اسعار وموديلات غسالات يونيفرسال في السوق المصري

اسعار وموديلات غسالات يونيفرسال في السوق المصري

آخر تحديث : السبت ١٣ سبتمبر ٢٠١٩

غسالات يونيفرسال من الأنواع التى تفضلها الكثير من النساء وذلك لأن بها عدد كبير من الأمكانيات الغير متوفرة في باقى أنواع الغسالات ولأن أسعار غسالات يونيفرسال تعتبر مناسبة لعدد كبير من الأفراد وفي السطور التالية على وقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي اسعار غسالات يونيفرسال بالأضافة إلى بعض العيوب التى قد توجد ببعض الموديلات.

اسعارغسالات يونيفرسال

غسالة يونيفرسال 16 كيلو جرام تحميل علوى سمارت ووش سعة حلة 16 كيلو جرام و8 برامج متعددة للغسيل ووضعية ملابس من الاعلى بكل راحة وسهولة ويسر وإختيار المستوى الخاص بالمياة إلكترونيا وخاصية تحافظ على الملابس من التجاعيد وكذلك توجد في الغسالة ميزة تأخير بداية الغسيل حتى 48 ساعة ومواد تحافظ عليها من التآكل والصدأ يصل سعرها6500جنيه.

غسالة يونيفرسال فوق اتوماتيك 10 كيلو يصل سعرها إلى 5400 جنيه، وغسالة يونيفرسال فوق اتوماتيك 13 كيلو يصل سعرها إلى 7200 جنيه، اما غسالة يونيفرسال فوق اتوماتيك 20 كيلو يصل سعرها إلى16700 جنيه.

وفوق اتوماتيك 18كيلو يصل سعرها إلى12600 جنيه، اما غسالة يونيفرسال فوق اتوماتيك 14 كيلو يصل سعرها إلى9400 جنيه.

وغسالة يونيفرسال كريستال ووش بيضاء اللون بها عدد من المميزات حيث يصل وزن الحلة 16 كيلو جرام بالإضافة إلى توفرها على 8 برامج مختلفة للغسيل تجعل من الملابس أكثر نظافة بعيدة عن الكرمشة كما أن الغسالة تتوفر على شاشة ديجيتال LCD صغيرة تسمح بضبط درجة الحرارة والمدة المتبقية لخروج الغسيل وذاكرة للإحتفاظ بالوضعية السابقة في حالة إنقطاع التيار الكهربائي وبعض المواد الخاصة بمقاومة الصدأ والتآكل يصل سعرها لـ7000جنيه .

غسالات يونيفرسال

وغسالة يونيفرسال فوق اتوماتيك 15 كيلو يصل سعرها إلى 9400 جنيه، وتختلف عنها غسالة يونيفرسال فوق اتوماتيك 16 كيلو يصل سعرها إلى11100 جنيه.

بالنسبة لغسالة يونيفرسال فوق اتوماتيك 12 كيلو يصل سعرها إلى 5400 جنيه، اما غسالة يونيفرسال فوق اتوماتيك 15 كيلو, لونها أبيض يصل سعرها إلى 5799جنيه.

وغسالة يونيفرسال فوق اتوماتيك 11 كيلو, ستانلس استيل يصل سعرها إلى 5300جنيه.

أما غسالة يونيفرسال تحميل علوى 20 كيلو جرام فضية اللون وتتميز بحجم حلة كبيرة جدا بالإضافة إلى 12 برنامج متعدد وتصميم يجعل الغسالة صديقة للبيئة غير مضره ولا تصدر أي أصوات مزعجة أثناء التشغيل وغلق أوتوماتيكي للطاقة ومدخل للماء الساخن والماء البارد يصل سعرها لـ11000جنيه.

بالنسة لغسالة يونيفرسال بريميم ووش لون ذهبي سعة حلة 11 كيلو جرام سعة حلة 11 كيلو جرام على بعض المميزات مثل أنها تتوفر على آلية إدخال المياة الساخنة في وقت معين والمياة الباردة في وقت آخر حتى لا تنكمش الملابس بالإضافة إلى توفر الغسالة على 8 مراحل مختلفة للغسيل وطلمبة مياة للصرف وشاشة ديجتال LCD صغيرة تجعل ربة المنزل قادرة على معرفة درجة الحرارة بالإضافة إلى الوقت المتبقي لإنتهاء الغسيل فسعرها 5000.

غسالات يونيفرسال

غسالات يونيفرسال نصف اتوماتيك

تفضل بعض النساء أنواع الغسالات النصف اتوماتيك وتتراوح اسعارغسالة نصف اوتوماتيك تحميل من الاعلى بموتورين ولوحة تحكم ديجيتال من يونيفرسال 12 كجم ابيض من 2500جنية إلى 3000جنيه.

عيوب غسالات يونيفرسال

تحتوى غسالات يونيفرسال على عدد من العيوب من بينها وجود مشكله فى لوك الباب أى أن الباب ليس مغلقا جيدا وهذا قد يعيق عملية الغسيل أو قد يؤثر على كفاءة الغسالة أثناء التشغيل،

مع مرور الوقت قد يحدث تلف أو قطع فى كابل التوصيل أو القاطع الاتوماتيك الأمر الذى يتطلب تجديد قطع الغيار بأستمرار مما يسبب تكلفة إضافية على ميزانية الأسرة.

من الممكن أن توجد مشكله فى الغسالة أنها لم تسحب الماء بشكل جيد وذلك بسبب وجود تلف فى الفلتر الذى يدخل منه الماء من الحنفية إلى الغسالة ويؤثر هذا على الغسالة أثناء التشغيل وأيضا من الممكن أن يكون درج الغسالة فى حاجة إلى التنظيف بأستمرار حتى لا يترسب به الشوائب التى تجعل الغسيل غير نظيف .

تحتاج غسالات يونيفرسال لأستخدام أنواع جيدة من المساحيق حيث من الممكن أن يخرج الغسيل من الغسالة غير نظيف بسبب استخدام مسحوق غير جيد للغسالة لهذا السبب يراعى إختيار المساحيق بدقه وبجوده عالية لضمان خروج الغسيل بشكل جيد.

في بعض الأحيان قد يحدث صوت مزعج من الغسالة أثناء التشغيل وذلك بسبب وضع غسيل كثير وأكبر من اللازم فى الغسالة لهذا يفضل مراعاة كمية الغسيل الموضوعة بالغسالة لتجنب حدوث اى صوت مزعج أثناء التشغيل.

هناك بعض الخطوات البسيطة التى تساعد في الحفاظ على الغسالة لفترة أطول ومن اهمها ضرورة استخدام كميات مناسبه من المياه وتجنب استخدام مياه قليله لأن هذا سوف يجعل الغسالة تستهلك كميات كثيرة من الطاقة مما يعمل على تلفها مع مرور الوقت.

غسالات يونيفرسال

يراعى المتابعة الدورية والمستمرة لخراطيم المياه الخاصه بالغسالة وذلك لأن إذا أفسد اى منها يؤدى إلى تسريب المياه الأمر الذى يضر بالغسالة.

عند تنظيف الغسالة يفضل وضع كوب من الخل وضبط الغسالة على أقصى درجات السخونة وذلك للتخلص من أى رواسب من الممكن أن تصيب الغسالة بعطل ويفضل القيام بهذه العملية مرة كل 6 شهور مع مراعاة تنظيف الإطار الخارجى للغسالة مرتين أسبوعيا لضمان عدم تلفه مع مرور الوقت، واخيرا عند انتهاء برنامج الغسيل يفضل فصل الغسالة من الكهرباء.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة