اسعار وموديلات غسالات بيكو

اسعار وموديلات غسالات بيكو

آخر تحديث : السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

الغسالة الكهربائية من أكثر الأجهزة التى لايمكن الأستغناء عنها فهى تعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد ولهذا السبب تحرص النساء على شراء الغسالة بدقة وعناية شديدة لانها ايضا تعتبر من السلع المعمرة، وغسالات بيكو من أكثر الغسالات التى بها عدد كبير من المميزات مقارنة بباقى أنواع الغسالات المتوفرة بالأسواق فهى تعتبر موفرة للطاقة بالأضافة إلى أنها لاتحتاج لكمية كبيرة من المسحوق مثل باقى الأنواع الأخرى من الغسالات وخلال هذا التقرير على موقع ستات دوت كوم نقدم عيوب ومميزات غسالات بيكو بالأضافة إلى موديلاتها المتوفرة بالأسواق واسعارها المختلفة .

اسعار غسالات بيكو فى مصر

يفضل عند شراء الغسالة التوجه لمركز معتمد لضمان الحصول على منتج خالى من العيوب الفنية ولضمان الحصول على منتج عالى الجودة بسعرمناسب ايضا.

تختلف اسعار الغسالات حسب الأمكانيات الموجودة بها وحسب الألوان ايضا ،فيبلغ سعر الغسالة بيكو سعة 5 كيلو، تحميل أمامى 800 لفة، ب 6500 جنيه.

أما سعر الغسالة بيكو سعة 7 كيلو، تحميل أمامى800 لفة، ب 8000 جنيه.

غسالة بيكو 8 كيلو فضى 6,279جنيه،اما غسالة بيكو 5 كيلو فضى 4,360 جنيه

سعر الغسالة بيكو سعة 8 كيلو، تحميل أمامى، 1400 لفة، 8950جنيه.

وسعر الغسالة بيكو سعة 9 كيلو، تحميل أمامى 1200 لفة، 9500 جنيه،غسالة بيكو7 كيلو5,899جنيه.

غسالات بيكو

موديلات غسالات بيكو

تتنوع موديلات الغسالة بيكو ولكل موديل التصميم الخاص به والأمكانيات والمميزات الخاصة به،تتوفر من غسالات بيكو موديلات وأحجام مختلفة تناسب كافة التصاميم والديكورات الخاصة بالحمامات والمطابخ وتتيح للنساء حرية الأختيار بين هذه الموديلات المختلفة .

نجد من موديلات غسالات بيكو الموديل الخاص بالتحميل الأمامى ويعتبرأكثر ما يعيب هذا الموديل هو أنه لايأخذ كمية كبيرة من الملابس.

كما يتوفر ايضا الموديل الذى يعتمد على التحميل العلوى يتميز بأنه يستوعب كمية كبيرة من الملابس ويتناسب معه اى نوع من المسحوق ولايتطلب مسحوق مخصص له.

هناك موديلات من غسالات بيكو تعتمد على النظام الديجيتال التوضيحى وهناك موديلات أخرى تعتمد على النظام العادى.

غسالات بيكو

مميزات وعيوب غسالة الملابس بيكو

تحتوى غسالات بيكو على عدد كبير من المميزات فهى تتميز بتصميمها التقنى وببرامجها الذكية ما يمكنها من الاستجابة الى العديد من المتطلبات وفي الوقت ذاته فهى تتسع فى كل منزل وكل مساحة. موديلات غسالة بيكو الجديدة تتميز ايضا بسعتها الكبيرة فهى تتسع لـ 9 كيلو من الملابس وبابها الكبير يمكن النساء من ادخال وغسيل القطع الكبيرة دون اى عناء حيث تعتبر مشكلة غسيل القطع الكبيرة من أكثر الأمور التى تعانى منها النساء.

تتميز غسالات بيكو بتعدد برامجها فهى تصل الـ 16 برنامج يمكن من خلالهم اختيارالطريقة الأمثل لغسل الملابس حسب نوعية القماش.

تشمل برامج غسالات بيكو برنامج الملابس الداكنة الذى يغسل الملابس على درجة 40 الأمر الذى يحمى لون الملابس من البهتان، بالأضافة إلى برنامج العناية بالملابس الانيقة الذى يمكن من غسل الاقمشة الناعمة كالحرير،وبرنامج ملابس الاطفال الذى يعمل على القضاء التام على الجراثيم وازالة جميع آثار الصابون ومنظفات الغسيل، بالأضافة إلى برنامج التنظيف الذاتى للغسالة .

اكثرما يميزغسالات بيكو هى إنها تدوم لفترة حياة أطول مقارنة بباقى الغسالات الأخرى وذلك بسبب نوعية السخان المتطور وتكنولوجيا التصميم الداخلى والذى يتكون سطحه من معدن النيكل المقاوم للصدأ والذى يقلل من خشونة السطح بنسبة +50% ويقلل ايضا من تراكم الجير بنسبة 40%،و يدوم هذا السخان 100 مرة أطول من السخان العادى.

الغسالة تعمل بأسلوب اقتصادى وبكمية قليلة من الماء وتعتبر موفرة للطاقة.

هناك استجابة سريعة من خدمة العملاء والصيانة في حالة الأبلاغ عن أى أعطال مفاجئة بالأضافة إلى أن فروع الصيانة متوفرة بكل المحافظات وهذا من أكثر ما يميز الغسالات بيكو فهناك بعض الأجهزة التى تطلب صيانة دورية والتى تشمل الغسالات .

على الرغم من المميزات المتنوعة التى تحتوى عليها غسالات بيكو إلا ان هناك بعض الموديلات من الغسالة بيكو قد لا تفرغ الماء أو دورة العصر لا تعمل وفي هذه الحالة يفضل التأكد من أن خرطوم الطرد غير ملتوى،ويمكن ايضا التأكد من أن فلتر التصريف نظيف ولا يوجد به أى شوائب.

غسالات بيكو

في بعض الأحيان الباب لا يفتح وهنا يحتمل أن البرنامج لا يزال يعمل،او ان غلق الباب لم يتحرر بعد ويتحرر فى بعض الموديلات يحتاج من 3 دقائق إلى 5 دقائق حتى يفتح.

من ضمن العيوب التى قد تشملها غسالات بيكو هى أن نتائج الغسيل غير مرضية وقد يرجع ذلك الأمر إلى أنه تم وضع كمية قليلة من المسحوق ا وان درجة الحرارة غير مناسبة أو تم اختيار برنامج خاطئ.

بعض الموديلات من الغسالة بيكو قد تهتز وتصدر ضوضاءوفى هذه الحالة يراعى التأكد من أن الغسالة على الأرض ثابتة وان الغسيل موزع داخل الغسالة بكميات متساوية.

التيرموستات في بعض الأوقات تعمل على ارتفاع درجة حرارة المياه بشكل أعلى من المطلوب وستلاحظ النساء في هذه الحالة أن الغسالة توقفت عن عملها بعد مرور 30 دقيقة عن بداية عمله، والتايمر أو البورد الإلكترونى يتعرض للتلف بسرعة بعد مرور فترة من الزمن وتعتبر قطع غيار الغسالة بيكو عالية الثمن مقارنة بباقى أنواع قطع غيار الغسالات الأخرى المتوفرة في الأسواق.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة