اسعار غسالات ايديال في مصر

اسعار غسالات ايديال في مصر

آخر تحديث : الأربعاء ١٣ مايو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

الغسالة من أكثر الأجهزة الكهربائية الهامة في المنزل فلاغنى عنها في أى منزل لانها تعمل على توفير الوقت والجهد لدى عدد كبير من النساء،وتعتبرغسالات ايديال من أكثرأنواع الغسالات التى ترغب النساء في اقتنائها وذلك لأنها تحتوى على عدد كبير من المميزات والأمكانيات حيث تضمن الحصول على ملابس نظيفة في وقت قياسى بالأضافة إلى إنها توفر الطاقة فهى لاتستهلك كمية كبيرة من الكهرباء والماء ولاتأخذ كمية كبيرة من المسحوق مثل باقى الغسالات الأخرى المتوفرة بالأسواق .

تتيح شركة ايديال زانوسى عدد كبير من المميزات للعملاء ومن بينها إنها تقوم بالوصول للعملاء لباب المنزل في حالة وجود اى اعطال فنية بالغسالة ويتم فحص العطل والعمل على إصلاحة بأسرع وقت ،بالأضافة إلى انتشار مراكز الصيانة فى جميع محافظات مصر، والشركة تعطى مع الغسالات شهادة ضمان معتمدة من زانوسى التى تضمن وجود قطع غيار اصلية مع الضمان،بالأضافة إلى ان خدمه عملاء ايديال زانوسى حاصله على تدريب محترف يعمل على خدمه جميع العملاء دون التأخيروسرعة الخدمة 24 ساعة من تاريخ الاتصال.

اسعار غسالات ايديال في مصرشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

يوجد فريق دعم فنى بشركة ايديال زانوسى يقوم بصيانه جميع الاجهزه الكهربائيه وليست الغسالات فقط ومركز صيانة ايديال زانوسى به فريق عمل محترف يقوم بصيانة جميع اجهزة ايديال زانوسى المنزلية والتى على رأسها الغسالات وذلك تحت ايد افضل الفنيين والمهندسين المتخصصين فى صيانة اجهزة زانوسي المنزلية باقل تكلفة، ولهذا السبب سنقدم خلال هذا التقرير على موقع "ستات دوت كوم" بعض اسعار غسالات ايديال زانوسى بالاسواق حتى نسهل على النساء المقارنة بين الاسعار والأحجام عند الشراء.

اسعار غسالات ايديال زانوسى فوق اتوماتيك

تتميز غسالات الملابس ايديال زانوسى بخاصية الأماميه إنها مزوده ببرنامج مخصص لغسيل وشطف الأشياء الثقيله مثل البطاطين بالأضافة إلى أنها مزوده بفلتر يزيل وبر الملابس وبها مدخلان للماء الساخن والبارد،ومؤقت زمني للتحكم في وقت التشغيل وإيقافه آليا عند إنتهاء البرنامج بالأضافة إلى أنها مزوده بخرطوم لطرد الماء الفاسد أوالزائد بعد عمليتي الغسيل والشطف .

اسعار غسالات ايديال في مصر

تتنوع اسعارغسالات ايديال زانوسى حسب الأحجام وحسب الامكانيات فغسالة زانوسى تحميل علوى 7 كيلو بسعر 7000 جنيه، غسالة زانوسى 8 كيلو بسعر 7350 جنيه.

يصل سعرغسالة دجيتال من زانوسى ابيض، 7 كيلو 6.885 جنيه، وغسالة اوتوماتيك من زانوسى فضى، 8 كيلو 7.249 جنيه.

وغسالة دجيتال من زانوسى فضى 6 كيلو يصل سعرها 5.669 جنيه، وغسالة زانوسى 7 كيلو بسعر 6550 جنيه، غسالة زانوسى تحميل أمامي 5 كيلو بسعر 4650 جنيه، وغسالة زانوسى تحميل أمامي 6 كيلو بسعر 5150 جنيه.

اسعارغسالات ايديال زانوسى الاتوماتيك

يصل سعر غسالة ايديال زانوسى 6 كليو ابيض 4775 جنيه بينما يصل سعرغسالة ملابس ايديال زانوسى 5 كيلو ابيض 3350 جنيه.

اسعار غسالات ايديال في مصر

أما بالنسبة لسعر غسالة إيديال زانوسى 6 كليو 14 برنامج اللون ابيض فيصل لـ 3895 جنية، ويبلغ سعر غسالة إيديال زانوسى 6 كليو 18 برنامج اللون ابيض 4450 جنية.

وغسالة ايديال زانوسى 8 كيلو دجيتال فضى 7000 جنيه .

غساله اتوماتيك ايديال زانوسى 18 برنامج 5 كيلو بـ 3000 جنية، وغسالة ايديال زانوسى فوق اتوماتيك ٩ كيلو 2,250 جنية.

مميزات غسالة ايديال زانوسى القديمة

تتميزغسالات ايديال زانوسى القديمة بتعدد برامجها التى تضمن نظافة جميع انواع الملابس كما ان الحلة الداخلية للغسالة تضمن نظافة الملابس دون اى تشابك وللحفاظ على عمرالغسالة لابد من التأكد من خلو الملابس من الأشياء المعدنيه التى تشمل العملات والدبابيس لان ذلك قد يؤدى الى تلف الغساله مع مرور الوقت.

ايديال زانوسى القديمة بها حله تستوعب كمية قليلة من الملابس مقارنة بالموديلات الحديثه لهذا السبب يفضل وضع الاشياء الصغيره الحجم كالجوارب والاحزمه والكرفتات في كيس من القماش حتى لا تدخل بين انبوب الغساله وحوضها.

ايديال زانوسى القديمة تطلب استخدام نوع معين من المساحيق والمنظفات لهذا السبب يفضل استعمال فقط المقادير الموصى بها للمنظف لان الكميه المبالغ فيها قد تضر بالغسيل وقد تضر بالغسالة في نفس الوقت وتعمل على ترسيب المسحوق بالحلة.

يفضل التأكد بأستمرارمن تصريف جميع الماء قبل القيام بفتح باب الغساله بعد الغسيل وذلك للحفاظ على نظافة المكان ولضمان عمل افضل للغسالة في كل مرة.

بعد الأنتهاء من دورة الغسيل يفضل فصل التيارالكهربائى عن ايديال زانوسى القديمة لانها ليس بها خاصية الفصل الأتوماتيكى المتوفرة في الموديلات الحديثة من الغسالة .

اسعار غسالات ايديال في مصر

يراعى تفقد حله الغساله في ايديال زانوسى القديمة قبل وضع الغسيل فيها وذلك للتاكد من عدم وجود اشياء قد تضر الملابس اوالغساله أثناء دورة الغسيل.

يراعى عدم غسل الملابس الملونه والبيضاء اللون مع بعضها البعض حت لاتختلط الألوان وتفسد الملابس ولان الملابس ذات الالوان الجديده قد تحل الوانها في اول غسله لذا يجب غسلها منفصله عند المره الاولى.

يجب الأنتباه ان الغسل بالحموله القصوي في ايديال زانوسى القديمة يوفر في الطاقه والماء .

يراعى ترك الباب مفتوح بعد الانتهاء من دورة الغسيل لان هذا يحافظ على كاوتش الباب ويمنع ايضا تجمع الرائحه الغيرمستحبه بالغسالة.

يصل سعرغساله فول اتوماتيك ايديال زانوسى 3,250 جنيه، وغساله ايديال زانوسى تصل لـ1600 جنيه، وغسالة زانوسى 2 حلة إستانلس 2,700 جنيه.

طرق تشغيل غسالات ايديال زانوسى القديمة يتم وضع المسحوق في الدرج الوسط واختيار برنامج B في حالة اختيار دورتين في وقت واحد.

من A الى Hبرنامج ساعتين ونصف ويقوم العصروممكن إلغاء خاصية العصروهناك برنامج أخر من Jالى Q برنامج ساعه ونص .

ملحوظة: جميع اسعار غسالات ايديال زانوسي محدثة بتاريخ يونيو 2020.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة