غرف نوم مودرن

غرف نوم مودرن

آخر تحديث : الأربعاء ١٩ أبريل ٢٠١٩

التجديد في الحياة مطلوب، لتغيير رتمها، ونحن نود التجديد دائمًا، لذلك تقدم "ستات دوت كوم"، أفضل مجموعة غرف نوم مودرن في مصر، لتجددي بها غرفة نومك القديمة، لتكون حياتك أفضل.

وكذلك إذا اقترب موعد زفافك ولم تقومي بشراء غرفة النوم بعد، سنقدم لكِ مجموعة من أروع غرف نوم مودرن في السوق حاليًا، حيث أن المودرن أصبح أفضل بكثير من غرف النوم الكلاسيك الثقيلة سواء على الجيب أو حتى على النفس.

غرفة النوم واحدة من أهم الغرف في المنزل، فتقضي بها العديد من الأوقات كل يوم، فتنامي فيها، وتجلسي للراحة والاسترخاء فيها، كذلك عند الخروج من المنزل كل يوم تقومي بتغيير ملابسك بها، وتقفي أمام المرآة الخاصة بالتسريحة فيها كذلك، كما أن غرفة النوم يجب أن يتم اختيارها بعناية شديدة حتى عندما تذهبي إليها تكون قادرة على إزالة الهموم اليومية من على أكتافك، ولاتفكري إلا فقط في الراحة.

غرف نوم مودرن

غرف نوم مودرن

الوقت الحالي هو وقت غرف نوم مودرن جميلة، حيث أن الآثاث الكلاسيك لم يعد مطلوب بشكل كبير، فغرف النوم المودرن تتسم بالأناقة واليساطة معًا، كما أنه يوجد بها العديد والعديد من التصميمات التي تجعلك حائرة في اختيار أي منهم، فتوجد غرف نوم مودرن إيطالي، فرنسي، وأمريكي كذلك.

من المعروف أن سرير غرفة النوم المودرن يكون قريب من الأرض، فهو لايرتفع كثيرًا عنها، ويكون تصميمه سهل وبسيط، ومن الممكن أن يلتص به الكومود على الجانبين ليكون جزء من السرير نفسه، وفي الغالب في نهاية السرير لابد من وجود مقعد طويل أمامه، سواء كان هذا المقعد مثبت بالسرير أو منفصل عنه، ويكون بنفس لون السرير بالطبع ليضفي جمال وإشراق على الغرفة.

أما عن دولاب غرفة النوم المودرن، فهو يكون في شكل دولاب أبوابه جرار، ومن الممكن أن تكون الضرفة التي في المنتصف من الزجاج بالكامل، مما يضفي لمسة عصرية أنيقة على غرفة النوم، كما يوجد العديد من التصميمات في غرف نوم مودرن حاليًا بها إضاءة، فتجد في أعلى الدولاب مثبت 3 لمبات لتعطي إضاءة بألوان مختلفة رائعة، وعلى السرير من الممكن أن تجد على ظهره شريط ليد ليكون بديلًا عن الأباجورة بالطبع.

صور غرف نوم مودرن

ننتقل الآن عزيزتي إلى مجموعة من أفضل صور غرف نوم مودرن يمكن عمل مثلها، أو شرائها جاهزة، كما أن أسعار هذه الغرف في المتناول بالطبع، ويوجد بها العديد من التصميمات الرائعة التي تناسب جميع الأذواق في المجتمع.

وفيما يلي مجموعة مميزة من صور غرف النوم المودرن، نتمنى في النهاية أن تنول هذه الصور إعجابكم بالطبع، كما أن هذه الغرف يسهل على العديد من المتخصصين عملها بشكل العمولة المتوافر في السوق المصري، لدى العديد من المتخصصين في ذلك المجال.

غرف نوم مودرن

غرف نوم مودرن

غرف نوم مودرن

غرف نوم مودرن

نصائح عند شراء غرف نوم مودرن

  • يجب في البداية النزول عدة مرات لمشاهدة جميع الغرف، وانتقاء أفضل واحدة فيهم، فلا تكتفي بالنزول والشراء من أول مرة.
  • يجب اصطحاب متخصص في الأخشاب "نجار" ليتعرف على نوع الخشب المصنوع منه غرفة النوم، كما أنه يعطي رأيه في دقة العمل نفسه.
  • يجب التأكد بشكل كامل من أن الأدراج والخزائن الخاصة بالدولاب والكمود، تعمل بشكل سهل وصحيح، كما أن كل مزلاج موجود في مكانه بشكل سليم.
  • تجنبي شراء غرف النوم التي ظهر بها علامات المسامير والغراء، لتجنب دهنها مجددًا.
  • يجب أن تختاري وقت مناسب لشراء غرف نوم مودرن بمعنى أن تقومي بالنزول في وقت به تخفيض في الأسعار، وذلك يكون في عدم أوقات مواسم الزواج في المنطقة المتواجدة بها.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة