غرف نوم حديثه

غرف نوم حديثه

آخر تحديث : الأحد ١٠ مارس ٢٠١٩

أصبحت الفتيات التي اقترب موعد زفافهن يبحثن عن غرف نوم حديثه مودرن، حيث أنها لها أشكال متنوعة، وكذلك هي بعيدة عن الغرف الكلاسيك الكبيرة التي تتسم بلون واحد أو اثنين فقط، لذلك يعرض "ستات دوت كوم" عليكِ مجموعة رائعة من غرف النوم المودرن الموجودة حاليًا في سوق الآثاث.

غرفة النوم هو المكان الذي تبحث فيه عن الراحة والاسترخاء، لذلك يجب أن تختارِ تصميم مناسب يعكس لكِ هذه الراحة، فمما لاشتك فيه أنها لابد أن تكون جميلة التصميم، تتناسب مع نمط الحياة الخاص بكِ، وهذا مانوفره لكِ فيما يلي من خلال توضيح أكثر من فكرة تصميم غرف نوم حديثه مودرن.

ألوان غرف نوم حديثه

برز لنا في الموسم الحالي ألوان غرف نوم جديدة وجميلة، فكان اللون الرمادي والخشبي، هما أبرز لونين في تصميمات غرف النوم لهذا العام، بالطبع سواء كان اللون الرمادي الفاتح أو الغامق أو فيما بينهما، مع اللون الخشبي الفاتح والغامق ومابينهما كذلك، فهما لونين يتناسبان مع غرف النوم المودرن، ومن السهل إضافة العديد من الإكسسوارات والمرايا التي تتناسب مع هذه الألوان.

يفضل استخدام اللون الأبيض أو العاجي لمن يحب غرف النوم فاتحة الألوان العصرية.

اختيار السرير والخزائن

غرف نوم حديثه

يمكن اختيار السرير الذي يكون في رأسه جلد أو قماش مبطن بالشكل الكابوتونيه، حيث أنه يعطي للغرفة مظهرًا جذابًا ورائعًا أيضًا.

أما عن الدولاب فمن الممكن أن يكون أبواب الدولار من الجرار، ويكون في الباب الأوسط زجاج المرايا الذي سيمنح الغرفة المساحة الإضافية، كما أن المرايا هي واحدة من أهم الديكورات التي تتسم بها دواليب غرف نوم حديثه مودرن في السوق في الوقت الحالي.

صور غرف نوم حديثه

فيما يلي نعرض عليكم مجموعة صور من أحدث تصميمات غرف نوم حديثه مودرن، بأشكال مختلفة وأحجام متنوعة، تتناسب مع كل أحجام غرف النوم، بأجمل التصميمات العالمية والأوروبية الجديدة، مع سهولة تنفيذها في السوق المصري الذي يعتبر واحد من أفضل الأسواق العالمية في مجال الآثاث.

والآن عزيزتي مجموعة مختارة بعناية شديد حول أفضل غرف نوم حديثه يمكن الانتقاء بينهم لاختيار غرفتك.

غرف نوم حديثه

غرف نوم حديثه

غرف نوم حديثه

غرف نوم حديثه

غرف نوم حديثه بأحجام كبيرة

بالطبع هناك العديد من التصميمات لغرف النوم بأشكال وأحجام مختلفة ومتنوعة، يجب عليك الاختيار بينهم، ومن أجل حرصنا على تقديم الأفضل، وحرصنا على راحتك دائمًا، فهذه مجموعة مختارة بعناية حول أجمل التصميمات الحديثة لغرف النوم، تصميمات متنوعة، جميلة الألوان، مختلفة الأفكار، مع وضع أفكار جديدة يمكن الاعتماد عليها والاستفادة منها في لون الحوائط، وكيف يمكن تزيين الحوائط هذه، وكذلك كيف يمكن استخدام الديكور في غرف نوم حديثه لتساهم في الزيادة من روعتها وجمالها، وتجعلك تمتلكِ غرفة نوم عصرية رائعة.

وكذلك نعرض لكم أجمال الطرق التي يمكن القيام بها للاستفادة من مساحات غرفة النوم الواسعة، لزيادة مساحات التخزين بها، بطرق مبتكرة جديدة وعصرية.

غرف نوم حديثه

غرف نوم حديثه

غرف نوم حديثه

غرف نوم حديثه بأحجام صغيرة

في حالة كانت مساحة غرفة النوم الخاصة بك كبيرة، يجب الاستفادة القصوى من هذه المساحة من خلال وضع أرفف وأفكار جديدة لاستغلالها، لكن في حالة كانت غرفة النوم صغيرة، فيجب عليك أن تقوم بحيل لتوسيع هذه الغرفة، من خلال اختيار ألوان الحوائط الفاتحة، مع عدم الحاجة إلى الألوان الغامقة، حيث أن الألوان الفاتحة تعطي عملية اتساع للعين فترى الغرفة مناسبة، كما أنه يجب اختيار غرفة نوم مناسبة لهذه المساحة، فلا داعي على الإطلاق الإفراط في اختيار غرفة نوم كبيرة، كما أنه لاداعي للكثير من الاكسسوارات، وقم بوضع أرفف بدلًا منها لاستغلال هذه الأرفف في عمل مساحة تخزينية.

كما أنه يمكن وضع اللوحات والرسومات المتنوعة على الحوائط لتزيد من جمال الغرفة، وفيما يلي مجموعة منوعة من غرف نوم حديثه تناسب الغرف الصغيرة.

غرف نوم حديثه

غرف نوم حديثه

غرف نوم حديثه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة