موديلات غسالات الاسكا وارقام صيانة الشركة

موديلات غسالات الاسكا وارقام صيانة الشركة

آخر تحديث : الأربعاء ١٣ مايو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

غسالات الاسكا من أجود أنواع الغسالات المتوفرة بالأسواق لان بها امكانيات مميزة وفي نفس الوقت اسعارها مناسبة لهذه الأمكانيات ويتوفر من غسالات الاسكا موديلات متنوعة تناسب كافة الأحتياجات المنزلية وايضا يتوفر بها احجام مختلفة تناسب جميع المساحات بالمطابخ أو الحمامات وخلال هذا التقرير على موقع ستات دوت كوم سنقدم اسعار منتجات الاسكا ومراكز التوكيل وخدمة الصيانة .

اسعار منتجات الاسكا

شركة الاسكا تعد من الشركات المميزة المشهورة بانتاجها للثلاجات والديب فريزر وبعض الاجهزة المنزلية الصغيرة وتأسست الشركة فى عام 1978 حيث تم إنشاء المصنع الأول لها بالمنطقة الصناعية بشارع جسر السويس وكان وقتها لإنتاج الديب فريزر وبعد الأقبال الشديد على منتجات الشركة تم التوسع بإنشاء المصنع الثانى فى عام 1981 .

وولحد من الاستيراد وتوفير العملة الصعبة ، قامت الشركة فى عام 1985 بإنشاء المصنع الثالث لإنتاج مكونات الديب فريزر والثلاجات وتوالت المصانع حتى اصبحوا 6 مصانع حتى الوقت الحالى،ونظرا لأن الشركة تضمن جودتها وحرصا منها على خدمة ما بعد البيع قامت الشركة بتغطية كافة انحاء الجمهورية بمراكز الصيانة وخدمة العملاء لتحقيق الضمان للمستهلك المصرى وللعمل على اصلاح اى اعطال خاصة بالمنتجات في اسرع وقت.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

نوع اسعار ثلاجات الاسكا حسب الأمكانيات والأحجام فنجد ان ثلاجة ديفروست ميني بار 4 قدم سعة 115 لتر لون ابيض بسعر 3035 جنية، بينما يصل سعر الاسكا ثلاجة ديفروست مينى بار 4 قدم سعة 115 لتر لون بني 2785 جنية .

تتراوح اسعار ديب فريزر الاسكا 3 درج 140 لتر بسعر 3500 جنيه، وديب فريزر الاسكا 4 درج 200 لتر بسعر 4500 جنيه ، وديب فريزر الاسكا 5 درج 272 لتر بسعر 6000 جنيه ،وتختلف اسعار الاسكا ديب فريزر حسب الاحجام وحسب عدد الادراج يصل سعر ديب فريزر 7 درج 270 لتر 7600 جنيه .

كما تتوفرغسالات الاسكا ايضا باسعار مميزة مقارنة بباقى الاسعار المتوفرة بالأسواق للغسالات الأخرى فتتراوح اسعارها ما بين 5000 لـ 15000 جنيه حسب امكانيات كل غسالة .

غسالات الاسكا

عناوين توكيل الاسكا

تحرص شركة الاسكا على تقديم الخدمة المميزة لجميع عملائها بكافة المحافظات ، ولهذا السبب تتنشرعناوين توكيل الاسكا بكافة المحافظات وذلك لضمان وصول المنتجات للعملاء في كل مكان وتشمل التوكيلات المحافظات الأتيه القاهرة ،الجيزة،القليوبية،كفر الشيخ ،البحيرة ،الاسكندرية،المنوفية ،الشرقية، الغربية.

كما تتوفرتوكيلات الاسكا بمحافظة الدقهلية ،دمياط ،المنصورة،المحلة ، طنطا ، الزقازيق،بنها ،طلخا ،طوخ،كفر الدوار، دمنهور، دسوق،الاسماعيلية ،بورسعيد ،السويس،اسيوط ،سوهاج،قنا،الفيوم ، بني سويف ، المنيا توفرمراكز التوكيل للعملاء جميع الاجهزة المنزلية التى تشمل غسالات الملابس،غسالات الاطباق،الثلاجات،ديب فريزر.

هناك صيانة منزلية يقوم من خلالها الفنين بتركيب قطع الغيار الاصلية ويحصل ايضا العميل على ضمان عام على الاصلاح والصيانة وقطع الغيار المعتمدة من الشركة.

مراكز التوكيل المعتمدة تضمن للمستهلك الحصول على منتج عالى الجودة وخالى من عيوب الصناعة وفي نفس الوقت بسعر مميز وتضمن له ايضا الصيانة في اى وقت حتى بعد الاستخدام في حالة وجود اى اعطال فنية تظهر مع الوقت .

غسالات الاسكا

صيانه غسالات الاسكا

يبحث الافراد بشكل دائم عن منتج عالى الجودة بسعر مميز في نفس الوقت واهم ما يبحث عنه ايضا الافراد هو مراكز الصيانة وان تكون متوفرة بجميع الاماكن وخاصة مراكزصيانة الاجهزة الكهربائية والغسالات لانها تحتاج إلى صيانة وفحص من وقت لاخر وعدم توفر مركز صيانة قد يكون من الأمور المزعجة التى يكرهها الافراد في بعض المنتجات فقبل شرائهم للمنتجات والأجهزة الكهربائية تجدهم يبحثون عن مراكز الصيانة الخاصة بهذه الأجهزة ،وتعتبرصيانة الاسكا من أفضل الخدمات المقدمة للمستهلك فهو يحصل عند شراء اى منتج على شهادة ضمان معتمده،ومركز صيانة الاسكا يقدم ضمان عام كامل على الصيانة المقدمة في حالة وجود اى اعطال فنية بعد الاستخدام، وخدمة عملاء الاسكا مميزة وتحرص على ارضاء جميع العملاء وذلك لان خدمه عملاء الاسكا حاصله على تدريب محترف ويعمل على خدمه جميع العملاء في اى وقت من اليوم،بالأضافة إلى أن مركز صيانة الاسكا يقدم الصيانة ويوفراستبدال القطع التالفة بغيرها اصلية .

يقوم مركز صيانه الاسكا بصيانه الاجهزة فى المنزل والصيانه تكون بأرخص الاسعار الموجوده فى السوق وسرعه الخدمه خلال 24 ساعه حيث يصل فريق الدعم الفنى في اسرع وقت بعد تلقى خدمه العملاء للشكوى.

يوجد فى توكيل الاسكا ايضا فريق عمل محترف يدعم ويخدم المستهلك بكافه السبل الممكنه ويحرص على راحته دائما ويقوم الفريق بشرح جميع المنتجات ومميزاتها بالأضافة إلى وجود فريق دعم فنى الذى يقوم بصيانه جميع الاجهزه الكهربائيه .

تقدم صيانة شركة الاسكا خدمة عالية الكفاءة وتعد مراكز الصيانة هى الافضل فى الأسواق من حيث المبيعات الخاصة بجميع اجهزتها بشكل عام و الميكرويف والثلاجات بشكل خاص.

تحتاج غسالات الاسكا من وقت لأخر لعملية فحص وصيانة وتوفرصيانة الاسكا هذه الخدمه لجمهورها بالمجان كل عام حيث تقوم بحملة فحص وصيانة لجميع اجهزة الاسكا وخاصة الثلاجات والغسالات لضمان ارضاء العملاء ولتقديم خدمة مميزة على كافة المستويات سواء في البيع او في الصيانة المعتمدة .

غسالات الاسكا

ارقام صيانة الاسكا

توفر شركة الاسكا عدد من ارقام التليفونات التى تمكن العملاء من سرعة الوصول لهم للأبلاغ عن أى اعطال بالأجهزة المنزلية وحتى تتمكن الشركة من الوصول للمستهلك والعمل على حل مشكلته.

19089

01280888441

0233050088

ملحوظة: جميع أسعار غسالات الاسكا تم تحديثها حتى يونيو 2020


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة