعتبر المستوى المنخفض من السرير مناسب لجميع الأعمار السنية أما المستوى المرتفع من السرير فهو يتناسب مع الأطفال الذين تتعدى أعمارهم 6 سنوات.

ويأتي السرير في طول 209سم مع وجود عرض 99سم وارتفاع يصل إلى 116سم، مع وجود ارتفاع تحت السرير العالي يصل إلى 83سم، ويمكن للسرير تحمل وزن حتى 100كجم.

وهو مصنع من خشب الصنوبر مع سهولة تنظيف السرير بقطعة من القماش المبلل وكذلك قطعة من القماش الجافة.

غرف نوم اطفال ايكيا

ومهما كان نوع السرير أو غرفة النوم للأطفال التي تنوى شرائها من ايكيا فسوف تجد أن السعر مناسب جدا لك.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول غرف نوم اطفال ايكيا وإذا كانت لديكم أي استفسارات نرحب بها في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا:

أسعار غرف نوم اطفال دمياط .. تعرفي على أفضل أسعار عام 2020

ديكورات غرف نوم اطفال - تعرفي على طرق تنفيذها لاطفالك

نصائح عند اختيار غرف نوم اطفال .. حققي حلم طفلك

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة