اسعار غسالات اريستون وموديلاتها

اسعار غسالات اريستون وموديلاتها

آخر تحديث : الأربعاء ١٣ مايو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

الغسالة الكهربائية من أكثر الاجهزة التى لاغنى عنها في اى منزل وخاصة إنها توفرالكثير من الوقت والجهد وعند إختيارها لابد من التدقيق والتركيز لانها من السلع المعمرة وتعتبر غسالات اريستون من الأنواع الجيدة التى يقبل عدد كبير من الأفراد على شرائها وذلك لما لها من مميزات متعددة، فقوة البخار تمكنها من أن تعمل على التعقيم الممتازوتجعلها قادرة على تنظيف أصعب البقع،بالأضافة إلى أن برامج الغسيل متنوعة فبرامج الحركة فيها متعددة ومناسبة لكل أنواع الغسيل،والحلة الداخلية كبيرة وواسعة مما يجعلها تستوعب كمية كبيرة من الملابس وبالتالى توفرالوقت والجهد على النساء.

غسالات اريستون تتميز ايضا بأن المعدن الداخلى والخارجى من معدن الاستانلس استيل المقاوم للصدأ عمر طويل.

تعتبرغسالات اريستون من افضل الغسالات لعلاج البقع وذلك لأن بها درجات حرارة عالية جدا تساعد على سرعة التخلص من البقع والقضاء عليها في وقت قصير،وهناك دورة استثنائية مخصصة للملابس البيضاء تساعد على بقاء الابيض ابيض ولايتغير لونه ولا يتحول للون الاصفرحتى مع تكرار غسله مرة بعد مرة وذلك الأمر بفضل فعالية الحركات الميكانيكية للحلة التى تعمل على الحفاظ على درجة حرارة ثابتة 60 درجة مئوية لمدة دورة الغسيل فهى تعمل على تسخين الماء في بداية الغسيل والحفاظ على درجة حرارة ثابتة عند 60 درجة مئوية وذلك للقضاء على طبقة الغبار و تستخدم الدورة ايضا كمية اكبر من الماء من اجل اذابة افضل للمنظفات ومنع تراكمها على الملابس وخلال هذا التقرير على موقع "ستات دوت كوم" نقدم بعض أنواع غسالات اريستون واسعارها بالأسواق.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

اسعار غسالات اريستون 2020

تختلف اسعار الغسالات حسب الموديل وحسب اللون فلكل لون سعر خاص به وقد تتفاوت الأسعار ايضا حسب المكان ويفضل الشراء من مكان معتمد لضمان جودة الغسالة.

اسعار غسالات اريستون وموديلاتها

اريستون غسالة ملابس 9 كيلو 1400 لفة ديجيتال بخار لون سيلفر متعدده البرامج 9,790 جنيه.

اريستون غسالة ملابس 7 كيلو 1200 لفة ديجيتال لون سيلفر 7,500 جنيه.

غسالة ملابس اريستون تحميل أمامي ديجيتال، 8 كيلو، فضى 8,200 جنيه.

اريستون غسالة ملابس 11 كيلو 1600 لفة ديجيتال بخار لون فضي 11,470 جنيه.

اريستون غسالة ملابس 11 كيلو 1600 لفة ديجيتال بخار ديجتال موشن لون ابيض باب سيلفر 10,580 جنيه.

عيوب غسالات اريستون الايطالية

اسعار غسالات اريستون وموديلاتها

على الرغم من المميزات المتنوعة التى تحتوى عليها غسالات اريستون إلا ان هناك بعض العيوب التى لايمكن تجاهلها والتى تشمل مدة الضمان حيث يصل ضمان الغسالة لمدة سنة وتعتبرهذه المدة قصيرة جدا مقارنة بفترة الضمان لباقى الأنواع الأخرى من الغسالات الكهربائية المتوفرة بالأسواق.

خدمة ما بعد البيع ايضا بها العديد من العيوب وخصوصا بعد انتهاء فترة الضمان،بالأضافة إلى قلة قطع الغيار للغسالة وارتفاع اسعارها إلى جانب أن صوت الغسالة منخفض عند التشغيل.

غيرسريعة في الاستعمال وتطلب بين كل غسلة وغسلة الأنتظار فترة ٤ ساعات على الأقل حتى يرتاح الموتور والأمر يعتبر مزعج لكثير من النساء وخاصة في حالة وجود كمية كبيرة من الغسيل.

تصميم الباب في غسالات اريستون ضعيف ومعرض للكسر،وبعد فترة استعمال الألوان تبهت وذلك بسبب الغسالة.

صعوبة نقل الغسالة من مكان لاخر من أكثر العيوب التى تواجهها النساء وذلك لان التصميم الداخلى لجسم الغسالة موضوع به تقل لتقليل الضوضاء وتثبيت الغسالة ومنع تحركها مع التشغيل.

البرامج الخاصة بالغسالة متنوعة بين ١٢٠٠ لفة ولكن لابد من اختيارالبرنامج المناسب لنوعية الأقمشة المغسولة والألوان حتى لاتتعرض الملابس للتلف.

على الرغم من كل هذه العيوب إلا أن التكنولوجيا الخاصة بها تعتبر من المميزات لان بها شاشة ديجيتال لعرض الوقت البرنامج، ولعرض أي خطأ وإعطاء إشارة به،بالأضافة إلى وجود تقنية جديدة HDللتأكيد على إن الغسيل يتحرك من كل الجهات وليس مجرد حركات بشكل دائرى فقط.

موديلات غسالات اريستون

اسعار غسالات اريستون وموديلاتها

تعتبرغسالات أريستون من أكثر الغسالات الأتوماتيك المتميزة في الوطن العربى حيث يتوافر لدى غسالة أريستون موديلات إيطالى الصنع بالكامل وتتميز بجودة قطع غيارها وإنها تدوم لفترة طويلة من الوقت, وأيضا تتوفر منها بعض الموديلات الإيطالى تجميع الإتحاد الأوربي وكلها منتجات مميزة تدوم لفترات طويلة.

تتوفر من غسالات اريستون بعض المنتجات الديجتال التى تعتمد على الشاشة التوضيحية والتى تسهل على النساء استخدامها.

هناك ايضا بعض الموديلات التى تعتمد على التحميل الأمامى ولكن بعض النساء لاتفضلها لانها لاتستوعب كمية كبيره من الملابس.

توجد الموديلات من غسالات اريستون التى تعتمد على التحميل العلوى وهذا الموديل يفضله الكثير من الأفراد لانها تأخذ اى نوع من المسحوق بالأضافة إلى إنها تستوعب كمية كبيرة من الملابس وتعتبر موفره للطاقة وللمياه .

تشتهر المنتجات الإيطالية من اريستون بجودة التقفيل والعمر الطويل فهى لاتحتاج لصيانه متكررة مثل باقى الأنواع الأخرى من الغسالات المتوفرة في الأسواق.

اسعار غسالات اريستون وموديلاتها

يتوفر ايضا من اريستون بعض موديلات الغسالات العادية وبعض موديلات الغسالات بمجفف بالبخارويفضل عدد كبير من الأفراد الموديلات التى تعمل بالبخار لأنها تعمل على تطهير الملابس من الميكروبات والجراثيم العالقة بها.

معظم موديلات غسالات اريستون ذات ألوان اللون الأبيض الذى يجعلها تتناسب مع عدد كبير من ديكورات المطابخ أو الحمامات ويجعلها الأختيار الأمثل لكثير من النساء .

فترة الضمان في بعض موديلات غسالات اريستون تكون لمدة سنتين وتعتبر قليلة بالنسبة لباقى الأنواع الأخرى من الغسالات المتوفرة في الأسواق .

ملحوظة: جميع اسعار غسالات اريستون ثم تحديثها حتى يونيو 2020.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة