أسعار غرف نوم اطفال دمياط .. تعرفي على أفضل أسعار عام 2020

أسعار غرف نوم اطفال دمياط .. تعرفي على أفضل أسعار عام 2020

آخر تحديث : الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تشتهر مدينة دمياط بالأثاث وبالخشب المميز الذى يجعل الأفراد يذهبون إليها من كل المحافظات لشراء أجود أنواع الأثاث وبأسعار مميزة فى نفس الوقت، لذلك تعرفي على أسعار غرف نوم اطفال دمياط لعام 2020.

غرف نوم الأطفال من أكثر قطع الأثاث التى تبحث الأمهات على جودتها لان الأطفال استعمالهم يكون كبير ولهذا يحتاجون لأشياء عملية تناسب طبيعة استخدامهم وأنيقة فى نفس الوقت، في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي غرف نوم اطفال دمياط وأحدث التصاميم المودرن للغرف سواء كانت للاولاد أو البنات.

أسعار غرف نوم اطفال دمياط .. تعرفي على أفضل أسعار عام 2020شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

أسعار غرف نوم اطفال دمياط

تتميز دمياط بأن بها الكثير من الانواع الخاصة بالأخشاب وتتفاوت الاسعار حسب حجم الغرفة وحسب قطع الأثاث المكونة للغرفة واسعارغرف نوم الأطفال تتراوح ما بين 5000 جنيهًا إلى 8000 جنيهًا وذلك لغرف النوم الصغيرة والتى تتكون من دولاب وسريرين.

هناك غرف اكبر يزيد عدد أثاثها فتشمل مكتبة وتسريحة ومرسى فوتيه للأطفال وهذه الغرف يترواح سعرها مابين 8000 جنيه إلي 20 ألف جنيه.

تتكون غرفة نوم الأطفال من 2 سرير، ودولاب متوسط الحجم، مع تسريحة، وكمود واحد، ويصل سعر الغرفة هذه ذات الخشب العادي إلى 8 آلاف جنيهًا تقريبًا، بينما المصنوعة من الخشب الزان الأصلي، تصل إلى 13 ألف جنيه تقريبًا، ويمكن أن تبلغ حتى 30 ألف جنيه أيضًا، وذلك حسب اختلاف الموديل ونوع الخشب.

أسعار غرف نوم اطفال دمياط .. تعرفي على أفضل أسعار عام 2020

غرف نوم اطفال دمياط مودرن

ترغب النساء فى تصميم غرف الأطفال على شكل مودرن وذلك حتى تناسب أذواقهم وتتماشى مع سنهم وطفولتهم، وتحتاج غرفة نوم الطفل إلى مواصفات خاصة لهذا يفضل اختيارها بعناية فائقة حتى يستمتع الطفل بالوقت الذي يقضيه فيها وخاصة أن معظم الأطفال يقضون طوال اليوم في غرفهم ويقومون بكل الانشطة اليومية فى الغرفة بداية من المذاكرة واللعب حتى النوم وفى بعض الاحيان يأكلون داخل غرفهم .

لهذا يفضل اختيار غرفة نوم بها قطع أثاث صغيرة لكنها عملية والحفاظ على مساحة متبقية فى الغرفة لممارسة اللعب ولتناول الطعام مع ضرورة تخصيص مكان أو مكتب صغير للمذاكرة ومكتبة للاحتفاظ بالكتب والألعاب الخاصة بهم.

يراعى التركيز على الديكورات العملية لغرف نوم الأطفال والابتعاد عن الديكورات المبالغ فيها .

اختيار ألوان مبهجة مع الاهتمام بالإضاءة من أكثر الأمور التى يجب مراعتها فى إختيار غرف نوم مودرن .

يراعى إختيار لون سجاد وستائر فاتح ومناسب مع ديكورات الغرفة ويمكن الاستعانة باللون الأخضر الفاتح أو البينك أو الزهرى أو الجمع بينهم فى حالة الغرفة للأولاد وللبنات ويمكن إختيار ألوان محايدة تناسب الأثنين معا كالموف والكافية.

أسعار غرف نوم اطفال دمياط .. تعرفي على أفضل أسعار عام 2020

أسعار غرف نوم اطفال دمياط بسريرين خشب

تفضل الأمهات اختيار السراير الخشب حتى تكون عملية مع الأطفال وحتى تناسب استخدامتهم ولكن البعض من الأباء والأمهات يعانون من المساحات الضيقة لهذا السبب هناك عدد من الأفكار التى تجعل الغرفة تستوعب سريرين مع الحفاظ على مساحة متبقية فى الغرفة للأطفال للألعاب وللمذاكرة.

من الممكن الاستعانة بفكرة السرير ووحدة التخزين بالسريرفى نفس الوقت وهذا يوفر مساحة مكتبة إضافية تزحم الغرفة ويوفر أيضا مساحة الدولاب المشترك بين السريرين ويحافظ على خصوصية كل طفل على حدى.

من الممكن التركيز على السرير الصغيرالذى لايتجاوزعرضه المتر ومن الممكن تزويده بدرجين فى الأسفل لوضع المفروشات أو لعب الأطفال أوبعض الملابس .

من الممكن اختيار سرير بدورين بحيث يكون السرير العلوى به جرار يحتوى على سرير ثانى يمكن استخدامه أو اخفاءه حسب الحاجة للنوم ويكون هذا السرير امن بالنسبة للاطفال الصغار مقارنة بالسرير الدورين الذى يحتوى على سلم ويعتبر عملى فى نفس الوقت .

يمكن الاستعانة بالسريرين والكنبة فى نفس الوقت فهناك أنواع من السراير بمساحة صغيرة على شكل كنبة توضع فى أحد أركان الغرفة وتناسب الجلوس عليها للمذاكرة وتفرد سرير فى نهاية اليوم.

تعتبر كل هذه الأفكار عملية للغرف التى تحتوى على سريرين وتجعل بالغرفة مساحة متبقية للمذاكرة واللعب .

أسعار غرف نوم اطفال دمياط .. تعرفي على أفضل أسعار عام 2020

نصائح هامة عند الذهاب إلى دمياط لشراء غرف النوم

تشتهر دمياط بصناعة الآثاث المختلف، يوجد منه الجيد ويوجد بالطبع ذات الصناعة السيئة، لذلك فيما يلي سنخبرك ببعض الأمور التي يجب القيام بها قبل الذهاب إلى دمياط، وهي كالتالي:

  • ضرورة اصطحاب نجار خبرة وذو ثقة معك في هذه السفرية، للتأكد من سلامة الخشب.
  • ضرورة الفصال عند شراء الغرف.
  • عدم الشراء من أول بائع بل يجب أن تقومي بالتجول بين الشوارع والحارات لاختيار أفضل الأنواع بأقل تكلفة.
  • يجب تجنب السير مع سماسرة الخشب، لأنهم سوف يخبروكي بأشخاص بعينهم دون الباقي.
  • يجب تجنب الشراء من المحلات الكبرى في دمياط لأنها في الغالب ستكون مرتفعة الثمن.
  • الورش الموجودة في دمياط تعتبر أفضل بكثير في الشراء من المحلات الكبرى، حيث أن المعروض واحد ولكن الثمن أقل.
  • يجب عدم التهاون مع البائع وأن تكوني مستيقظة له دائمًا، ولا توافقي بشراء أي شيء به عيب أو مشكلة.

ملحوظة: تم تحديث أسعار غرف نوم اطفال دمياط حتى تاريخ يونيو 2020.

اقرأي ايضا:غرف نوم مودرن من تصميم "كيلي ويرستلر"Kelly Wearstler

اقرأي ايضا:أحدث موديلات غرف نوم مودرن بألوان عصرية وجذابة 2020

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة