أشهر موديلات غسالات اطباق واسعارها

أشهر موديلات غسالات اطباق واسعارها

آخر تحديث : السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

لم يعد التفكير في غسالة الاطباق على أنها من وسائل الترفيه لأنها أصبحت وسيلة وضرورة هامة من ضروريات الحياة وتعتبر غسالات الاطباق من أكثر الأجهزة الكهربائية التى تحرص النساء على إختيارها بدقة وعناية وذلك لأنها توفر الكثير من الوقت والجهد بالأضافة إلى أنها تحمى أفراد العائلة من الجراثيم والميكروبات التى قد تصيبهم نتيجة عدم التأكد من نظافة الأطباق بشكل جيد،وتحقق ايضا غسالة الاطباق عدد كبير من المميزات للنساء فهى تقلل من استهلاك كميات الماء التي يتم استهلاكها في طريقة غسيل الاطباق العادية كما إنها تساهم ايضا في توفير كمية كبيرة من المسحوق الخاص لغسيل الاطباق مقارنة بالطرق العادية التى تعتمد على الأيدى،تساعد غسالات الاطباق ايضا على توفير الكهرباء وتعتبرهذه النقطه من أحد مزايا غسالات الاطباق حيث لا تستهلك كميات كبيرة من الكهرباء الأمر الذى يوفر في ميزانية البيت.

لغسالات الاطباق مميزات جمالية للنساء لايمكن تجاهلها من بينها قدرتها الفعالة على المحافظة على صحة وجمال اليد وحمايتها من الجفاف الذى قد يسبب الأزعاج لعدد كبير من النساء ويجعل من عملية غسل الاطباق أمر مجهد وصعب، وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي بعض أنواع غسالات الاطباق الجيدة واسعارها في السوق المصري.

غسالات اطباق

اسعار غسالات الاطباق 2019

تفضل الكثير من النساء المقارنة بين اسعار الغسالات قبل القدوم على خطوه الشراء حتى تضمن إنها إختارت النوع الأفضل والسعر الأمثل وتختلف اسعارغسالات الأطباق من مكان لأخروترجع الأسعار لنوع الغسالة وجودتها ايضا فلكل نوع سعره الخاص الذى يتناسب مع الأمكانيات المتوفرة في المنتج وفي بعض الأحيان يختلف السعر حسب لون غسالات الاطباق.

غسالة اطباق تورنيدو تكفى 10 أفراد مقاس 45 سم لون سيلفر مزودة بشاشة رقمية و 7 برامج سعرها4,888 جنيه، أما سعرغسالة اطباق تورنيدو تكفى 12 فرد مقاس 60 سم لون سيلفر مزودة بشاشة ال اى دى و 8 برامج 6,249 جنيه.

بالنسبة لسعرغسالة اطباق تورنيدو 12 فرد مقاس 60 سم لون سيلفر 6 برامج 5,749 جنيه.

يصل سعرغسالة اطباق اريستون 45 سم لـ6599 جنيه،في الوقت الذى تتوفر فيه غسالة اطباق وايت ويل بـ5609 جنيه.

أماغسالة اطباق انديست سيلفرفسعرها 8599 جنيه ،وغسالة اطباق وايت بوينت 7 برامج فسعرها يصل لـ5595 جنيه.

غسالة انديست ديجيتال 60 سم13 فرد7,549جنيه،يونيفرسال ابيض0 افراد 3,999جنيه.

اما غسالة ال جي14 فرد 15000جنيه،وزانوسي 45 سم 7,599جنيه،وسامسونج12 فرد 9,955جنيه.

غسالات اطباق

اسعار غسالات اطباق شارب

غسالة اطباق شارب من الأنواع التى يكثر الطلب عليها فسعرها مناسب وفي نفس الوقت بها الكثير من المميزات والأمكانيات فغسالة أطباق شارب اللون أسود يتراوح سعرها بين 1,699 و2,649 جنيه.

وتتميز غسالة اطباق شارب باستهلاك أقل من المياه حيث تستهلك فقط 9 لترات من المياه،وعملية غسيل الاطباق صحية وآمنة وتعمل على تنظيف مثالى خالى من الجراثيم.

غسالات اطباق سامسونج

تعتبرغسالات اطباق سامسونج من أكثر الأنواع التى تقبل النساء على إقتنائها وذلك لأن سعرها يكون مميز ومناسب لحجم الأمكانيات التى تتوفر بها،فغسالة الاطباق من سامسونج تتيح سعة 14 مكان لغسيل الصحون الأمرالذى يمكن النساء من غسل كمية كبيرة من الاطباق في وقت واحد بالاضافة إلى أنها توفرفي كمية المياه المستخدمة وتتميز ايضا غسالات اطباق سامسونج إنها سهلة الوضع والتثبيت في المكان.

يمكن اختيار غسالة سامسونج حسب الأمكانيات وحسب السعر فلكل غسالة سعرها الخاص ويتوفر من سامسونج بعض الأنواع التى تعمل بالبخار ولكن اسعارها تكون مرتفعة مقارنة بباقى الأنواع العادية .

تتميز ايضا غسالات سامسونج بغسيل الاطباق بشكل سريع من خلال برنامج 35 دقيقة أما بالنسبة للشطف والتعقيم فتساعد غسالات سامسونج على جعل الأوانى نظيفة وخالية من الجراثيم المسببة للامراض،ويمكن ايضا تعديل درجة الحرارة تلقائيا في خطوة واحدة.

يصل سعرغسالة اطباق سامسونج سعة 14 فرد ستانليس ستيل لـ 18,399 جنيه، غسالة اطباق سامسونج سعة 12 فرد ابيض سعرها 8,599 جنية،وغسالة اطباق سامسونج 14 فرد 7 برامج لون سيلفر11,750 جنية.

غسالات اطباق

غسالات اطباق فريش

غسالات فريش من الغسالات المميزة التى لها الكثير من الأمكانيات وتعتبر اسعارها في متناول الجميع،فغسالة اطباق 8 اشخاص من فريش ابيض 5,599 جنيه.

اما سعرغسالة اطباق من فريش 12 كجم فضى فيتراوح سعرها بين 4,964 جنيه و 5,199 جنيه،وغسالة اطباق فريش 14 كجم فضى يتراوح سعرها بين 5,599 جنيه 5,749 جنيه.

وغسالة اطباق مسطحة 6 أفراد ستانليس ستيل بسعر 3299 جنيه.

يصل سعرغسالة الاطباق فريش لـ 1485 جنيه6 افراد وتسمح باستيعاب كمية كبيرة من الصحون وادوات المائدة وبها9 برامج وبرنامج إقتصادى 8 دقائق يوفر الوقت .

بالرغم من المميزات التى تتوفر في غسالات اطباق فريش إلا أن بها عدد من العيوب التى قد تقلل من جودتها ويعتبر هذا العيب في كثير من الغسالات الأخرى وليس في فريش فقط فهى لا تستوعب الأوانى الكبيرة والحلل الأمر الذى يسبب الأزعاج للنساء التى تستخدمها.

يتوقف سعرالغسالة على حجم الأمكانيات المتوفرة بها ويختلف سعرها من مكان لأخر ولكن يفضل شراء غسالة الاطباق من الأماكن المعتمدة لضمان خلوها من عيوب الصناعة التى قد تسبب الأزعاج لعدد كبير من النساء ولان مراكز الشراء المعتمدة تتميزبانها تعطى ضمان للافراد وتضمن خلو غسالة الاطباق من اى عيوب .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة