تعرفي على موديلات واسعار غسالات زانوسي

تعرفي على موديلات واسعار غسالات زانوسي

آخر تحديث : الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

غسالات زانوسي من أكثر الغسالات التى يقبل الكثير على شرائها وذلك لأن بها عدد كبير من الأمكانيات حيث تتميز غسالات زانوسي بقوة الماتور الذى يتحمل السعة الكبيرة والضغط العالى،وطول مدة ضمانها من الأمور التى تجعل النساء لاتتردد عند شرائها حيث تصل مدة الضمان لعشر سنوات الأمريساهم في صيانة الغسالة لأطول فترة ممكنة، كما تتميز غسالات زانوسي بتعدد البرامج مما يساهم في ضبط مؤشر الغسالة على السرعة ودرجة الحرارة المناسبة.

تتميز زانوسي بعدم استهلاك مياه كثيره مثل الغسالات الاخرى وتستكفى بكميه قليله لشطف الملابس بشكل جيد وأمن،كما انه لا يصدر منها اى اصوات مزعجه أثناء التشغيل، وسهله الاستخدام عن طريق شاشه تاتش للتحكم فى الغساله بشكل كامل وسريع .

غسالة زانوسي مذوده بعدد 2 مدخل للمياه مع 2 وصله مياه بارد وساخن ،ومزوده ببرنامج لغسيل البطاطين وشطفها بشكل جيد، بالأضافة إلى وجود مؤقت زمنى لضبط وقت عمليه الغسيل كامله و تتوقف اتوماتيكيا بعد الانتهاء من عمليه الغسيل .

تساعد غسالات زانوسي على توفيراستهلاك الكهرباء والطاقة والمياه، كما إنها تتوفربالعديد من الأحجام التى تناسب الديكورات المختلفة والمساحات المختلفة في المنزل كما إنها مزوده بعدد 1 فيلتر لازالة وبر الملابس ،ومزودة بحامل غساله مكون من 4 عجله شديدة التحمل والصلابه ومضاده للصدأ والتأكل ،وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم اسعار غسالات زانوسي وطرق تشغيلها.

غسالات زانوسي

اسعار غسالات زانوسي 2019

تختلف اسعارغسالات زانوسي حسب الحجم والموديل فلكل حجم وموديل سعره الخاص وتتفاوت الأسعار ايضا حسب الأماكن والمناطق السكنية ولكن يفضل الشراء من مراكز البيع المعتمدة التى تحمل اسم زانوسي لضمان الحصول على منتج عالى الجودة بسعر مناسب وفي نفس الوقت لضمان خلو المنتج من اى عيوب صناعة قد تؤثر على طبيعة عمله.

يصل سعرغسالة زانوسي 10 كيلو لـ17000 جنية، في الوقت الذى يصل فيه سعرزانوسي 10 كيلو تحميل أمامي لـ 15000 جنية.

أماغسالة زانوسي ديجتال 6 كيلو سعرها 4890 جنية،وغسالة زانوسي 6 كيلو تتميز ببرامجها المتعددة 5160 جنية.

يصل سعرغسالة ملابس زانوسي تحميل امامي ديجيتال بمجفف، سعة 8 كيلوفضى لـ16160 جنيه،وسعرغسالة ملابس ديجيتال تحميل امامي سعة 6 كيلو، ابيض 5499 جنيه

اماسعر غسالة ملابس زانوسي تحميل امامي ديجيتال، سعة 5 كيلو، ابيض 4999 جنيه.

اسعارغسالات زانوسى اتوماتيك

غسالة زانوسي 8 كيلو تتميز بقوة الموتورباللون الفضى سعرها 8500 جنية،اما غسالة زانوسي 8 كيلو تحميل امامى الباب سعرها 6700 جنية.

غسالة ملابس ديجيتال تحميل امامى من سعة 8 كيلوسعرها 7445 جنيه،وسعر غسالة ملابس ديجيتال تحميل امامى سعة 8 كيلو فضى 8045 جنيه

ويختلف سعرغسالة ملابس زانوسي تحميل امامى ديجيتال لان بها مجفف وسعتها 9 كيلوفضى فيصل لـ17999 جنيه

في الوقت الذى يصل فيه سعرغسالة ملابس زانوسي تحميل امامي ديجيتال سعة 6 كيلو فضى لـ 5499 جنيه،غسالة زانوسي 7 كيلو يوجد بها شاشة رقمية ديجيتال سعرها 6250 جنية.

غسالات زانوسي

دليل استخدام غسالة زانوسي

تحتار بعض النساء في كيفيه تشغيل غسالات زانوسي ولهذا السبب نقدم طريقة استخدام غسالة زانوسي بشكل بسيط وخلال خطوات سهلة.

في البداية يراعى التأكد من طريقة تثبيت غسالة ايديال زانوسى على الأرض في وضع متزن غير مائل حتى نضمن التشغيل السليم للغسالة ،بعد ذلك يتم التأكد من جميع توصيلات السباكة الخاصة بتغذية الماء للغسالة لضمان عملية التشغيل السليمة.

يراعى قبل البدء في تشغيل الغسالة تحديد نوعية المسحوق حيث يجب استخدام مواد منظفة خاصة بالأوتوماتيك ولا يستخدم مسحوق غسالة عادية مع مراعاة وضع كمية مناسبة في خانة المسحوق حسب البرنامج المختار .

يفضل بعد انتهاء برنامج الغسل فصل الكهرباء عن الغسالة وقطع الماء المغذى لها وترك الباب مفتوح حتى لا تتكون رائحة غير طبيعية بالغسالة مع مراعاة تنظيف الفلتر بعد كل دورة غسيل .

بعد التأكد من كل هذه الأموريبدء ضبط إعدادات الغسالة من خلال اختيار دورة الغسيل الصحيحة حيث تكون دورات الغسيل بسرعتين السرعة الأولى التى تحرك فيها الملابس بالماء، والسرعة الثانية التى يدور الماء بين الملابس.

بعد ذلك نقوم بضبط درجة حرارة الماء وكلما زادت حرارة المياه، زادت نظافة الملابس فالماء الساخن يعقم ويقتل الجراثيم ويعمل على سرعة ذوبان المسحوق ويمنع تراكمه على الملابس، ولكن يراعى استخدام الماء البارد للملابس الحساسة حتى لاتتعرض للأنكماش ويراعى استخدام الماء الساخن لمناشف الحمام والمطبخ.

غسالات زانوسي

بعدها نقوم بإضافة المنظف الخاص بنوع الغسالة حسب كمية الغسيل الموجودة،ونقوم بوضع الملابس في الغسالة مع مراعاةعدم ازدحام الملابس بالداخل فالملابس تحتاج إلى مساحة للتحرك ولكى تختلط بالمنظفات وتخرج بشكل نظيف كما هو مرغوب فيها.

على الرغم من المميزات التى تحتوى عليها غسالات زانوسي إلا ان هناك بعض موديلات من غسالات زانوسي قد لا يعمل بشكل سريع وتعمل بشكل بطئ مما تؤدى الى انكماش الملابس بصوره غير سليمه خلال دورة الغسيل وتعمل على وجود رطوبه بالملابس ،كما ان بعض الموديلات تصدر صوت عالى مما تؤدى الى ازاعج المستخدم خلال فترة التشغيل.

واخيرا قد تاخذ بعض الموديلات من غسالات زانوسي مسحوق كثير لتنضيف الملابس وإزالة البقع مما يؤثرعلى الملابس الحساسه والخفيفه ويعمل على تغير شكلها بشكل كبير لهذا يفضل جمع المعلومات الكافيه عن الغسالة وعيوبها ومميزتها قبل شرائها.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة